مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         اولياء طلبة المدرسة الفرنسية بالداخلة يشتكون المدير بعد تعليله منع ''الملحفة'' بأنها رمز ديني             تفاديا لإستغلالها انتخابيا.. لفتيت يسحب بساط دعم الجمعيات من عمداء المدن ورؤساء المجالس الانتخابية             بتكليف من الخطاط ينجا.. النائب الثاني للرئيس يتفقد مريضة اجرت عملية جراحية بدعم من الجهة             عاجل/ وزارة الصحة تسجل حصيلة اصابات عالية بكورونا بلغت 2356 إصابة خلال 24 ساعة             عاجل / بؤر كورونا تسجل بالداخلة 17 حالة جديدة و 44 حالة شفاء اضافية خلال 24 ساعة             مراسلة / تلوث مياه الخليج يهدد مشاريع تربية الاحياء المائية بالداخلة             ولد الرشيد يساءل وزير الاقتصاد والمالية عن نسبة 10 فالمائة المطلوب توفرها لدعم مشاريع الشباب             الجنرال الوراق يحل بالجدار الأمني تزامنا مع تنظيم جبهة البوليساريو لمخيم عند معبر الكركرات             غضب واستياء عارم بالداخلة بعد إعفاء ''ضيف الله ندور'' مندوب السياحة وتعيين اخر له سوابق فساد             المديرية الاقليمية للتعليم تؤكد إصابة أستاذة بمدرسة وادي شياف بفيروس ''كورونا''             الرئيس الجزائري يجدد دعم بلاده لموقف البوليساريو ويدعو الامم المتحدة للتعجيل في تنظيم الاستفتاء             بؤر كورونا تسجل بالداخلة 22 حالة جديدة و 15 حالة شفاء اضافية خلال 24 ساعة             عاجل/ وزارة الصحة تسجل حصيلة اصابات عالية بكورونا بلغت 2397 إصابة خلال 24 ساعة             الكركرات.. إجهاض محاولة لتهريب 513 كيلوغرام من مخدر الشيرا على متن شاحنة لنقل الخضروات             الفريق الاستقلالي يطرح مقترح قانون تجريم ''تضارب المصالح'' بالبرلمان             تصريحات.. امرأة تعاني من مرض في الكلي تجري عملية ناجحة بدعم من مجلس جهة الداخلة وادي الذهب            شاهد.. ثلاثة دراجين من مدينة لفنيدق ينظمون رحلة من شمال المغرب الى جنوبه            تصريح عمار العطار ردا على الاطر التدريسية المطرودين من مدرسة ناريمان الخاصة            شاهد .. مدرسة ناريمان الخاصة تعلن افلاسها وتطرد عدد من الاطر التدريسية            تصريح رئيسة جمعية الاجواد للتنمية المستدامة حول توزيع معدات طبية على المسنين            بالفيديو / ملاك سيارات الدفع الرباعي يخوضون اضرابا مفتوحا بسبب الضريبة المجحفة على سياراتهم            مختل عقلي يهدد سلامة ساكنة حي الغفران فما سبب صمت السلطات الامنية عنه ؟            جمعية amaipp تقدم معدات طبية بمبلغ 2,5 مليون درهم لمواجهة جائحة كورونا            شاهد .. تصريح الوزيرة "جميلة المصلي" و "الخطاط ينجا" عقب اجتماع التمكين الاقتصادي للمرأة            كلمة الوزيرة "جميلة المصلي" خلال اجتماع انطلاقة التمكين الاقتصادي للمرأة            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الخميس 24 سبتمبر 2020 23:45


أضيف في 10 غشت 2020 الساعة 23:25

منتجع ''bavaro beach'' السياحي.. استثمار ضخم يعكس وجهة مستقبل الداخلة كقطب سياحي



الداخلة الان


على جنبات الطريق الوطنية رقم 1، وتحديدا شمال مدينة الداخلة، يصادفك منتجع "bavaro beach" السياحي الذي فتح ابوابه مؤخرا امام الزائرين والمصطافين، منتجع لاتعكس واجهته سحر ما يحتويه من مشاهد وخدمات فاخرة مقدمة للزوار.

عند البوابة يصادفك مالك المنتجع، بإبتسامته وطيبوبته المعتادة، وهو شاب مغربي من أبناء الجالية المغربية بالخارج، رجل فضل الاستثمار ببلاده على الذهاب لبلدان المهجر، حيث يمتلك هذا الشاب فندقا اخر بالديار الاسبانية.

المنتجع هو عبارة عن مجموعة من "الفيلات" الفخمة، وبعض الاجنحة الاخرى التي قد تبلغ 3 الاف درهم لليلة الواحدة، بينما تبدأ الاجنحة الاخرى ب 7 الاف درهم فما فوق، كما يتوفر المنتجع على قاعة للألعاب الرياضية وقاعة "للتدليك" مع وجود مكان مخصص للدرجات المائية.

استثمار ضخم اذا، يوحي بطبيعة مستقبل الداخلة وما ستكون عليه عروس الجنوب في حالة تشجيع الاستثمارات الخارجية اكثر، وجلب المستثمرين بشكل كبير للإستفادة من سحر الخليج ومزيج الصحراء والبحر بالجهة، ولعل ذلك ما سعى له والي الجهة الحالي "لامين بنعمر"، حين دعم الاستثمار بشكل كبير وأطلق العنان لثورة استثمارية عبر منح البقع الاستثمارية والالحاح على تطبيقها على ارض الواقع.

في المقابل باتت هذه الاستثمارات تفتح شهية ساكنة الداخلة لزيارتها والخروج من قوقعة المشاهد الكلاسيكية التي كان عليها الخليج، كما شجعت اخرين على الاستثمار في هذا المجال متحدين في ذلك العوائق والاكراهات التي تواجههم خصوصا منذ تفشي وباء كورونا بالبلاد .

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا