مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         عاجل/ إبراهيم غالي يرد على مطالب غوتيريس بدعمه خطوة اغلاق معبر الكركرات الحدودي             بلاغ / جلالة الملك محمد السادس، يترأس جلسة عمل خصصت لاستراتيجية الطاقات المتجددة             بسبب مصالح أسرته.. الجماني وأسطوله البرلماني بالجهة يرفض الدفاع عن ملف القوارب المعيشية             بؤر كورونا تسجل بالداخلة 06 حالات جديدة خلال 24 ساعة             عاجل/ وزارة الصحة تسجل حصيلة اصابات قياسية بكورونا بلغت 4151 إصابة خلال 24 ساعة             البقالي: جميع هواتف الصحافيين المغاربة مراقبة والسلطات العمومية لم يتسع صدرها بعد للإعلام المستقل             في ظل الجائحة.. هل يريد أخنوش إعادة سيناريو الحسيمة مجددا بالداخلة ؟؟             رغم تحذيرات غوتيريس.. أنصار البوليساريو يواصلون اغلاق الكركرات وسط حديث عن تشييد مخيم             عبد الفتاح المكي يساءل أخنوش حول التوتر القائم بين وزارته وتعاونيات القوارب المعيشية بالداخلة             عاجل / انطونيو غوتيريس يؤكد رفضه إعاقة حركة المرور المدنية والتجارية بمعبر الكركرات             عاجل / بؤر كورونا تسجل بالداخلة 20 حالة جديدة خلال 24 ساعة             عاجل/ وزارة الصحة تسجل حصيلة اصابات عالية بكورونا بلغت 3577 إصابة خلال 24 ساعة             عاجل / ناصر بوريطة يؤكد افتتاح قنصلية دولة غينيا بيساو الجمعة المقبل بالداخلة             بيان / التعاونيات المعيشية تستنكر تحطيم احد قواربها وتصفه بالإعتداء البلطجي             عاجل / محتجون من المخيمات يغلقون معبر الكركرات تحت حماية قوات البوليساريو             شاهد.. بعد تعرض منزلها للحرق عائلة تصبح عرضة للتشرد في الداخلة وتناشد المحسنين مد يد العون            شاهد .. بشراكة مع وزارة البيئة مؤسسة كينغ بيلاجيك تشرف على تجهيز نوادي البيئة داخل بعض المؤسسات التعليمية            شاهد.. ساكنة حي النهضة تنتفض بسبب انفجار شبكة الواد الحار واستهتار بلدية الداخلة            شاهد.. في حوار مع الداخلة الآن المدير الجديد للمركز الجهوي للاستثمار يفتح أفاق الاستثمار بالجهة            شاهد.. الاحتفال باليوم العالمي للمدرس بثانوية الإمام مالك بالداخلة            شاهد.. حزب "الاستقلال" بالداخلة ينظم دورة تكوينية في "دور الهيئات الموازية في تكوين وتأطير الشباب"            مؤلم.. "سناء" حالة إنسانية صعبة بمدينة الداخلة تناشد المحسنين التدخل            شاهد.. والي الجهة يشرف على تدشين منصة الشباب للإدماج الاقتصادي            شاهد ..ملاك التعاونيات المعيشية يصدرون بيان شديد اللهجة بعد تصريحات مندوب الصيد البحري            شاهد.. شابة من مدينة الداخلة تنشط في موقع "اليوتوب" تحكي عن تجربتها للداخلة الآن            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الجمعة 23 أكتوبر 2020 06:03


أضيف في 12 أكتوبر 2020 الساعة 12:10

الشرطة الموريتانية تستدعي ولد عبد العزيز مجددا للتحقيق في تهم فساد



الداخلة الان


الرئيس الموريتاني السابق محمد ولد عبد العزيز، للمثول أمامها، بعد ورود اسمه في ملفات فساد وفق تقرير لجنة التحقيق البرلمانية.

ونقل موقع صحراء ميديا الموريتاني، اليوم، أنه طيلة أكثر من شهرين استمر خلالها البحث الابتدائي، استدعي ولد عبد العزيز عدة مرات من طرف شرطة الجرائم الاقتصادية والمالية، ولكنه في كل مرة كان يرفض الإجابة على أسئلة المحققين، متمسكاً بحصانة قال إن الدستور يمنحها إياه بصفته رئيساً سابقاً للبلاد.

من طرف النيابة العامة، رفقة عدد آخرين من المشمولين في التحقيق، من الذين وردت أسماؤهم في التقرير الصادر عن لجنة تحقيق برلمانية نهاية يوليو الماضي.

وأضافت المصادر أن النيابة العامة ستوجه إلى الرئيس السابق تهمتي «الفساد» و«غسيل الأموال»، وذلك بناء على ما تم التوصل إليه من معلومات في “البحث الابتدائي”.

ومن المنتظر بعد توجيه التهمة أن تأخذ النيابة قرارا، إما بإحالة المتهمين إلى السجن، أو وضعهم تحت المراقبة القضائية.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا