مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         بلاغ / وزارة الصحة تفند ما جاء في شريط فيديو لسيدة مشتبه في إصابتها بفيروس كورونا بسطات             عاجل / وزارة الصحة تسجل 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا والحصيلة تبلغ 402 حالة             عاجل / وزارة الصحة تعلن تسجيل 31 إصابة جديدة بفيروس كورونا والحصيلة تبلغ 390 حالة             مجلس الجهة يساهم في عملية تعقيم مدينة الداخلة ضد فيروس ''كورونا'' المستجد.             مصادر.. سلطات الداخلة تقرر ابتداءا من الغد الحد من ولوج المواطنين القاطنين بالبوادي لمدينة الداخلة             عاجل / تسجيل حوالي 26 حالة جديدة بالمملكة خلال 24 ساعة الاخيرة             مفرح.. شفاء ثلاث حالات مصابة بفيروس كورونا بمدينة أكادير             كارثة.. إسبانيا تعلن عن مقتل 832 شخصا بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الاخيرة             مراسلة/ جمعية السلام للحي الصناعي بالداخلة توزع مساعدات غذائية على العائلات المعوزة             عاجل / وزارة الصحة تسجل 13 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب لترتفع الحصيلة الإجمالية إلى 358 حالة             عاجل / حصيلة المصابين بفيروس كورونا تسجل 12 إصابة جديد ليرتفع عدد المصابين ل345             عاجل / الحكومة تفرج تعلن عن التدابير الخاصة لدعم الأسر المتضررة والعاملين في القطاع غير المهيكل             في إطار مواجهة جائحة كورونا.. المجلس الجهوي يتبرع بسيارتي إسعاف وشاحنتين للتعقيم             أفضل شيئ يمكن أن تكتسبه من أزمة كورونا             بلاغ / المجلس الاقليمي لأوسرد يعلن مساهمته في صندوق مواجهة فيروس كورونا المستجد             كوفيد19.. أحمي راسك وأحمي عائلتك ومحيطك بإتباع تدابير الوقاية            جمعية البشائر للتربية والتنمية المستدامة تنظم حملة تحسيسية ضد فيروس كورونا            مجموعة كينغ بيلاجيك تبدأ في فرض اجراءات احترازية على مستخدميها            رسالة الى ساكنة الداخلة.. إلزموا منازلكم تسلموا من خطر قريب            شاهد.. الافتتاح الرسمي لقنصلية جمهورية ليبيريا بالداخلة            شاهد.. المؤتمر الصحفي الكامل لوزير الخارجية المغربي ونظيره الليبيري بالداخلة            شاهد.. لحظة تكريم اليد العاملة النسوية بوحدة "كينغ بيلاجيك" بمناسبة عيد المرأة            شاهد.. الداخلة الآن تحتفل مع نساء الداخلة بعيدهن العالمي            شاهد .. المداخلة الكاملة للمدافع الصحراوي عن حقوق الانسان "فاضل بريكة" بجنيف            الداخلة الآن : ----شاهد.. حفل استقبال خريجي مركز web4jobs بمقر جهة الداخلة وادي الذهب            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأحد 29 مارس 2020 12:38


أضيف في 15 مارس 2020 الساعة 19:32

تنبيه / فعاليات تناشد ساكنة مدينة الداخلة تطبيق الحجر وعدم الخروج للشارع تفاديا للعدوى


 

الداخلة الان


في ظل الانتشار المتسارع لفيروس كورونا المستجد بالمغرب وغيره من بلدان الجوار، وبإعتبار الداخلة تعد بوابة المغرب على إفريقيا واحدى المدن السياحية التي تعرف وجود عدد من الأجانب، ونظرا لغياب الوعي لدى المواطنين بخطورة هذا الفيروس، فإن الفعاليات المدنية ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي يدعون الساكنة للالتزام بمزيد من الحجر الصحي وملازمة المنازل.

ودعت الفعاليات المواطنين الى تجنب الخروج في ظل السرعة الخطيرة والكبيرة التي يعرفها انتشار هذا الوباء، الذي من الممكن أن ينتشر كالنار في الهشيم بيننا، خصوصا وأن الامكانيات الطبية والتعقيمية بالمدينة تعرف نقصا كبيرا لمواكبة هذه الجائحة الصحية.

ودعت الفعاليات المدنية بالداخلة المواطنين الى ما يلي :

1- الالتزام بالبقاء في المنازل وعدم الخروج الا في الحالات القصوى.

2- تجنب المصافحة باليد او بالوجه والالتزام بغسل اليدين مرارا وتكرارا خصوصا عند ملامسة الاشخاص او الاشياء المتواجدة بالخارج.

3- تجنب المقاهي والمطاعم والاسواق المزدحمة، والمحافظة على كل الاجراءات الوقائية من هذا الوباء الخطير.

4- الابلاغ عن أي حالات يشتبه في اصابتها بأعراض الفيروس من خلال الرقم المخصص لذلك، كما يجب عدم التردد في اتباع نظام الحجر الصحي لكافة الحالات التي تظهر عليها اعراض هذا الفيروس.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا