مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         عاجل/ وزارة الصحة تسجل حصيلة اصابات قياسية بكورونا بلغت 2264 إصابة خلال 24 ساعة             وزير الصحة: لقاح كورونا سيكون جاهزا قبل متم 2020 وسيعمم على جميع المغاربة             لليوم السادس تواليا.. البوليساريو تواصل اغلاق معبر الكركرات وسط فشل لبعثة المينورسو في فتحه             بوطيب يؤكد أن المرحلة المقبلة صعبة وستزيد من تعميق الفوارق الاجتماعية             شباط يعود إلى مقر البرلمان قبل الانتخابات ويقطع سنتين من الغياب             تعزية من الداخلة الآن الى عائلة الفقيد '' فياه ول امبارك'' رحمه الله تعالى             ماكرون..الطفل السياسي             جبهة البوليساريو تعرب عن عدم تفاءلها من القرار الأممي القادم وتعتبر انه لا يحمل اي جديد             مصادر.. المغرب يستعد للتدخل عسكريا بالكركرات في ظل الخسائر المالية الفادحة للمصدرين والتجار المغاربة             عاجل / المغرب يدين بشدة نشر الرسوم الكاريكاتورية المسيئة للإسلام والرسول محمد صلى الله عليه وسلم             عاجل / غرق زورق يقل 57 مهاجرا سريا افريقيا نواحي ''العين البيضاء''             تناقض.. حزب الاحرار يبرر حرب اخنوش مع التعاونيات المعيشية بشماعة الحرب السياسية مع رئيس الحكومة             كارثة.. استمرار اغلاق معبر الكركرات يكبد المصدرين المغاربة خسائر فادحة مع فساد اطنان الخضر             خطير / حريق في جناح الولادة بمستشفى الحسن الثاني أمس الجمعة كاد يتسبب بكارثة حقيقية             عاجل / القبض على سيارة بدون ترقيم تحمل عصابة متخصصة في السرقة وتنظيم الهجرة السرية             شاهد.. تصريح رئيس المرصد الوطني لمحاربة الرشوة وحماية المال العام حول ملف القوارب المعيشية            شاهد.. تصريح بكار الدليمي على هامش ندوة النقابة الوطنية للصحافة المغربية            شاهد.. تصريح القاضي مصطفى العمراني على هامش ندوة النقابة الوطنية للصحافة المغربية            شاهد.. أم حزينة تبحث عن إبنتها منال المختفية منذ الأمس بمدينة الداخلة تناشد الضمائر الحية مساعدتها في البحث عنها            شاهد.. انفجار انبوب مياه بحي الوحدة يتسبب في احتقان المواطنين            شاهد.. تفاصيل المؤتمر الصحفي الذي عقده ناصر بوريطة مع وزيري غينيا بيساو وغينيا الاستوائية            شاهد.. أطوار المؤتمر الصحفي للوزير ناصر بوريطة مع نظيره البوركينابي على هامش افتتاح قنصلية عامة لبوركينا فاسو            شاهد.. بعد تعرض منزلها للحرق عائلة تصبح عرضة للتشرد في الداخلة وتناشد المحسنين مد يد العون            شاهد .. بشراكة مع وزارة البيئة مؤسسة كينغ بيلاجيك تشرف على تجهيز نوادي البيئة داخل بعض المؤسسات التعليمية            شاهد.. ساكنة حي النهضة تنتفض بسبب انفجار شبكة الواد الحار واستهتار بلدية الداخلة            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الإثنين 26 أكتوبر 2020 20:47


أضيف في 18 أكتوبر 2020 الساعة 21:35

الرجاء يقتفي أثر الوداد ويتعثر مع فريق الزمالك المصري



الداخلة الان


تعثر الرجاء الرياضي اليوم أمام ضيفه الزمالك المصري بهدف نظيف، في المواجهة التي جرت أطوارها على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء، لحساب ذهاب الدور النصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

واستقر جمال السلامي، قائد العارضة الفنية للرجاء الرياضي، على التشكيل التالي: زنيتي، مدكور، نغاه، بانون، الحداد، العرجون، نغوما، حافيظي، متولي، مالانغو، الرحيمي

في حين فضل جايمي باتشيكو، الاعتماد على الأسماء التالية: أبو جبل ـ حازم إمام ـ محمود الونش ـ محمد عبد الغني ـ عبد الله جمعة ـ طارق حامد ـ زيزو ـ بن شرقي ـ أوباما ـ إسلام جابرـ مصطفي محمد.

وانطلق اللقاء بشكل متكافئ بين الفريقين اللذين حاولا ربح معركة وسط الميدان منذ أولى اللحظات، إلى حدود الدقيقة الـ9 التي شهدت أولى فرص التسجيل للرجاء من أقدام الحافيظي الذي سدد كرة مباشرة، استقرت بين أحضان الحارس أبو جبل.

وبصم الزمالك على أولى فرصه في المواجهة بواسطة بنشرقي الذي سدد كرة تحطمت خطورتها بين يدي الزنيتي، في وقت رد فيه لاعبو الرجاء عن طريق توغل الرحيمي الذي طالب بضربة جزاء بعد إسقاطه من قبل المدافع المصري لكن الحكم كان له رأي آخر.

رد الفريق المصري كان قويا، حيث تمكن أشرف بنشرقي من التوقيع على أولى أهداف المواجهة برأسية مركزة، مستغلا تمريرة زيزو، ومستثمرا أخطاء نغا، الحداد، مدكور ثم الزنيتي في التغطية.

وركن الزمالك بعدها للدفاع، في حين ضغط الرجاء بكل ثقله من أجل التعديل، حتى تأتت له فرصتين "محققتين" من طرف مالانغو الذي سدد كرة مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى، والرحيمي الذي فشل في متابعة عرضية الحافيظي.

وكان الرجاء قريبا من إحراز هدف التعادل في آخر دقائق الجولة الأولى عن طريق الرحيمي الذي سدد كرة رأسية تألق في صدها أبو جبل الذي استمر في الحفاظ على عذرية شباكه، حتى نهاية الفصل الأول من المواجهة.

وانطلق الشوط الثاني بفرصة "خطيرة" لأشرف بنشرقي الذي واصل إزعاج دفاع الرجاء، بعد تسلله من خلف ظهر مدكور ومراوغته للزنيتي، ممررا كرة لأوباما الذي اصطدمت تسديدته بقدم المدافع الحداد.

وعرفت الدقيقة الـ58 توغلا من الرحيمي الذي مرر عرضية على شكل تسديدة قوية، تصدى لها أبو جبل، مواصلا بذلك تألقه في هذه المباراة.

وعاد حامي عرين الزمالك للمشهد مرة أخرى، حين تمكن من التصدي لكرتين خطيرتين في الدقيقة الـ67 من نغا ثم الرحيمي، في وقت طالب فيه "النسور" بضربة جزاء بعد اصطدام الكرة بيد المدافع المصري، لكن دون أن تجد احتجاجاتهم آذانا صاغية من حكم المواجهة.

وجرت العشر دقائق الأخيرة في نصف الملعب الخاص بالزمالك بعد أن نزل الرجاء بكل ثقله في محاولة منه لتعديل الكفة، لكن دون جدوى. لتنتهي المباراة بهزيمة "النسور" بهدف نظيف.

 

وسيكون الفريقان على موعد جديد، يوم السبت المقبل، في مباراة الإياب.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا