مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         اولياء طلبة المدرسة الفرنسية بالداخلة يشتكون المدير بعد تعليله منع ''الملحفة'' بأنها رمز ديني             تفاديا لإستغلالها انتخابيا.. لفتيت يسحب بساط دعم الجمعيات من عمداء المدن ورؤساء المجالس الانتخابية             بتكليف من الخطاط ينجا.. النائب الثاني للرئيس يتفقد مريضة اجرت عملية جراحية بدعم من الجهة             عاجل/ وزارة الصحة تسجل حصيلة اصابات عالية بكورونا بلغت 2356 إصابة خلال 24 ساعة             عاجل / بؤر كورونا تسجل بالداخلة 17 حالة جديدة و 44 حالة شفاء اضافية خلال 24 ساعة             مراسلة / تلوث مياه الخليج يهدد مشاريع تربية الاحياء المائية بالداخلة             ولد الرشيد يساءل وزير الاقتصاد والمالية عن نسبة 10 فالمائة المطلوب توفرها لدعم مشاريع الشباب             الجنرال الوراق يحل بالجدار الأمني تزامنا مع تنظيم جبهة البوليساريو لمخيم عند معبر الكركرات             غضب واستياء عارم بالداخلة بعد إعفاء ''ضيف الله ندور'' مندوب السياحة وتعيين اخر له سوابق فساد             المديرية الاقليمية للتعليم تؤكد إصابة أستاذة بمدرسة وادي شياف بفيروس ''كورونا''             الرئيس الجزائري يجدد دعم بلاده لموقف البوليساريو ويدعو الامم المتحدة للتعجيل في تنظيم الاستفتاء             بؤر كورونا تسجل بالداخلة 22 حالة جديدة و 15 حالة شفاء اضافية خلال 24 ساعة             عاجل/ وزارة الصحة تسجل حصيلة اصابات عالية بكورونا بلغت 2397 إصابة خلال 24 ساعة             الكركرات.. إجهاض محاولة لتهريب 513 كيلوغرام من مخدر الشيرا على متن شاحنة لنقل الخضروات             الفريق الاستقلالي يطرح مقترح قانون تجريم ''تضارب المصالح'' بالبرلمان             تصريحات.. امرأة تعاني من مرض في الكلي تجري عملية ناجحة بدعم من مجلس جهة الداخلة وادي الذهب            شاهد.. ثلاثة دراجين من مدينة لفنيدق ينظمون رحلة من شمال المغرب الى جنوبه            تصريح عمار العطار ردا على الاطر التدريسية المطرودين من مدرسة ناريمان الخاصة            شاهد .. مدرسة ناريمان الخاصة تعلن افلاسها وتطرد عدد من الاطر التدريسية            تصريح رئيسة جمعية الاجواد للتنمية المستدامة حول توزيع معدات طبية على المسنين            بالفيديو / ملاك سيارات الدفع الرباعي يخوضون اضرابا مفتوحا بسبب الضريبة المجحفة على سياراتهم            مختل عقلي يهدد سلامة ساكنة حي الغفران فما سبب صمت السلطات الامنية عنه ؟            جمعية amaipp تقدم معدات طبية بمبلغ 2,5 مليون درهم لمواجهة جائحة كورونا            شاهد .. تصريح الوزيرة "جميلة المصلي" و "الخطاط ينجا" عقب اجتماع التمكين الاقتصادي للمرأة            كلمة الوزيرة "جميلة المصلي" خلال اجتماع انطلاقة التمكين الاقتصادي للمرأة            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الخميس 24 سبتمبر 2020 23:21


أضيف في 4 شتنبر 2020 الساعة 14:45

إختتام أعمال الدورة الإستثنائية لشهر شتنبر بالتصويت على كافة النقاط المدرجة في جدول الأعمال



الداخلة الان


اختتمت الدورة الإستثنائية لمجلس جهة الداخلة وادي الذهب، قبل قليل بتلاوة برقية الولاء المرفوعة بإسم رئيس وأعضاء المجلس الجهوي إلى جلالة الملك محمد السادس حفظه الله، حيث تم التصويت على النقاط المدرجة في جدول الأعمال بالإجماع.

ومرت هذه الدورة الإستثنائية في ظروف ممتازة، محترمة الإجراءات الإحترازية والوقائية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19 " و مراعاة للحالة الوبائية الراهنة، حيث تداول المجلس النقطتين و تم التصويت بالإجماع على إغلاق الحساب الخصوصي للمبادرة المحلية للتنمية البشرية، إنسجاما و دورية وزارة الداخلية التي توصي بتسوية وضعية المشاريع الملتزم بها، كما تم التصويت بالإجماع على مشروع إتفاقية شراكة المتعلق بتمويل و إنجاز أشغال تهيئة كورنيش أم لبير وتقوية كورنيش شارع محمد الخامس، بتكلفة مالية قدرها 72 مليون درهم ذلك لتحسين العرض السياحي للجهة، و إضفاء نمط جديد من حيث التهيئة التي تساعد تشجيع الترويج لمدينة الداخلة، و كذاك خلق متنفس عصري يرقى لتطلعات الساكنة، في إطار تطوير التجهيزات الأساسية للمدينة إعتبارا لدورها الفعال في تنمية الجهة.

وفي ختام هذه الجلسة جدد الخطاط ينجا رئيس المجلس الجهوي للداخلة وادي الذهب، شكره لمكونات المجلس على مستوى النقاش الذي طبع هذه الدورة بما في ذلك النقاش المتعلق بالعروض المقدمة حول النقاط، و لقد مر هذا الإجتماع في جو من النقاش البناء من خلال تدخلات السادة الأعضاء، و التي شملت كل جوانب القضايا و المسائل المتعلقة بجدول أعمال الدورة.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا