مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         بلاغ / اللجنة الجهوية لحقوق الانسان تنظم ورشة حول العنف ضد المرأة غدا السبت             عاجل/ وزارة الصحة تسجل حصيلة اصابات قياسية بكورونا بلغت 4592 إصابة خلال 24 ساعة             رسميا / إنتخاب ''محمد عالي أحمد زين'' رئيسا لعصبة كرة القدم بجهة الداخلة وادي الذهب             بيان الكركرات / الاحزاب السياسية الكبرى تؤكد دعمها الكبير لخطوة تأمين المعبر الحدودي الكركرات             بيان / الجمعيات المستفيدة من برنامج دعم التشغيل الاجتماعي تحمل ''anapec'' مسؤولية تأخير صرف مستحقاتها             بعد حسان الدرهم.. اعلام المقاولات الحزبية يهاجم الخطاط ينجا في ظرف وطني يحتم التلاحم             مملكة البحرين تقرر رسميا فتح قنصلية عامة بالعيون بعد اتصال هاتفي بين العاهلين             عاجل/ وزارة الصحة تسجل حصيلة اصابات قياسية بكورونا بلغت 4178 إصابة خلال 24 ساعة             سابقة / عضو بالمجلس البلدي يبيع مواد قابلة للإشتعال وسط تجمع سكني والسلطات في دار غفلون             في رسالتين موچهتين إلى مجلس الأمن .. المغرب يطلع أعضاء المجلس على آخر التطورات بالكركارات             ستيفان دوجاريك يؤكد وجود مواجهات ليلية بمحاذاة الجدار العازل             صحيفة إسبانية: قوارب الهجرة توقفت يوم لقاء وزير داخلية إسبانيا بنظيره المغربي وعادَت بعد مغادرته الرباط             محكمة النقض والابرام تؤيد الاحكام الصادرة في حق معتقلي مخيم ''أكديم ازيك''             “البرامج التنموية بالأقاليم الجنوبية” محور الجلسة الشهرية للأسئلة المتعلقة بالسياسة العامة الاثنين المقبل             عاجل/ وزارة الصحة تسجل حصيلة اصابات قياسية بكورونا بلغت 4979 إصابة خلال 24 ساعة             شاهد.. تصريحات زعماء الاحزاب السياسية بعد زيارتهم للمعبر الحدودي الكركرات            شاهد.. امناء الاحزاب يتلون من منطقة الكركرات بيان تضامني حول المعبر الحدودي المؤمن            شاهد.. رئيسة جمعية طيبة توضح بخصوص افتتاح مركز الجمعية للإدماج السوسيو إقتصادي            شاهد.. تصريح اهل بابا محمد لغظف حول اعطاء انطلاقة تهيئة وتأهيل المنطقة الصناعية حي السلام            شاهد.. تصريح محمد لغظف اهل بابا حول تدشينات المجلس الجهوي بمناسبة عيد الاستقلال            شاهد.. مهاجر افريقي من دولة الكاميرون يعلن دخوله للدين الإسلامي بمدينة الداخلة            شاهد.. "محمد" حالة طفل صغير تفطر القلب تنتظر تدخل القلوب الرحيمة بالداخلة            شاهد.. ارباب التعاونيات المعيشية ينشدون حل ملفهم المطلبي ويرفعون برقية ولاء لجلالة الملك            شاهد.. فضيحة مدينة الداخلة بدون ملاعب قرب وأطفال غاضبون يستنكرون الوضع            شاهد.. تصريحات على هامش توزيع حافلات مدرسية على المعاقين من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : السبت 28 نوفمبر 2020 05:37


أضيف في 22 أكتوبر 2020 الساعة 20:11

بسبب مصالح أسرته.. الجماني وأسطوله البرلماني بالجهة يرفض الدفاع عن ملف القوارب المعيشية



الداخلة الان


يتأكد مرة اخرى وبما لا يدع مجالا للشك أن الجماني وحلفه السياسي يغردون خارج سرب اهتمامات المواطنين والساكنة المحلية، ويفضلون حماية مصالحهم او لنقل الإبقاء عليها في وجه ملفات كبرى تحتاج وقفة حقيقية لإرتباطها بالساكنة بصفة عامة.

الجماني الذي يعد مستشارا برلمانيا ويمتلك مستشارين برلمانيين اخرين تحت تصرفه ونائب برلماني، لم يستطع الخروج من قوقعة المصالح وفضل صم اذانه واغلاق أعينه عن حقيقة معاناة التعاونيات المعيشية مع مصالح وزارة الصيد البحري، التي تحاول اشعال فتيل المواجهة بين وزارة الداخلية وأصحاب التعاونيات.

ورغم تدخل 3 برلمانيين ومستشار برلماني من خارج أسطول الجماني، فإن الواقع الجديد يبين قبل سنة من الانتخابات أن رئيس بلدية الداخلة وحرافيشه يفضلون مصالحهم الضيقة وأسطول بواخرهم ومراكبهم الممنوحة تحت ظل أخنوش على الدفاع عن ساكتة ذنبها أنها وضعت ثقتها في أسمائهم خلال الانتخابات الماضية.

اليوم يعي الجميع بما في ذلك الكتل الناخبة التي حملت الجماني طيلة ولايتين نحو كرسي البلدية أن الرجل يحتقر المدينة وساكنتها ويترفع عن همومها وانشغالاتها، ويزيد الرجل تأكيده أن تابعيه بإحسان من من أجلسهم تحت قبة البرلمان لا يستطيعون الخروج عن أمره قيد أنملة، لذلك ما على من تخلى عنهم الرجل اليوم إلا التبصر عند الاختيار بعد سنة، لأن في صوت المواطن يتحدد مستقبل الوطن.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا