مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         وزير الصحة ينفي خبر إعادة 300 مغربي عالق بالخارج في الأسبوع             الملك يأمر بإعادة المغاربة العالقين بالخارج عبر إعادة 300 شخص كل اسبوع             وزارة الصحة تسجل 42 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الاخيرة             بلاغ/ المقاهي والمطاعم تستأنف نشاطها غدا بالطلبات المحمولة وخدمات التوصيل             التوفيق يؤكد ان فتح المساجد سيكون بعد عودة الحالة الصحية بالمغرب إلى وضعها الطبيعي             ايت يطالب يؤكد تجاوز المغرب ذروة الإصابة بكورونا والتدابير الوقائية جنبتنا الكارثة             بيان / فعاليات المجتمع المدني بجهة الداخلة وادي الذهب تنوه عاليا بمجهودات ''لامين بنعمر''             بسبب سوء التدبير.. وزارة اخنوش بين خيار فساد المنتوج او تعويض البحارة              المجلس الوطني لحقوق الإنسان يدعو الحكومة وأرباب الشغل إلى احترام الحقوق الإنسانية للعاملين والمستخدمين والمرتفقين             من بين 4 مستشارين برلمانيين بالداخلة.. لا احد تجرأ على سؤال أخنوش عن البحارة المصابين             المغرب يسجل 24 حالة جديدة وعدد المتعافين يقارب 5000 حالة             بالصور / وزارة الصحة ترد على تصريحات اخنوش وتجري تحليلات مخبرية ل 140 مخالط             حصري / النائب ''محمد بوبكر'' يساءل وزير الصحة عن سبب استثناء ممثلة القطاع بالداخلة من حركة التنقيلات الاخيرة             لفتيت يصدر مذكرة عاجلة لتخفيف اجراءات التنقل بين المدن على موظفي الادارات وعمال الشركات             مصادر/ الطائرات المغربية تعود للعمل في 15 من يونيو المقبل             شاهد.. المحكمة الابتدائية بالداخلة تبدأ أولى جلسات المحاكمة عن بعد            شاهد .. مجموعة عكاشة تعلن عن توزيعها مساعدات غذائية خلال شهر رمضان            بالفيديو /#في زمان كورونا حالة انسانية تنتظر تدخل القلوب الرحيمة للمساعدة            شاهد.. المجلس الجهوي يوزع المواد الغذائية والمياه بقرية الصيد "انتيرفت"            شاهد.. تفاصيل العملية الامنية لإحباط محاولة للهجرة السرية بالداخلة            شاهد.. الجالية الافريقية بالداخلة تعبر عن بهجتها بالمساعدات الغذائية المقدمة من المجلس الجهوي            شاهد.. الخطاط ينجا يعطي انطلاقة عملية توزيع المساعدات على حوالي 25 ألف عائلة            شاهد.. حسان الطالبي يوضح بخصوص توزيع مجموعة عكاشة مساعدات غذائية            تابع.. مؤسسة كينغ بيلاجيك توزع مساعدات غذائية على ساكنة البوادي            كوفيد19.. أحمي راسك وأحمي عائلتك ومحيطك بإتباع تدابير الوقاية            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الجمعة 29 مايو 2020 08:57


أضيف في 12 ماي 2020 الساعة 19:08

الى ساكنة الداخلة.. إلتزامكم بالإجراءات الوقائية كفيل بعودتكم الى حياتكم الطبيعية قريبا




الداخلة الان


بتعليمات من والي الجهة السيد لامين بنعمر، وجهت السلطات المحلية بجهة الداخلة وادي الذهب، نداءا إلى عموم مواطني الجهة من اجل إلزامية ارتداء الكمامات الصحية كإجراء صحي وقائي من أجل الخروج التدريجي من الحجر الصحي بالمدينة.

وكانت سلطات الجهة، قد قامت بحملة جديدة في مختلف أحياء الداخلة، وذلك من أجل حث المواطنين والمواطنات على ارتداء الكمامات الواقية في حالة الخروج من المنازل مع احترام مسافة الأمان الواجب العمل بها.

وتتزامن هذه الإجراءات مع شهر رمضان المبارك، حيث بدأت شوارع وأحياء المدينة تعرف حركية واسعة وعدم احترام الإجراءات الوقائية والاحترازية المعمول بها في ظل إقرار حالة الطوارئ الصحية.

هذا وعلى كافة مواطني الجهة الفهم بأن الرفع التدريجي للحجر الصحي رهين بمدى وعيهم بالاجراءات الاحترازية المعمول بها، من خلال ارتداء الكمامات الواقية وترك مسافة الأمان بين الافراد.

كما يجب كذلك تذكير أصحاب المحلات التجارية والحرفية، من اجل ضرورة احترام قوانين السلامة الصحية المتخذة في ظل هذه الظرفية والتطبيق الكامل للإجراءات المعمول بها، من اجل التخفيف عليهم من الاجراءات الخاصة بحالة الطوارئ الصحية.

ان المغرب عموما وجهتنا باتت في الأمتار الاخيرة من القضاء على هذا الوباء، وما بنيناه طيلة شهرين من الالتزام بالحجر الصحي قد نخسره بتهاوننا في الاستمرار بتطبيق الحجر الصحي، لذلك ندعو كافة المواطنين والمواطنات للإلتزام بالجدية والحزم في تطبيق الحجر الصحي مع احترام شروط الوقاية والسلامة الصحية وعدم الخروج بدون ارتداء الكمامات الواقية، لأن الأيام القادمة ستكون فاصلة في نهاية هذا الوباء.

حفظ الله بلادنا وجهتنا وملكنا .. ورفع عنا الوباء عاجلا لا اجلا.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا