مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         الديوان الأميري في الكويت يعلن وفاة الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح أمير البلاد             قرية الصيد ''لاساركا'' و ''إمطلان''.. هل تنهي الدولة نشاط القريتين في افق تنظيم أنشطة الصيد التقليدي؟             عاجل / والي الجهة يترأس اجتماع لجنة اليقظة الاقتصادية ''محور الاستثمار''             سجال فيسبوكي بين المكلف بالمديرية الاقليمية للتعليم والاكاديمية يفضح دعم احدى الجمعيات             عاجل/ وزارة الصحة تسجل حصيلة اصابات عالية بكورونا بلغت 1422 إصابة خلال 24 ساعة             عاجل / بؤر كورونا تسجل بالداخلة 14 حالة جديدة و 20 حالة شفاء اضافية خلال 24 ساعة             وزير المالية يعلن إحداث 3500 منصب شغل إضافي في التعليم والصحة خلال 2021 :             بيان / ودادية التضامن السكنية لنساء ورجال التعليم تعلن تنظيم وقفة احتجاجية السبت المقبل             الإعلان بالداخلة عن إطلاق برنامج الترافع الشبابي عن مغربية الصحراء             عاجل / بؤر كورونا تسجل بالداخلة 07 حالات جديدة و 64 حالة شفاء اضافية خلال 24 ساعة             عاجل/ وزارة الصحة تسجل حصيلة اصابات عالية بكورونا بلغت 2444 إصابة خلال 24 ساعة             حزب الاستقلال: الأداء الحكومي عشوائي .. والمغاربة يطلبون التغيير             جمعية اتحاد منمي الابل بالداخلة تدق ناقوس الخطر وتطالب بضرورة احداث مديرية جهوية للفلاحة             فرحان حق يجدد دعوة الامين العام لعدم عرقلة السير في معبر الكركرات             تعزية من الداخلة الآن الى عائلة الفقيد الاب '' بيها ول امحمد'' رحمه الله تعالى             شاهد.. تصريحات على هامش اجتماع لجنة اليقظة الاقتصادية            شاهد.. كلمة والي الجهة خلال اجتماع لجنة اليقظة الاقتصادية            شاهد.. سيدة من مدينة الداخلة تعاني من مرض خبيث تناشد القلوب الرحيمة من أجل مساعدتها في توفير مصاريف العلاج            شاهد...مواطن مغربي من ساكنة حي الوحدة يعيش التشرد ويطالب بحقه المشروع في السكن            شاهد.. تأسيس الفرع الجهوي للجمعية الوطنية لممولي الحفلات            تصريحات.. امرأة تعاني من مرض في الكلي تجري عملية ناجحة بدعم من مجلس جهة الداخلة وادي الذهب            شاهد.. ثلاثة دراجين من مدينة لفنيدق ينظمون رحلة من شمال المغرب الى جنوبه            تصريح عمار العطار ردا على الاطر التدريسية المطرودين من مدرسة ناريمان الخاصة            شاهد .. مدرسة ناريمان الخاصة تعلن افلاسها وتطرد عدد من الاطر التدريسية            تصريح رئيسة جمعية الاجواد للتنمية المستدامة حول توزيع معدات طبية على المسنين            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 16:26


أضيف في 5 شتنبر 2020 الساعة 22:16

سابقة / الداخلة مدينة منكوبة بسبب كورونا ووزير الصحة لايزال يرفض زيارتها في ظل وضع صحي كارثي



الداخلة الان


اكدت مصادر حصرية للداخلة الآن، ان الوحدات الصناعية بالداخلة، تسعد لبناء خيام ميدانية لإستقبال عامليها المجبرين على لزوم الحي الصناعي بعد قرار السلطات عزل الحي واغلاقه في وجه حركة المواطنين.

وحسب ذات المصادر فالمدينة باتت منكوبة بعد فقدان مديرية الصحة السيطرة على انتشار الوباء وزحفه نحو الاحياء السكنية الآهلة بالسكان، على غرار احياء "السلام والوحدة".

وفي غمرة انتشار الوباء لايزال وزير الصحة يصم اذانه عن ما يجري، في ظل تمسكه بمديرة جهوية للصحة ترفض الى حد الساعة لزوم مكتبها وتتعفف عن مزاولة عملها ميدانيا خوفا ربما من العدوى، فيما لايزال القطاع بعيدا عن مواكبة انتشار الوباء، برفض المشرفين عليه زيادة اعداد التحاليل المخبرية ومحاولة السيطرة على اماكن انتشاره قبل ان يعم على كل احياء المدينة.

لقد اثبت المكلف بصحة المغاربة، انه يحتقر جهتنا ويعتبرها مقاطعة خارج حدود المملكة المغربية، ويرفض لحد الساعة زيارتها على غرار مدينة مراكش التي هرول لها مسرعا تحت ضغط انتشار الوباء هناك، وعلى ما يبدو ان باء مراكش تجر وباءنا لا تجر.

والله المستعان.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا