مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         توقعات بتشييد مخيم وحشود عسكرية غير مسبوقة بالكركرات.. هل يعود طنين المدافع للصحراء مجددا ؟             عاجل / بؤر كورونا تسجل بالداخلة 19 حالة جديدة و 52 حالة شفاء اضافية خلال 24 ساعة             عاجل/ وزارة الصحة تسجل حصيلة اصابات عالية بكورونا بلغت 2423 إصابة خلال 24 ساعة             الخطاط ينجا يترأس الدورة العادية للجنة الإشراف و المراقبة للوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع لشهر شتنبر             الاتحاد الاوروبي يؤكد دعم جهود الامم المتحدة لإيجاد حل سياسي وواقعي لنزاع الصحراء             بايرن ميونخ يختطف لقب السوبر الاوروبي من اشبيلية الاسباني             اولياء طلبة المدرسة الفرنسية بالداخلة يشتكون المدير بعد تعليله منع ''الملحفة'' بأنها رمز ديني             تفاديا لإستغلالها انتخابيا.. لفتيت يسحب بساط دعم الجمعيات من عمداء المدن ورؤساء المجالس الانتخابية             بتكليف من الخطاط ينجا.. النائب الثاني للرئيس يتفقد مريضة اجرت عملية جراحية بدعم من الجهة             عاجل/ وزارة الصحة تسجل حصيلة اصابات عالية بكورونا بلغت 2356 إصابة خلال 24 ساعة             عاجل / بؤر كورونا تسجل بالداخلة 17 حالة جديدة و 44 حالة شفاء اضافية خلال 24 ساعة             مراسلة / تلوث مياه الخليج يهدد مشاريع تربية الاحياء المائية بالداخلة             ولد الرشيد يساءل وزير الاقتصاد والمالية عن نسبة 10 فالمائة المطلوب توفرها لدعم مشاريع الشباب             الجنرال الوراق يحل بالجدار الأمني تزامنا مع تنظيم جبهة البوليساريو لمخيم عند معبر الكركرات             غضب واستياء عارم بالداخلة بعد إعفاء ''ضيف الله ندور'' مندوب السياحة وتعيين اخر له سوابق فساد             تصريحات.. امرأة تعاني من مرض في الكلي تجري عملية ناجحة بدعم من مجلس جهة الداخلة وادي الذهب            شاهد.. ثلاثة دراجين من مدينة لفنيدق ينظمون رحلة من شمال المغرب الى جنوبه            تصريح عمار العطار ردا على الاطر التدريسية المطرودين من مدرسة ناريمان الخاصة            شاهد .. مدرسة ناريمان الخاصة تعلن افلاسها وتطرد عدد من الاطر التدريسية            تصريح رئيسة جمعية الاجواد للتنمية المستدامة حول توزيع معدات طبية على المسنين            بالفيديو / ملاك سيارات الدفع الرباعي يخوضون اضرابا مفتوحا بسبب الضريبة المجحفة على سياراتهم            مختل عقلي يهدد سلامة ساكنة حي الغفران فما سبب صمت السلطات الامنية عنه ؟            جمعية amaipp تقدم معدات طبية بمبلغ 2,5 مليون درهم لمواجهة جائحة كورونا            شاهد .. تصريح الوزيرة "جميلة المصلي" و "الخطاط ينجا" عقب اجتماع التمكين الاقتصادي للمرأة            كلمة الوزيرة "جميلة المصلي" خلال اجتماع انطلاقة التمكين الاقتصادي للمرأة            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : السبت 26 سبتمبر 2020 02:46


أضيف في 30 غشت 2020 الساعة 22:01

خطير / ملك الاخطبوط يسرق 26 طن من الاخطبوط في ملكية وحدة تجميدية اخرى



الداخلة الان


بالرغم من استمرار موسم صيد الاخطبوط، وغياب "القبال" الاوروبي الذي يعاني في ظل ازمة كورونا وحالة الاغلاق العام التي يعرفها العالم، الا ان ملك الاخطبوط لازال يواصل اقتناء الاخطبوط المهرب وسط سؤال محير عن الجهات التي توفر له الوثائق القانونية ؟.

ملك الاخطبوط ورجل ميدانه "البهجة" لايزالان يواصلان اقتناء الاخطبوط المهرب، بالرغم من تراكم الديون وكثرة الدائنين التي تهدد بحدوث فتنة كبيرة في ظل تنكر هؤلاء لدائنيهم.

الخطير في الامر ان هناك عمليات سرقة خطيرة من نوع اخر في النظام المعلوماتي لوزارة الصيد البحري نفذها ملك الاخطبوط، بتواطئ مع وزارة الصيد البحري، حيث اضطلعت الداخلة الآن على ادلة خطيرة تهم عملية سرقة في النظام المعلوماتي من طرف الشركة المذكورة والتي تستوجب فتح تحقيق في القضية.

وتتعلق قضية السرقة التي اكتشفتها احدى وحدات التجميد المتخصصة في تجميد الرخويات بالداخلة لحسابها الالكتروني الخاص بالمخزون والذي تشرف عليه وزارة الصيد ، الى وجود كمية تتجاوز 26 طن تمت سرقتها من طرف ملك الاخطبوط بشكل محترف وتحويلها إلى حساب شركته الخاص من نفس الصنف اي بقيمة تتجاوز 1,560,000 درهم .بمعدل  60 درهم للكيلو غرام  من الاخطبوط .

وحسب الوثائق التي توصلنا بنسخ منها فإن وقائع هذه السرقة الاحترافية تعود إلى سنة خلت تقريبا وتتم بطريقة جزئية من خلال اقتطاع كميات بشكل دوري وبنسب لا تثير الشكوك.


وسنفتح تحقيق قريبا في الموضوع بتفاصيل اكبر ؟.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا