مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         الداخلة / بسبب إجراءات السلطات غلق المنافذ.. قاطنو البوادي يحتجون بالنقطة pk40             وزارة الصحة تسجل 35 إصابة جديدة وجهتي الرباط سلا وفاس مكناس بأكثر الحالات الجديدة             بعد تنكر الجزائر في عز ازمة الكورونا.. مشاهد صادمة لغرف العزل وسط المخيمات             عاجل / الخطاط ينجا يتفاعل مع الأزمة ويخصص 15 مليون درهم لمساعدة الفئات الهشة بالجهة             تعزية من الداخلة الآن لعائلة الفقيدة ''خدجة منت بوبكر'' رحمها الله تعالى             بلاغ / وزارة الصحة تفند ما جاء في شريط فيديو لسيدة مشتبه في إصابتها بفيروس كورونا بسطات             عاجل / وزارة الصحة تسجل 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا والحصيلة تبلغ 402 حالة             عاجل / وزارة الصحة تعلن تسجيل 31 إصابة جديدة بفيروس كورونا والحصيلة تبلغ 390 حالة             مجلس الجهة يساهم في عملية تعقيم مدينة الداخلة ضد فيروس ''كورونا'' المستجد.             مصادر.. سلطات الداخلة تقرر ابتداءا من الغد الحد من ولوج المواطنين القاطنين بالبوادي لمدينة الداخلة             عاجل / تسجيل حوالي 26 حالة جديدة بالمملكة خلال 24 ساعة الاخيرة             مفرح.. شفاء ثلاث حالات مصابة بفيروس كورونا بمدينة أكادير             كارثة.. إسبانيا تعلن عن مقتل 832 شخصا بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الاخيرة             مراسلة/ جمعية السلام للحي الصناعي بالداخلة توزع مساعدات غذائية على العائلات المعوزة             عاجل / وزارة الصحة تسجل 13 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب لترتفع الحصيلة الإجمالية إلى 358 حالة             كوفيد19.. أحمي راسك وأحمي عائلتك ومحيطك بإتباع تدابير الوقاية            جمعية البشائر للتربية والتنمية المستدامة تنظم حملة تحسيسية ضد فيروس كورونا            مجموعة كينغ بيلاجيك تبدأ في فرض اجراءات احترازية على مستخدميها            رسالة الى ساكنة الداخلة.. إلزموا منازلكم تسلموا من خطر قريب            شاهد.. الافتتاح الرسمي لقنصلية جمهورية ليبيريا بالداخلة            شاهد.. المؤتمر الصحفي الكامل لوزير الخارجية المغربي ونظيره الليبيري بالداخلة            شاهد.. لحظة تكريم اليد العاملة النسوية بوحدة "كينغ بيلاجيك" بمناسبة عيد المرأة            شاهد.. الداخلة الآن تحتفل مع نساء الداخلة بعيدهن العالمي            شاهد .. المداخلة الكاملة للمدافع الصحراوي عن حقوق الانسان "فاضل بريكة" بجنيف            الداخلة الآن : ----شاهد.. حفل استقبال خريجي مركز web4jobs بمقر جهة الداخلة وادي الذهب            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأحد 29 مارس 2020 13:47


أضيف في 25 مارس 2020 الساعة 14:27

عاجل / الجوع يدفع مواطن بالداخلة الى خياطة فمه أمام ولاية الجهة


 

الداخلة الان


 في حادثة غريبة وذات طابع سادي، أقدم صبيحة اليوم مواطن من مدينة الداخلة على خياطة فمه بواسطة ابرة خياطة أمام مقر ولاية الجهة، وذلك للتعبير عن ما أسماه الجوع الذي يعاني منه مع عائلته هذه الأيام.

هذه الخطوة الاحتجاجية تأتي كسابقة في جهة الداخلة وادي الذهب، التي لم نعهد فيها سلوكات عنيفة من هذا القبيل، منذ حرق أحد البحارة لنفسه أمام مندوبية الصيد البحري قبل سنوات.

وتفرض هذه الحالة على مواطني المدينة خصوصا أغنياء الجهة، بذل مزيد من التعاون والتراحم والتكافل الاجتماعي في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي فرضها فيروس كورونا علينا جميعا بالمغرب

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا