مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         لفقيه اللي تسنينا بركتو.. وزارة الصيد البحري تعترف بثلاثة وحدات تجميدية فقط وتقصي البقية !!             وسط غياب لأي رقابة.. تضارب المصالح بالمجالس المنتخبة يتفشى مع استفادة مقاولات المنتخبين من المال العام             حرمة الله يحمل مسؤولية أحداث مليلية لشبكات تهريب البشر وينوه بجهود المغرب في مكافحة الهجرة             تنظيم منتدى بيديسيرا للإقتصاد التضامني بالداخلة بشراكة مع القنصلية العامة لدولة السنغال             مصرع مواطن موريتاني وإبنه وجرح اخر بعد سقوط عجلات شاحنة على سيارته بمنطقة ملوسة في طنجة             الاتحاد الاوروبي يؤكد تواصله مع المغرب لفهم حيثيات حادثة الحدود مع إمليلية             محمد صديقي'' يجمع أرباب اعالي البحار والوحدات التجميدية لمناقشة نفاذ المخزون c مع تقوي لوبي التهريب             بمشاركة المغرب.. اجتماع للدول الموقعة على ''اتفاقيات ابراهام'' بالبحرين             الراغب حرمة الله رئيس المجلس الجماعي للداخلة يشارك في النسخة الثانية من مؤتمر الامم المتحدة حول المحيطات بالبرتغال             الفيدرالية الوطنية للمرأة التجمعية تخلق الحدث و تنظم لقائها الجهوي الأول بمدينة الداخلة بحضور وازن.             الرباط ومدريد يستأنفان مفاوضات ترسيم الحدود بحضور جزر الكناري             عزيز أخنوش يترأس حفل التوقيع على مذكرة تفاهم لإحداث محطة خاصة بتحلية المياه ومزرعة ريحية بالداخلة             حصري / جنوح إحدى قوراب الموت بشاطئ مركز ''بئر انزران الجديد''             بيان / الاتحاد الوطني للشغل يدين الاعتداء على موظفي التعليم بالداخلة             تعزية من الداخلة الآن لعائلة الفقيد''محمد سالم ولد بشرايا ولد ديدة'' رحمه الله تعالى             شاهد.. قبيلة اولاد دليم-اولاد بعمر تنظم ملتقى صلة الرحم بتاورطة            شاهد.. حزب الاحرار ينظم المنتدى الجهوي للشبيبة التجمعية وسط حضور غفير            شاهد.. تصريحات على هامش المنتدى الجهوي للشبيبة التجمعية بجهة الداخلة            شاهد.. نقاشات ساخنة خلال الدورة الاستثنائية لجماعة بئرأنزران الترابية            شاهد.. أبناء عمومة وأصدقاء الشرطي "محمد الطريح" يتضامنون معه في وجه اتهامات أحد مستثمري قطاع الصيد            شاهد.. والي الجهة يشرف على اجتماع اللجنة الجهوية للتنمية البشرية "الداخلة-أوسرد"            شاهد.. بحضور والي الجهة.. انطلاق اشغال المؤتمر الوطني للطب العام            شاهد.. تفاصيل المؤتمر الدولي لريادة الأعمال بمقر المدرسة الوطنية للتجارة بالداخلة            شاهد.. نقاش ساخن بين الاغلبية والمعارضة خلال الدورة الاستثنائية للمجلس الترابي إيمليلي            شاهد.. أطوار جلسة انتخاب اللجان الدائمة للمجلس البلدي للداخلة            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأربعاء 29 يونيو 2022 11:03


أضيف في 19 شتنبر 2021 الساعة 22:17

شكر وتقدير واحترام



الداخلة الآن


روى أحمد في مسنده قول رسول الله صلى الله عيله وسلم: من لا يشكر الناس لا يشكره الله..

عندما بعد الصراع السياسي الذي شهدته الجهة على مدى الفترة الانتخابية بجميع مراحلها، وما تخلل ذلك من تجاذبات هنا وهناك بين الفرقاء السياسيين تارة وبين مناصريهم تارة أخرى، وهي لعمري أمور لا محيد عنها في التنافس الانتخابي في كل بقاع المعمورة، الا أن ذلك يبقى خلافا سياسيا محضا لا يفسد للود قضية ولا يجب أن يلقي بظلاله على العلاقات العامة بين مكونات المجتمع.
ورغم كل التطورات خلال الفترة المنصرمة كانت هناك شخصية شامخة تراقب الامور عن كثب، لم يكن لها جدل سياسي مع أي من الأطراف، شخصية اعتبرها مدرسة سياسية بكل المقاييس، الاخ الكبير بالنسبة لي "محمد ولد بوبكر" الذي شاركته كل مراحل الرهان السياسي السالف، وكنت شاهدة على ما اقول وليس من رأى كمن سمع.. كان رجلا محفزا مقداما على انتزاع نصيبه بين الفرقاء واثبات الوجود السياسي الذي تحلى به على مدى الثلاث عقود المنصرمة، تعلمنا منه ان القوة تكمن في الايمان بالهدف والصبر حتى بلوغ الغاية، تعلمنا منه الكثير والكثير..
لذلك لم أجد مناصا من التعبير بأصدق المعاني النابعة من قلبي له كأخ عزيز وكان سندا لي وسيبقى، شكرا على كل اللحظات التي وجدناك فيها في جانبنا، شكرا على نصائحك القيمة، شكرا على اقدامك وجرأتك التي تعلمنا منها أن الأسود لا تختبئ خلف جذوع الشجر.. شكرا على كل معروف قدمته لنا، فصاحب المعروف لا يقع ، فإن وقع وجد متّكأً..
يقول النبي صلى الله عليه وسلم: صنائع المعروف تقي مصارع السوء.
محمد بوبكر سياسي عظيم يجب ان ينال التقدير الذي يستحق.
ماءالعينين الرفعة

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا