مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         جهة العيون الساقية الحمراء تسجل 64 اصابة جديدة وتتقاسم صدارة الاصابات مع طنجة             وزارة الصحة تسجل 218 حالة جديدة خلال 16 ساعة الاخيرة             مبادرة انسانية جديدة.. الخطاط ينجا يتدخل مرة اخرى لعلاج رجل ستيني يعاني من السرطان             بلاغ / بسبب تفشي وباء كورونا بالجهة.. المجلس الجهوي بالعيون يؤجل دورة يوليوز العادية             ''كان خاصو عن أجهاز الا مهراز''             الخطوط الملكية تعزز برنامج رحلاتها الداخلية و5 رحلات بين الداخلة والبيضاء             أغذية فاسدة ومرضى في الحجر الصحي بفندق في منطقة pk25 تستدعي تدخل السلطات             عاجل / وزارة الصحة تسجل 103 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة             بلاغ / المجلس الجهوي يؤكد ضبط عدد الحضور خلال دورة يوليوز ويلزمهم بمجموعة من الاجراءات             فضيحة/ جماعة قروية بالداخلة استغل رئيسها دعم المجلس الجهوي من أجل رفاهيته الخاصة             وزارة الصحة تؤكد تسجيل إصابة جديدة في جهة الداخلة وادي الذهب             وزارة الصحة تسجل 63 اصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 16 ساعة             الداخلة.. إتلاف كميات مهمة من المخدرات والمواد المحظورة بقيمة 186 مليون درهم             بيان/ تعاونية القوارب المعيشية تستنكر الحملات التي تتعرض لها             مؤلم.. جهة العيون الساقية الحمراء تسجل 72 حالة جديدة خلال 24 ساعة             في لقاء خاص مع الداخلة الآن.. الفنان ونجم السناب شات "عمار لعبيدي" يتحدث عن مشواره الفني بالداخلة            وسط اجراءات مشددة .. الداخلة تستقبل العالقين بالجارة موريتانيا            تفاصيل اجتماع لجنة الاقلاع الاقتصادي بجهة الداخلة وادي الذهب            تفاصيل الإجتماع الخاص باللجنة الجهوية للتنمية البشرية الداخلة_اوسرد            مادة اعلانية / شركة عقار الشرق تقدم عروضها السكنية بمناسبة حلول فصل الصيف            شاهد والي الجهة يترأس اجتماع انعاش الاقتصاد خلال ازمة كورونا +تصريح الخطاط ينجا            لامين بنعمر يطالب المواطنين بإحترام تعليمات الوقائية للخروج من الحجر الصحي            شاهد.. والي الجهة يترأس اجتماعا لإنعاش القطاع السياحي بعد الحجر الصحي            شاهد.. المحكمة الابتدائية بالداخلة تبدأ أولى جلسات المحاكمة عن بعد            شاهد .. مجموعة عكاشة تعلن عن توزيعها مساعدات غذائية خلال شهر رمضان            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الخميس 02 يوليو 2020 12:21


أضيف في 4 يونيو 2020 الساعة 17:13

في وقت خطف الخطاط ينجا للأضواء جفاء إعلامي مع الجماني وحلفه يظهر حجمه السياسي مستقبلا



الداخلة الان


باتت عدسات الاعلاميين بمختلف أصنافهم وانواعهم، حتى اولئك المختلفين مع سياسة المجلس الجهوي، مجمعين على خطف رئيس الجهة الخطاط ينجا للأضواء في كل اللقاءات والتجمعات التي يشارك فيها.

ولا تكاد تنتهي الاجتماعات واللقاءات التي يشارك فيها الخطاط ينجا، حتى يتم الهجوم عليه من مختلف الاعلاميين انتظارا لتصريحاته الصحفية المتوازنة دائما، وهو ما يكرس واقعا حديدا بأن الرجل بات نجما اعلاميا بإمتياز بالإضافة الى تميز سياساته خلال فترة ولايته الحالية على رأس المجلس الجهوي.

بالمقابل يعيش الجماني وحلفه جفاءا كبيرا مع وسائل الاعلام، حيث من المعروف ان رئيس البلدية يتجنب كثيرا الاضواء والتصريحات الصحفية بسبب مستواه المعرفي والثقافي الذي يحرجه غالبا خلال خرجاته الصحفية.

أسباب اخرى تنضاف لما سبق، تجعل الجماني وحلفه بعيدين عن الاضواء، وذلك بسبب تعاليهم المتكرر ضدد الصحفيين ورفضهم الدائم اطلاع الرأي العام على سياساتهم التدبيرية الكارثية، ما جعلهم غائبين اعلاميا في ظل صعود منافس سياسي من حجم الخطاط ينجا بنجاحاته ابداخلية والخارجية.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا