مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         بعد أن شكك البعض في حقيقتها ..رسالة المصدرين الاسبان تطالب وزارة اخنوش بتأجيل موسم الاخطبوط             هام/ العراك تساءل بوريطة عن الاجراءات المتخذة لإنهاء معاناة مغاربة الداخلة والعيون العالقين بجزر الكناري             عاجل / المديرية الجهوية للصحة تؤكد رسميا خلو جهة الداخلة وادي الذهب من فيروس كورونا             المغرب يسجل 26 اصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الاخيرة             بالصور / والي الجهة يترأس اجتماعا لدراسة كيفية إنعاش الاقتصاد الجهوي في ظل أزمة كورونا             عاجل/ 7 حافلات تحمل حوالي 158 بحارا تلج ميناء الداخلة قادمة من أكادير             عاجل / لامين بنعمر يؤكد شفاء الحالات الثلاثة من فيروس كورونا             أنباء غير مؤكدة رسميا تؤكد أن تحليلات الحالات الثلاثة بالداخلة كانت خاطئة             بعد العيون.. اقليم سيدي افني يسجل أول إصابة مؤكدة بفيروس كورونا             المغرب يسجل صباح اليوم 12 اصابة جديدة و 295 حالة شفاء جديدة             عاجل / حريق مهول ينشب في مركب للصيد الساحلي في عرض البحر بالداخلة             مراسلة / فرع عصبة الصحراء لكرة القدم يكرم قدماء لاعبي فريق ''بانتيرا'' خلال الحقبة الاسبانية             عاجل / السلطات الترابية والدرك الملكي بقرية الصيد انتيرفت توقف 9 مهاجرين سريين             المغرب يسجل 27 اصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الاخيرة             رسميا / جهة العيون الساقية الحمراء تسجل إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا             مادة اعلانية / شركة عقار الشرق تقدم عروضها السكنية بمناسبة حلول فصل الصيف            شاهد والي الجهة يترأس اجتماع انعاش الاقتصاد خلال ازمة كورونا +تصريح الخطاط ينجا            لامين بنعمر يطالب المواطنين بإحترام تعليمات الوقائية للخروج من الحجر الصحي            شاهد.. والي الجهة يترأس اجتماعا لإنعاش القطاع السياحي بعد الحجر الصحي            شاهد.. المحكمة الابتدائية بالداخلة تبدأ أولى جلسات المحاكمة عن بعد            شاهد .. مجموعة عكاشة تعلن عن توزيعها مساعدات غذائية خلال شهر رمضان            بالفيديو /#في زمان كورونا حالة انسانية تنتظر تدخل القلوب الرحيمة للمساعدة            شاهد.. المجلس الجهوي يوزع المواد الغذائية والمياه بقرية الصيد "انتيرفت"            شاهد.. تفاصيل العملية الامنية لإحباط محاولة للهجرة السرية بالداخلة            شاهد.. الجالية الافريقية بالداخلة تعبر عن بهجتها بالمساعدات الغذائية المقدمة من المجلس الجهوي            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الثلاثاء 02 يونيو 2020 07:27


أضيف في 19 ماي 2020 الساعة 23:31

بيان / جمعية رصد للتنمية الإجتماعية تثمن قرار الحكومة تمديد الحجر الصحي



الداخلة الان


تعلن جمعية رصد للتنمية الاجتماعية عن تثمينها قرار رئيس حكومة صاحب الجلالة، القاضي بتمديد فترة الحجر الصحي ببلادنا إلى غاية 10 يونيو القادم وهو قرار صائب وشجاع نظرا لخطورة الوضع الوبائي الذي يمر به العالم.

وحيث انه لا يخفى عليكم الوضع الكارثي الذي ال إليه موضع بعض دول العالم العظمى في مختلف أصقاع العالم، رغم تقدمها الصناعي والطبي، بيد أنه لايجب علينا البحث بعيدا في ظل كسر بعض الدول المجاورة للحجر الصحي، إذ شهدت ارتفاعا مهولا لمؤشر الاصابات، وأولها جارتنا الجنوبية موريتانيا.

وبهذا فإننا نفتخر ونعتز بهذه السياسة الرشيدة، التي تقوم بها الحكومة عموما، وخلية اليقظة خصوصا، إذ مكن هذا الحجر الصحي من تقليل عدد الاصابات، ببلادنا والحمد لله، مع ارتفاع ملحوظ في حالات الشفاء، مما يعطينا تفاؤلا كبيرا في قرب شفاء باقي الحالات.

- ومع الحاح المواطنين الطامحين إلى رفع الحجر الصحي هذه الايام، إلا أننا ندعو المواطنين والمواطنات: اصبروا على هذا الحجر الصحي فهو خير لنا ان شاء الله، مصداقا لقوله تعالى: "عسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم.."

ومن هنا نطالب من أبناء وطننا الشعب المغربي الواعي والمثقف الحفاظ على هذا الحجر الصحي، والعمل على انجاحه، كما أنجح عديد المحطات والتحديات الوطنية، ونقول لهم : اصبروا قليلا فإن صحتنا ، ومستقبل بلادنا، مسألة تسمو فوق كل اعتبار.

ختاما، تحية إجلال واكبار إلى كل الساهرين، على تطبيق الحجر الصحي، ببلادنا من:
ولاة ، وعمال ، ورجال ،واعوان السلطة ،ورجال الدرك الملكي ، ورجال الأمن، والقوات المساعدة.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا