مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         عاجل / حصيلة المصابين بفيروس كورونا تسجل 12 إصابة جديد ليرتفع عدد المصابين ل345             عاجل / الحكومة تفرج تعلن عن التدابير الخاصة لدعم الأسر المتضررة والعاملين في القطاع غير المهيكل             في إطار مواجهة جائحة كورونا.. المجلس الجهوي يتبرع بسيارتي إسعاف وشاحنتين للتعقيم             أفضل شيئ يمكن أن تكتسبه من أزمة كورونا             بلاغ / المجلس الاقليمي لأوسرد يعلن مساهمته في صندوق مواجهة فيروس كورونا المستجد             عاجل / 58 حالة جديدة ترفع عدد الحالات المؤكدة الى 333 إصابة بفيروس كورونا             مراسلة / جمعية ممرضي ومسعفي الداخلة تقوم بحملة تحسيسية بمركز أوسرد لمواجهة كورونا             العثماني يؤكد بأن الطاقة السريرية للإنعاش ستصل إلى حوالي ثلاثة آلاف سرير في غضون الأسابيع المقبلة             بلاغ / بتعليمات ملكية.. توفير ملياري درهم لتأهيل القطاع الصحي بالمغرب             الاتحاد الاوروبي يشيد بالتدابير القوية التي اتخذها المغرب لمواجهة كورونا             تعزية من الداخلة الآن الى عائلة الأب ''احمد الشكوطي'' رحمه الله تعالى             خاص.. مصدر طبي يؤكد للداخلة الآن خلو الحالتين المشتبه بهما من فيروس كورونا             رئيس وزراء بريطانيا يعلن إصابته بفيروس ''كورونا''             كورونا يطيح بكبرياء ترامب ويعترف بمهاتفته الرئيس الصيني من أجل المساعدة             بلاغ / جماعة أغوينيت القروية تعلن عن مساهمتها في صندوق مواجهة كورونا             كوفيد19.. أحمي راسك وأحمي عائلتك ومحيطك بإتباع تدابير الوقاية            جمعية البشائر للتربية والتنمية المستدامة تنظم حملة تحسيسية ضد فيروس كورونا            مجموعة كينغ بيلاجيك تبدأ في فرض اجراءات احترازية على مستخدميها            رسالة الى ساكنة الداخلة.. إلزموا منازلكم تسلموا من خطر قريب            شاهد.. الافتتاح الرسمي لقنصلية جمهورية ليبيريا بالداخلة            شاهد.. المؤتمر الصحفي الكامل لوزير الخارجية المغربي ونظيره الليبيري بالداخلة            شاهد.. لحظة تكريم اليد العاملة النسوية بوحدة "كينغ بيلاجيك" بمناسبة عيد المرأة            شاهد.. الداخلة الآن تحتفل مع نساء الداخلة بعيدهن العالمي            شاهد .. المداخلة الكاملة للمدافع الصحراوي عن حقوق الانسان "فاضل بريكة" بجنيف            الداخلة الآن : ----شاهد.. حفل استقبال خريجي مركز web4jobs بمقر جهة الداخلة وادي الذهب            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : السبت 28 مارس 2020 09:05


أضيف في 25 مارس 2020 الساعة 22:25

في وقت يواصل عامل الاقليم البقاء في الداخلة.. من يراقب البوادي بنفوذ عمالة أوسرد ؟!



الداخلة الان


في وقت تجند فيه رجال السلطة وعمال وولاة العمالات والجهات، لأجل تتبع أحوال مراكز نفوذهم وإعلان النفير خلال مرور هذه الجائحة العالمية التي تضرب البشرية، لايزال عامل إقليم أوسرد الوحيد من بين رجال وزارة الداخلية الذي يقبع في منزله الفخم بشارع الولاء غير مهتم بأمر المواطنين ولا أحوالهم.

وبدل أن يرتدي العامل المحترم زيه العسكري ويخرج نحو المراكز وابوادي والأرياف التابعة لنفوذه الترابي، نجده يتجول بشوارع الداخلة ويتبضع من اسواق "موود" دون أن يحترم حالة التعبئة العامة بالبلاد.

الداخلة الآن التي تجولت بالبوادي ومركز أوسرد، لم تجد أثرا للسلطة المحلية، بل إن رجال الدرك الملكي مشكورين فقط هم من يقومون بالواجب في هذا المركز، في حين يعيش مخيم من النازحين من مدينة الداخلة بمنطقة "اكرارة اوشفكت"، دون ماء كاف وفي تقارب خطير بين الخيام في ظل غياب أي توجيه من السلطة.

العامل الذي لايزال ينظر للإعلام المحلي وعلى رأسه موقعنا الالكتروني بأنه عدو له، تناسى أن دورنا هو التوعية والتنويه برجال السلطة الخدومين في هذه المحنة، وإذا لم يقم بواجبه فسنواصل توعية السلطات المركزية بأن سيادته غير مهتم بأحوال المواطنين في مجال نفوذه الترابي، ولنا في غيابه المتواصل عن الظهور في الاعلام الوطني على غرار كل عمال الأقاليم خير دليل

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا