مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         13 قتيلا و 2090 جريح حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية خلال أسبوع             تعزية من الداخلة الآن الى عائلة الفقيد '' امربيه ول لعبيدي'' رحمه الله تعالى             بلاغ / الجامعة الوطنية لموظفي التعليم توضح سبب انسحابها من حوار الاكاديمية             العيون/ الشيوخ يطالبون وزير التعليم العالي بضرورة تخصيص 80 في المائة من مقاعد الجامعات لأبناء الصحراء             خطير / احتقان كبير بالمخيمات بعد إقدام الجيش الجزائري على تصفية شابين صحراويين حرقا             عاجل / بؤر كورونا تسجل بالداخلة 05 حالات جديدة خلال 24 ساعة             عاجل/ وزارة الصحة تسجل حصيلة اصابات عالية بكورونا بلغت 2117 إصابة خلال 24 ساعة             الحكومة تقرر تمديد فترة العمل بالتدابير المتخذة سابقا على مستوى عمالة الدار البيضاء لمدة 14 يوما إضاقية             مراسلة/ تنسقية أبناء الداخلة المقصيين من تربية الاحياء البحرية تنظم وقفة احتجاجية لتحقيق مطالبها             سابقة / مدنيين تابعين لجبهة البوليساريو ينظمون وقفة بالمنطقة العازلة ويحتكون مع الجنود المغاربة             ارتفاع كبير لزبناء ''اتصالات المغرب'' وطنيا ودوليا رغم اكراهات الجائحة             الداخلة: توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة             الرجاء يقتفي أثر الوداد ويتعثر مع فريق الزمالك المصري             حصري / وحدة ''فريوكوندال'' تستنكر تعسف لجنة تفتيشية من مندوبية وزارة الصيد البحري             الوضعية الوبائية لفيروس كورونا بجهة الداخلة وادي الذهب             شاهد .. بشراكة مع وزارة البيئة مؤسسة كينغ بيلاجيك تشرف على تجهيز نوادي البيئة داخل بعض المؤسسات التعليمية            شاهد.. ساكنة حي النهضة تنتفض بسبب انفجار شبكة الواد الحار واستهتار بلدية الداخلة            شاهد.. في حوار مع الداخلة الآن المدير الجديد للمركز الجهوي للاستثمار يفتح أفاق الاستثمار بالجهة            شاهد.. الاحتفال باليوم العالمي للمدرس بثانوية الإمام مالك بالداخلة            شاهد.. حزب "الاستقلال" بالداخلة ينظم دورة تكوينية في "دور الهيئات الموازية في تكوين وتأطير الشباب"            مؤلم.. "سناء" حالة إنسانية صعبة بمدينة الداخلة تناشد المحسنين التدخل            شاهد.. والي الجهة يشرف على تدشين منصة الشباب للإدماج الاقتصادي            شاهد ..ملاك التعاونيات المعيشية يصدرون بيان شديد اللهجة بعد تصريحات مندوب الصيد البحري            شاهد.. شابة من مدينة الداخلة تنشط في موقع "اليوتوب" تحكي عن تجربتها للداخلة الآن            شاهد.. مندوب الصيد البحري يوضح بخصوص تدمير الثروة السمكية والقوارب المعيشية            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 14:26


أضيف في 22 شتنبر 2020 الساعة 14:16

الدار البيضاء .. اندلاع حريق كبير بمستودع للتخزين مخلفا خسائر مادية



الداخلة الان : عن : و.م.ع


الدار البيضاء – اندلع حريق كبير، فجر اليوم الثلاثاء ، على مستوى مستودع للتخزين، يقع بالمنطقة الصناعية لسيدي البرنوصي بالدار البيضاء، مما تسبب في خسائر مادية هامة .

وعلم لدى القيادة الجهوية للوقاية المدنية، أنه مباشرة، بعد اندلاع الحريق حوالي الرابعة والنصف فجرا ، تمكنت عناصر الوقاية المدنية من تطويق الحريق، لمنعه من أن يتمدد إلى العديد من الوحدات المجاورة، مشيرة إلى أن الحريق لم يتسبب في أية خسائر بشرية .

وحسب المصدر ذاته ، فإن وحدات الوقاية المدنية المعبأة لإطفاء الحريق ” ، ما تزال تعمل من أجل إخماد الحرائق بشكل كامل، والتي ستحتاج وقتا أكثر ، بسبب طبيعة المنتجات المخزنة، منها حفاضات الأطفال “.

ويستخدم المستودع ، التابع لشركة دولية للوجيستيك ، من قبل شركات تسوق عدة منتجات ، منها منتجات الصباغة ، وأجهزة الاتصالات ، وملابس وحفاضات الأطفال .

 

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا