مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         في خضم ظروف كورونا.. وزارة التعليم تعلن عن موعد انطلاق الموسم الدراسي             عاجل / مديرية الصحة بالداخلة تؤكد تسجيل حالتي إصابة بكورونا و 10 حالات شفاء جديدة             عاجل/ وزارة الصحة تسجل 1144 حالة جديدة خلال 24 ساعة الاخيرة             رئيس الحكومة : الوضعية الوبائية تعرف تطورات مقلقة تستدعي رفع مستوى الحيطة والحذر             مسؤول مكسيكي: أزمة تسويق الأخطبوط ستتواصل إلى منتصف دجنبر القادم             رسميا / الحكومة تصادق على تمديد حالة الطوارئ الصحية الى غاية 10 شتنبر             انطلاقا من اليوم .. مديرية الجمارك تؤكد احداث تغيير في أثمنة السجائر بالمغرب             المغرب يبعث 8 طائرات محملة بالمساعدات الانسانية لدعم لبنان بعد انفجار بيروت             الحكومة الموريتانية تقدم استقالتها للرئيس محمد ول الشيخ الغزواني             مجلس الحكومة يصادق على حالة الطوارئ الصحية وسن أحكام المخالفات والغرامات             إنهيار منزل في حي سباتة وسط الدار البيضاء وسط حديث عن وجود ضحايا             سلطات الداخلة تمنع العائدين من عطلة العيد من ولوج المدينة قبل إجراء تحليلة كوفيد 19             عاجل / مديرية الصحة بالداخلة تؤكد تسجيل 03 إصابات بفيروس كورونا خلال 24 ساعة             عاجل/ وزارة الصحة تسجل 1283 حالة جديدة خلال 24 ساعة الاخيرة             عاجل / مصرع شخصين وجرح اخر في إنهيار جرف بحري قرب مدخل مدينة الداخلة             مراسيم الانصات للخطاب الملكي السامي بحضور والي الجهة وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية            تصريحات على هامش الانصات للخطاب الملكي السامي            شاهد.. قبل عيد الاضحى بالداخلة... وفرة العرض وقلة الطلب مع تفاوت الاثمان            شاهد.. أيام قبل عيد الاضحى المبارك سوق الاغنام بالداخلة تعرف وفرة العرض            تصريح وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي نادية فتاح العلوي            شاهد.. اللقاء التواصلي لوزيرة السياحة والصناعة التقليدية مع مهنيي قطاع السياحة بالداخلة            لامين بنعمر يترأس اجتماعا لتسريع وتيرة الاقلاع الاقتصادي بالجهة "قطاع الاسكان والتعمير نموذجا            فعاليات مدنية تستنكر الاتهامات الاخيرة التي استهدفت عضو المجلس الجهوي "فاطمة الزبير"            الاغلبية والمعارضة بالجهة.. بين من يدافع عن مصلحة المواطن ومن يدافع عن مصلحة زعيمه            موظفي فندق الصحراء ريجنسي يحتجون بسبب "الحكرة والتسيب"            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الجمعة 07 أغسطس 2020 13:16


أضيف في 29 يوليوز 2020 الساعة 22:49

بلاغ/ السلطات الأمنية تعتقل من جديد الصحفي ''عمر الراضي'' بتهمة الاغتصاب


 

    الداخلة الآن


 أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، اليوم الأربعاء، أن قاضي التحقيق قرر إيداع السيد عمر الراضي رهن الاعتقال الاحتياطي، بعد إجراء الاستنطاق الابتدائي، من أجل مواصلة التحقيق في قضيتين تتعلقان بالاشتباه في ارتكابه لجنايتي هتك عرض بالعنف والاغتصاب، والاشتباه في ارتكابه جنحتي تلقي أموال من جهات أجنبية بغاية المس بسلامة الدولة الداخلية ومباشرة اتصالات مع عملاء دولة أجنبية بغاية الإضرار بالوضع الديبلوماسي للمغرب. وأوضح الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، في بلاغ، أنه تبعا لشكاية تقدمت بها إحدى المواطنات، وبناء على البحث الذي أنجزته مصالح الشرطة القضائية للدرك الملكي بالدار البيضاء، أحالت النيابة العامة السيد عمر الراضي على قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء من أجل التحقيق في اشتباه ارتكابه لجنايتي هتك عرض بالعنف والاغتصاب المنصوص عليهما في الفصلين 485 و 486 من القانون الجنائي.

وأضاف أنه في إطار البحث الذي سبق للنيابة العامة أن أعلنت عن الشروع في إجرائه مع المعني بالأمر بمقتضى بلاغها الصادر يوم 24 يونيو 2020، وتبعا لما أسفر عنه البحث المجرى بهذا الصدد، من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، فقد تقدمت النيابة العامة كذلك بملتمس لإجراء تحقيق حول الاشتباه في تلقي المعني بالأمر، أموالا من جهات أجنبية بغاية المس بسلامة الدولة الداخلية ومباشرة اتصالات مع عملاء دولة أجنبية بغاية الإضرار بالوضع الديبلوماسي للمغرب. وهما الجنحتان المنصوص عليهما في الفصلين 191 و 206 من القانون الجنائي.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا