مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         وزارة الصحة تسجل 35 إصابة جديدة وجهتي الرباط سلا وفاس مكناس بأكثر الحالات الجديدة             بعد تنكر الجزائر في عز ازمة الكورونا.. مشاهد صادمة لغرف العزل وسط المخيمات             عاجل / الخطاط ينجا يتفاعل مع الأزمة ويخصص 15 مليون درهم لمساعدة الفئات الهشة بالجهة             تعزية من الداخلة الآن لعائلة الفقيدة ''خدجة منت بوبكر'' رحمها الله تعالى             بلاغ / وزارة الصحة تفند ما جاء في شريط فيديو لسيدة مشتبه في إصابتها بفيروس كورونا بسطات             عاجل / وزارة الصحة تسجل 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا والحصيلة تبلغ 402 حالة             عاجل / وزارة الصحة تعلن تسجيل 31 إصابة جديدة بفيروس كورونا والحصيلة تبلغ 390 حالة             مجلس الجهة يساهم في عملية تعقيم مدينة الداخلة ضد فيروس ''كورونا'' المستجد.             مصادر.. سلطات الداخلة تقرر ابتداءا من الغد الحد من ولوج المواطنين القاطنين بالبوادي لمدينة الداخلة             عاجل / تسجيل حوالي 26 حالة جديدة بالمملكة خلال 24 ساعة الاخيرة             مفرح.. شفاء ثلاث حالات مصابة بفيروس كورونا بمدينة أكادير             كارثة.. إسبانيا تعلن عن مقتل 832 شخصا بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الاخيرة             مراسلة/ جمعية السلام للحي الصناعي بالداخلة توزع مساعدات غذائية على العائلات المعوزة             عاجل / وزارة الصحة تسجل 13 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب لترتفع الحصيلة الإجمالية إلى 358 حالة             عاجل / حصيلة المصابين بفيروس كورونا تسجل 12 إصابة جديد ليرتفع عدد المصابين ل345             كوفيد19.. أحمي راسك وأحمي عائلتك ومحيطك بإتباع تدابير الوقاية            جمعية البشائر للتربية والتنمية المستدامة تنظم حملة تحسيسية ضد فيروس كورونا            مجموعة كينغ بيلاجيك تبدأ في فرض اجراءات احترازية على مستخدميها            رسالة الى ساكنة الداخلة.. إلزموا منازلكم تسلموا من خطر قريب            شاهد.. الافتتاح الرسمي لقنصلية جمهورية ليبيريا بالداخلة            شاهد.. المؤتمر الصحفي الكامل لوزير الخارجية المغربي ونظيره الليبيري بالداخلة            شاهد.. لحظة تكريم اليد العاملة النسوية بوحدة "كينغ بيلاجيك" بمناسبة عيد المرأة            شاهد.. الداخلة الآن تحتفل مع نساء الداخلة بعيدهن العالمي            شاهد .. المداخلة الكاملة للمدافع الصحراوي عن حقوق الانسان "فاضل بريكة" بجنيف            الداخلة الآن : ----شاهد.. حفل استقبال خريجي مركز web4jobs بمقر جهة الداخلة وادي الذهب            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأحد 29 مارس 2020 13:21


أضيف في 12 مارس 2020 الساعة 15:49

رسميا / وزير الخارجية والتعاون ناصر بوريطة ونظيره الليبيري يفتتحان القنصلية العامة لجمهورية ليبيريا



 الداخلة الان



‎أشرف اليوم الخميس 12 مارس 2020، كل من وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، رفقة "جبزوهنغر ميلتون فيندلي" وزير الشؤون الخارجية الليبيري اليوم بالداخلة، على الإفتتاح الرسمي للقنصلية العامة لجمهورية ليبيريا بحي القسم 2 بتجزئة الخليج بالداخلة.

وشهد الافتتاح حضور الوفد الرسمي المرافق للوزراء والذي ضم كل من والي الجهة لامين بنعمر، و الخطاط ينجا رئيس المجلس الجهوي للداخلة وادي الذهب، إلى جانب برلمانيين ومستشارين جهويين وجماعيين و شخصيات ديبلوماسية، بالإضافة إلى رجال الأعمال والإقتصاد والمجتمع المدني بالجهة، وبمشاركة أفراد الجالية الإفريقية المقيمين بالداخلة.

ويأتي إفتتاح القنصلية العامة لجمهورية ليبيريا بالجهةؤ بعد أن كان وزير الخارجية الليبيري، حيث أعلن في وقت سابق بالعاصمة الرباط عن إفتتاحها في القريب العاجل، كما أكد على أن بلاده مستعدة لتعزيز الروابط الدولية والعلاقات الدبلوماسية الثنائية مع الأشقاء المغاربة، مشيرا إلى أن إفتتاح القنصلية العامة لدولة ليبيريا بالداخلة، سيسهم في دعم مغربية الصحراء، و تشجيع تسهيل ممارسة الأعمال التجارية والإجتماعية المتعلقة بتعزيز التعاون جنوب-جنوب بين البلدين، مضيفا أن هذا القرار سيتيح تعزيز العلاقات الثنائية طويلة الأمد القائمة بين ليبيريا والمغرب.

‎هذا وكان ناصر بوريطة، قد أشرف على إفتتاح القنصليات العامة لجمهوريات غامبيا و غينيا، و جيبوتي بالداخلة الشهرين الماضيين، بعد إعلان وزارته عن أن "عدة دول إفريقية ستفتح قنصليات لها بالأقاليم الجنوبية قبل متم سنة2020”، ما نتج عنه اليوم تشييد رابع تمثيلية ديبلوماسية لدولة إفريقية بجهة الداخلة وادي الذهب، العاشرة على مستوى الأقاليم الجنوبية.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا