مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         الداخلة تسترجع ذاكرتها.. 14 غشت ذكرى انطلاقة مسيرة النماء بالمنطقة             منظمة الصحة العالمية تحذر من تصاعد مؤشر ''وفيات كورونا'' بالمغرب             لايبزيج الالماني يطيح بأتليتيكو مدريد ويعبر نحو نصف أبطال اوروبا             ''كورونا'' يقتل 28 شخصا في يوم واحد .. والحالات الخطيرة ترتفع             بالوثيقة / اعيان وقبائل الصحراء يرفعون برقية ولاء واخلاص للسدة العالية بالله             عاجل / مديرية الصحة بالداخلة تؤكد تسجيل 07 إصابات بوباء كورونا خلال 24 ساعة             عاجل/ وزارة الصحة تسجل حصيلة قياسية بلغت 1241 حالة جديدة خلال 24 ساعة الاخيرة             المؤسسة السجنية بويزكارن تسجل حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا لنزيل وافد مؤخرا             متابعة/ مساهمة المجلس الجهوي في المشروع الضخم المهيكل الطريق السريع تيزنيت-الداخلة             تعزية من الداخلة الآن الى عائلة الفقيدة ''السالكة منت عبد الله'' رحمها الله تعالى             رئيس جمعية الحكم الذاتي بالداخلة يقدم برقية تهنئة لجلالة الملك بمناسبة ذكرى 14 غشت             تهنئة من ملاك صناع الياجور بالداخلة بمناسبة ذكرى 14 غشت             لامين بنعمر يمنع تنظيم حفلات الزفاف بالداخلة تفاديا لإنتشار كورونا             باريس سان جرمان يطيح بأتالانتا الايطالي ويبلغ نصف نهائي دوري الابطال             عاجل / مديرية الصحة بالداخلة تؤكد تسجيل 13 إصابة بوباء كورونا خلال 24 ساعة             بيعة قبائل ساكنة مدينة الداخلة لإسترجاع إقليم وادي الذهب            مراسيم الانصات للخطاب الملكي السامي بحضور والي الجهة وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية            تصريحات على هامش الانصات للخطاب الملكي السامي            شاهد.. قبل عيد الاضحى بالداخلة... وفرة العرض وقلة الطلب مع تفاوت الاثمان            شاهد.. أيام قبل عيد الاضحى المبارك سوق الاغنام بالداخلة تعرف وفرة العرض            تصريح وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي نادية فتاح العلوي            شاهد.. اللقاء التواصلي لوزيرة السياحة والصناعة التقليدية مع مهنيي قطاع السياحة بالداخلة            لامين بنعمر يترأس اجتماعا لتسريع وتيرة الاقلاع الاقتصادي بالجهة "قطاع الاسكان والتعمير نموذجا            فعاليات مدنية تستنكر الاتهامات الاخيرة التي استهدفت عضو المجلس الجهوي "فاطمة الزبير"            الاغلبية والمعارضة بالجهة.. بين من يدافع عن مصلحة المواطن ومن يدافع عن مصلحة زعيمه            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الجمعة 14 أغسطس 2020 17:11


أضيف في 6 يونيو 2020 الساعة 02:54

اليوبي يشيد بإجراءات الأقاليم الجنوبية في محاصرة “كورونا”



الداخلة الآن : عن الاسبوع



كشف الدكتور محمد اليوبي مدير مديرية الأوبئة بوزارة الصحة لبرنامج “في الواجهة” بقناة “العيون”، أن الجهات الجنوبية استطاعت أن تكون نموذجا يقتدى به في التطبيق السليم للإجراءات الوقائية من وباء “كورونا” والتي لم تتجاوز نسبة 4 في المائة، شفيت ومنها من في الطريق.

وأبرز اليوبي الذي حل ضيفا على برنامج “في الواجهة”، المجهودات التي قامت بها الدولة، وفي مقدمتها حرص الملك على اتخاذ إجراءات استباقية من نتائجها ما تنعم به الأقاليم الجنوبية التي سجلت حالات منعزلة ولا توجد بها بؤر وبائية. ومنذ ظهوره بقناة “العيون”، اختفى اليوبي عن الأنظار بسبب خلاف بينه وبين وزير الصحة خالد أيت الطالب، مما صعد من حالة الارتباك والتوتر التي تسود الوزارة، وفي اتصال باليوبي بعد تداول خبر تقديم استقالته، اكتفى بالتأكيد أنه لا يزال يزاول عمله على رأس مديرية الأوبئة التابعة لوزارة الصحة، وتزامن غيابه عن اللقاءات الصحفية اليومية مع ظهوره في قناة “العيون”، مما طرح بعض الأسئلة ومنها هل فعلا وزير الصحة لم يأخذ علما بهذا اللقاء الذي شاركه فيه البروفيسور بمنزيان عبد الوهاب، رئيس قسم الأمراض السارية بالوزارة.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا