مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         بلاغ / وزارة الصحة تفند ما جاء في شريط فيديو لسيدة مشتبه في إصابتها بفيروس كورونا بسطات             عاجل / وزارة الصحة تسجل 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا والحصيلة تبلغ 402 حالة             عاجل / وزارة الصحة تعلن تسجيل 31 إصابة جديدة بفيروس كورونا والحصيلة تبلغ 390 حالة             مجلس الجهة يساهم في عملية تعقيم مدينة الداخلة ضد فيروس ''كورونا'' المستجد.             مصادر.. سلطات الداخلة تقرر ابتداءا من الغد الحد من ولوج المواطنين القاطنين بالبوادي لمدينة الداخلة             عاجل / تسجيل حوالي 26 حالة جديدة بالمملكة خلال 24 ساعة الاخيرة             مفرح.. شفاء ثلاث حالات مصابة بفيروس كورونا بمدينة أكادير             كارثة.. إسبانيا تعلن عن مقتل 832 شخصا بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الاخيرة             مراسلة/ جمعية السلام للحي الصناعي بالداخلة توزع مساعدات غذائية على العائلات المعوزة             عاجل / وزارة الصحة تسجل 13 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب لترتفع الحصيلة الإجمالية إلى 358 حالة             عاجل / حصيلة المصابين بفيروس كورونا تسجل 12 إصابة جديد ليرتفع عدد المصابين ل345             عاجل / الحكومة تفرج تعلن عن التدابير الخاصة لدعم الأسر المتضررة والعاملين في القطاع غير المهيكل             في إطار مواجهة جائحة كورونا.. المجلس الجهوي يتبرع بسيارتي إسعاف وشاحنتين للتعقيم             أفضل شيئ يمكن أن تكتسبه من أزمة كورونا             بلاغ / المجلس الاقليمي لأوسرد يعلن مساهمته في صندوق مواجهة فيروس كورونا المستجد             كوفيد19.. أحمي راسك وأحمي عائلتك ومحيطك بإتباع تدابير الوقاية            جمعية البشائر للتربية والتنمية المستدامة تنظم حملة تحسيسية ضد فيروس كورونا            مجموعة كينغ بيلاجيك تبدأ في فرض اجراءات احترازية على مستخدميها            رسالة الى ساكنة الداخلة.. إلزموا منازلكم تسلموا من خطر قريب            شاهد.. الافتتاح الرسمي لقنصلية جمهورية ليبيريا بالداخلة            شاهد.. المؤتمر الصحفي الكامل لوزير الخارجية المغربي ونظيره الليبيري بالداخلة            شاهد.. لحظة تكريم اليد العاملة النسوية بوحدة "كينغ بيلاجيك" بمناسبة عيد المرأة            شاهد.. الداخلة الآن تحتفل مع نساء الداخلة بعيدهن العالمي            شاهد .. المداخلة الكاملة للمدافع الصحراوي عن حقوق الانسان "فاضل بريكة" بجنيف            الداخلة الآن : ----شاهد.. حفل استقبال خريجي مركز web4jobs بمقر جهة الداخلة وادي الذهب            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأحد 29 مارس 2020 12:31


أضيف في 23 مارس 2020 الساعة 15:56

بلاغ/ رئيس وأعضاء المجلس الجهوي يعلنون مساهمتهم بتعويضات شهر واحد في صندوق مواجهة كورونا


 


الداخلة الان


تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده بخصوص إحداث صندوق خاص بتدبير جائحة فيروس كورونا "كوفيد -19" والرامية إلى المساهمة في تغطية النفقات المتعلقة بتأهيل المنظومة الصحية ودعم الاقتصاد الوطني والتخفيف من التداعيات الاجتماعية لهذه الجائحة، وفي إطار المبادرات الحكومية المنسجمة مع روح دستور المملكة والهادفة إلى تحقيق التضامن الوطني،
وانسجاما مع المبادرة التي أعلنتها جمعية جهات المغرب والقاضية بتخصيص 1.5 مليار درهم (150 مليار سنتيم) كمساهمة من الميزانية الخاصة بالجهات في هذا الصندوق والتي انخرطت فيها جهة الداخلة وادي الذهب منذ الوهلة الأولى،
يعلن رئيس مجلس جهة الداخلة وادي الذهب والسيدات والسادة أعضاء المكتب و كاتب المجلس و نائبه ورؤساء اللجان الدائمة ونوابهم ورؤساء الفرق عن تثمينهم لكافة هذه المجهودات والمساهمة بتعويضات شهر واحد في هذا الصندوق، كتعبير عن الانخراط الشخصي والتطوعي في هذا المجهود الوطني.
ويدعو رئيس المجلس الجهوي للداخلة وادي الذهب باقي أعضاء المجلس وكافة أطر وموظفي إدارة الجهة والوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع، وكذا كافة فعاليات الجهة الاقتصادية والاجتماعية للانخراط في هذه المبادرة التي تجسد سمو قيم المواطنة وروح التضامن والتكافل والتآزر بين مختلف مكونات المجتمع المغربي لمواجهة تداعيات هذه الجائحة التي تمر بها بلادنا، كما يؤكد على ضرورة احترام مقتضيات المذكرة الخاصة بالتدابير الاحترازية للوقاية والحد من انتشار وباء كورونا على المستوى الوطني والالتزام بكافة التدابير الوقائية التي تتخذها لجنة اليقظة المحدثة لهذا الغرض.
كما يعرب عن التجند الدائم والمستمر لكافة مكونات المجلس والاستعداد التلقائي للانخراط في كافة المبادرات والتدابير الرامية إلى التصدي للآثار السلبية لهذا الوباء وتعبئة كافة إمكانات المجلس ووضعها لتحقيق هذا الهدف.
حفظ الله بلادنا من هذا الوباء وكافة الأوبئة وأدام عليها نعمة الأمن والأمان والاستقرار في ظل القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.
و حرر بالداخلة يوم: الجمعة 20 مارس 2020

رئيس المجلس الجهوي الداخلة – وادي الذهب
الخطاط ينجا

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا