مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         ادريس لشكر يهاجم حزب العدالة والتنمية ويدافع عن جعل القاسم الانتخابي على أساس المسجلين             بلاغ / الاكاديمية تؤكد اجتياز 1247 مترشح ومترشحة لإمتحانات الموحد الجهوي             الداخلية تسارع لنزع فتيل الاحتقان داخل الجماعات وتشرع في تحقيق مطالب موظفيها             عاجل/ وزارة الصحة تسجل حصيلة اصابات عالية بكورونا بلغت 2470 إصابة خلال 24 ساعة             البوليساريو تتجنب الغضب المغربي وتمنع انصارها من العبور نحو الكركرات             المجلس الاعلى للحسابات يحذر حكومة العثماني من الزيادة المتواصلة للدين الخارجي             في جولة مغاربية.. وزير الدفاع الامريكي ينظم زيارة عمل للمغرب الجمعة المقبل             بلاغ / تيار الحركة التصحيحية لحزب الاحرار يوجه مذكرة تفصيلية لأعضاء المجلس الوطني للحزب             بلاغ / حزب العدالة والتنمية يؤكد عدم دستورية القاسم الانتخابي المبني على عدد المسجلين             احتساب ''القاسم الانتخابي'' على أساس ''عدد المسجلين '' : وجهة نظر في بيان موانعه الدستورية ومخاطره السياسية             الصحراء المغربية.. إحداث كيانات وهمية محاولة يائسة لتغليط الرأي العام الدولي (ولد الرشيد)             تعزية من الداخلة الآن الى عائلة الفقيد '' محمد دداش'' رحمه الله تعالى             عاجل / بؤر كورونا تسجل بالداخلة 06 حالات جديدة 27 حالة شفاء اضافية خلال 24 ساعة             عاجل/ وزارة الصحة تسجل حصيلة اصابات عالية بكورونا بلغت 2076 إصابة خلال 24 ساعة             مقرر وزاري يؤكد نهاية الموسم الخريفي لصيد الأخطبوط على طول السواحل الوطنية             شاهد.. تصريحات على هامش اجتماع لجنة اليقظة الاقتصادية            شاهد.. كلمة والي الجهة خلال اجتماع لجنة اليقظة الاقتصادية            شاهد.. سيدة من مدينة الداخلة تعاني من مرض خبيث تناشد القلوب الرحيمة من أجل مساعدتها في توفير مصاريف العلاج            شاهد...مواطن مغربي من ساكنة حي الوحدة يعيش التشرد ويطالب بحقه المشروع في السكن            شاهد.. تأسيس الفرع الجهوي للجمعية الوطنية لممولي الحفلات            تصريحات.. امرأة تعاني من مرض في الكلي تجري عملية ناجحة بدعم من مجلس جهة الداخلة وادي الذهب            شاهد.. ثلاثة دراجين من مدينة لفنيدق ينظمون رحلة من شمال المغرب الى جنوبه            تصريح عمار العطار ردا على الاطر التدريسية المطرودين من مدرسة ناريمان الخاصة            شاهد .. مدرسة ناريمان الخاصة تعلن افلاسها وتطرد عدد من الاطر التدريسية            تصريح رئيسة جمعية الاجواد للتنمية المستدامة حول توزيع معدات طبية على المسنين            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الخميس 01 أكتوبر 2020 08:19


أضيف في 9 شتنبر 2020 الساعة 18:02

سابقة / بعد رده للبرلماني ''محمد بوبكر''.. وزير الصحة يؤكد غياب الكفاءة بالداخلة لتعويض مديرته الجهوية



الداخلة الان


في ضحك على الذقون وجواب يوضح مدى استهتار وزير الصحة "خالد آيت الطالب" بجهة الداخلة وادي الذهب وساكنتها وتاريخها وكفاءاتها حتى، اكد الوزير ان سبب ابقاء المديرة الجهوية للصحة لمدة 14 سنة على رأس المديرية هو غياب اي منافس على المنصب.

الوزير التكنوقراط الذي شغل رئاسة المركز الاستشفائي الحامعي بفاس لمدة 14 سنة وفي الاخير وجد من ينافسه على المنصب، يريد اقناعنا ان الداخلة لا تمتلك اي كفاءة تذكر ولا حظ لها في تغيير المديرة الجهوية للصحة التي باتت على اعتاب سنتها 15 على رأس هذه المديرية.

اليوم يتأكد من خلال جواب الوزير ان الداخلة تفتقر للكفاءة" وان لا وجود لمنافس على منصب المدير الجهوي للصحة، او هكذا يريد لنا الوزير الذي يدخلنا في دائرة الشك حول علاقته بمديرته الجهوية وسبب تمسكه الكبير بها رغم سلسلة الفضائح التي لازمت تدبيرها للمديرية.

وزير الصحة اذا يضرب عرض الحائط مطالب المنتخبين والمجتمع المدني، والساكنة اخيرا التي ضاقت ذرعا بهذه المديرة التي حولت قطاع الصحة الى مقبرة. مؤكدا بأن ما يراه هو شخصيا اهم من مصلحة الوطن والشعب ان اقتضى الأمر.

يذكر ان النائب البرلماني محمد بوبكر، كان قد وجه سؤال لوزير الصحة، حول سبب تمسكه بالمديرة الجهوية الحالية للصحة، رغم تدبيرها الكارثي لمدة 14 سنة، وفي ظل وجود كفاءات اخرى من المنطقة قادرة على قيادة سفينة القطاع. لكن رد الوزير كان غير مقنع وغير مشجع بتاتا.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا