مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         تعزية من الداخلة الآن الى عائلة الفقيدة '' ابيكي منت موناك'' رحمها الله تعالى             مواقع صحفية تهاجم رجل الاعمال حسان الدرهم في وقت لاتزال الانتقائية في المحاسبة مستمرة             هايتي أول بلد من أمريكا اللاتينية يعلن فتح قنصلية بالصحراء المغربية             نبيلة منيب تستنكر وصف بعض المنابر الاعلامية للبوليساريو بالمرتزقة والجرذان             الجواهري: ''كورونا'' تعلّق أداء القروض وتهدّد الاستقرار المالي             مصادر عسكرية مغربية تؤكد غياب أي تحرك للبوليساريو شرق الجدار خلال 72 ساعة الاخيرة             ترامب يقر بهزيمته ويؤكد تسليمه السلطة لخلفه ''جو بايدن''             عاجل/ وزارة الصحة تسجل حصيلة اصابات قياسية بكورونا بلغت 2587 إصابة خلال 24 ساعة             اسبانيا تؤكد تكثيف اتصالاتها بالفاعلين في المنطقة لنزع فتيل التوتر بالصحراء             بعد اتصال الملك.. ابراهيم غالي يبعث برسالة خطية الى الرئيس الموريتاني             تعزية من الداخلة الآن الى عائلة ''لحبيب ول احمد الخطاط'' رحمه الله تعالى             “الفيفا” يوقف رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أحمد أحمد خمس سنوات في قضايا فساد             وفاة الرئيس الموريتاني السابق سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله             عملية التلقيح ضد كورونا يشرف عليها قطاع الصحة المدني والعسكري             بيان / المرصد الوطني لمحاربة الرشوة وحماية المال العام يوضح بخصوص جريمة الصرف الصحي بالداخلة             شاهد.. رئيسة جمعية طيبة توضح بخصوص افتتاح مركز الجمعية للإدماج السوسيو إقتصادي            شاهد.. تصريح اهل بابا محمد لغظف حول اعطاء انطلاقة تهيئة وتأهيل المنطقة الصناعية حي السلام            شاهد.. تصريح محمد لغظف اهل بابا حول تدشينات المجلس الجهوي بمناسبة عيد الاستقلال            شاهد.. مهاجر افريقي من دولة الكاميرون يعلن دخوله للدين الإسلامي بمدينة الداخلة            شاهد.. "محمد" حالة طفل صغير تفطر القلب تنتظر تدخل القلوب الرحيمة بالداخلة            شاهد.. ارباب التعاونيات المعيشية ينشدون حل ملفهم المطلبي ويرفعون برقية ولاء لجلالة الملك            شاهد.. فضيحة مدينة الداخلة بدون ملاعب قرب وأطفال غاضبون يستنكرون الوضع            شاهد.. تصريحات على هامش توزيع حافلات مدرسية على المعاقين من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية            شاهد.. تصريحات عقب الخطاب الملكي السامي في ذكرى المسيرة الخضراء            شاهد.. الخطاط ينجا يوضح بخصوص مشروع 500 مسكن اجتماعي بمركز بئركندوز            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأربعاء 25 نوفمبر 2020 10:57


أضيف في 19 أكتوبر 2020 الساعة 11:10

ارتفاع كبير لزبناء ''اتصالات المغرب'' وطنيا ودوليا رغم اكراهات الجائحة



الداخلة الان : متابعة


ارتفع عدد المشتركين في خدمات مجموعة "اتصالات المغرب" بدول إفريقيا جنوب الصحراء والمغرب، بنسبة 4.3 في المائة خلال الشهور التسعة الأولى من العام الجاري، بعد أن انتقل عدد زبناء المجموعة إلى ما يزيد عن 70.2 مليون مشترك.

وبلغ رقم معاملات المجموعة ما يربو عن 27.49 مليار درهم خلال الفترة الممتدة بين يناير ونهاية شتنبر من العام الجاري، مقابل 27.3 مليارات درهم في الفترة نفسها من سنة 2019، مسجلة بذلك زيادة بنسبة 0.7 في المائة.

عبد السلام أحيزون، رئيس مجلس الإدارة الجماعية لـ"اتصالات المغرب"، قال: "في ظل الأزمة الصحية التي يمر منها العالم، إلى جانب احتدام المنافسة بشكل متزايد، أثبتت إستراتيجية تنويع وتوسيع الاستثمارات على الصعيد الافريقي، التي تبنتها "اتصالات المغرب" منذ سنوات، عن نجاعتها ونجاحها؛ وهو ما يتضح من المؤشرات المالية التي حققتها المجموعة خلال الشهور التسعة الأولى من العام الجاري".

وأضاف أحيزون: "أبانت "اتصالات المغرب" على قدرات عالية للتأقلم مع الإكراهات التي فرضتها التبعات السلبية لتفشي الجائحة، من خلال وضعها مخططات للتحكم في الكلفة وتثمين الاستثمارات، حيث واصلت المجموعة تحديث بنياتها التحتية وتجهيزاتها التكنولوجية، سعيا إلى مواصلة تقديم خدمات بالجودة العالية المعهودة".

وأعلنت مجموعة "اتصالات المغرب" تسجيل مجموعة من المؤشرات الإيجابية، حيث حققت انتعاشا في عائدات خدمات الاتصالات والبيانات نتيجة زيادة عدد المشتركين التابعين لها في دول إفريقيا جنوب الصحراء الكبرى بنسبة 7.3 في المائة، وبنسبة 6.7 في المائة ضمن مشتركي الهاتف الثابت في المغرب.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا