مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         وزير الصحة يعبر عن قلقه من ارتفاع إصابات ووفيات كورونا بالمغرب ويؤكد أن الوضع خرج عن السيطرة في بعض المناطق !             بالصور / تفاصيل الحادث المميت الذي راح ضحيته 10 أشخاص بين مدينة الداخلة و بوجدور             الخطاط ينجا يترأس الدورتين العادتيين للمجلس الاقليمي لحزب الإستقلال             مؤلم.. مصرع 10 أشخاص وإصابة اخرين في حادث سير خطير قرب بوجدور             المغرب يسجل 111 إصابة جديدة خلال 16 ساعة الاخيرة             صحف الثلاثاء: رؤساء جماعات يُسارعون الزمن لتمرير صفقات قبل الانتخابات             وزارة الصحة تسجل 191 حالة مؤكدة خلال 24 ساعة الاخيرة             وزارة الداخلية تؤكد أنها ستلجأ الى إغلاق الاحياء السكنية التي ستشكل بؤرا وبائية             عاجل / وزارة الصحة تسجل 76 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 16 ساعة الاخيرة             خطير / بتواطئ مع مصالح وزارة الصيد.. الباخرة ''nordic'' تخرق القانون دون محاسبة             عاجل / السلطات الترابية بقرية الصيد ''انتيرفت'' توقف مجموعة من المهاجرين السريين من دول افريقيا جنوب الصحراء             الصراع حول مشروع لإنجاز الطاقة الريحية بالداخلة على طاولة القضاء             مراسلة/ الطلبة المغاربة العالقين بأوكرانيا يناشدون بوريطة إعادتهم الى ذويهم             عاجل / وزارة الصحة تسجل 203 حالة اصابة مؤكدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الاخيرة             بيان / النقابات التعليمية بالداخلة تدعو الى وقفة احتجاجية إنذارية الاثنين المقبل             فعاليات مدنية تستنكر الاتهامات الاخيرة التي استهدفت عضو المجلس الجهوي "فاطمة الزبير"            الاغلبية والمعارضة بالجهة.. بين من يدافع عن مصلحة المواطن ومن يدافع عن مصلحة زعيمه            موظفي فندق الصحراء ريجنسي يحتجون بسبب "الحكرة والتسيب"            طفل من أبناء الداخلة يحلم بأن يكون شرطيا مستقبلا            الخطاط ينجا يرد على تبخيس عمل مجلسه ويرد الصرف "لطبالة" الجماني            تصريح فاطمة الزبير عضوة مجلس جهة الداخلة وادي الذهب على هامش دورة يوليوز العادية            تفاصيل الدورة العادية للمجلس الجهوي برسم شهر يوليوز            مؤلم.. سيدة من مدينة الداخلة تشتكي قلة ذات اليد وأبنتها التي تعاني من خلل عقلي            في لقاء خاص مع الداخلة الآن.. الفنان ونجم السناب شات "عمار لعبيدي" يتحدث عن مشواره الفني بالداخلة            وسط اجراءات مشددة .. الداخلة تستقبل العالقين بالجارة موريتانيا            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الثلاثاء 14 يوليو 2020 17:31


أضيف في 26 يونيو 2020 الساعة 00:20

فضيحة / الجماني يحرم عمال الانعاش الوطني حقوقهم اليومية وعملية اختلاس بين الاعضاء


الداخلة الآن


كشفت مصادر مضطلعة للداخلة الآن، ان اعضاء بلدية الجماني المكلفين بعملية التعقيم في المدينة خلال فترة جائحة كورونا، قد قاموا بالنصب على حقوق عمال الانعاش الوطني.

وحسب ذات المصدر فإن الاعضاء المذكورين، كانوا يتنافسون في القيام بالتعقيم من اجل الحصول على مبلغ 2000 درهم الخاصة بعمال الانعاش الوطني، فيما وقع نزاع بين هؤلاء الاعضاء من اجل نهب الاموال المخصصة لتغذية العمال المكلفين بالتعقيم.

ويلتزم رئيس البلدية صلوح الجماني الصمت ازاء افعال اعضاءه، رافضا التدخل رغم علمه بهذه الفضيحة، ما يؤكد ان الرجل راض عن فعل اعضاءه المدللين، والذين باتت فضائحهم تزكم انفاس ساكنة الحهة.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا