مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         ''فركان'' النقطة pk40 يشتكون المطرح وشركة ''ازورا'' بسبب دخان النفايات الخانق             عاجل / وزارة الصحة تعلن عن تسجيل 22 إصابة جديدة وتماثل 15 حالة للشفاء             مواطنون بالجنوب يخشون ''العين الحاسدة'' في ظل عدم تسجيل حالات بمدن الصحراء             عاجل/ وزارة الصحة تسجل 71 حالة إصابة خلال 24 ساعة وحوالي 33 حالة وفاة             الداخلة الاستثناء...حتى كورونا لم توحد الفرقاء السياسيين             بالصور/ مجهودات جبارة من كوادر قطاع الصحة بالداخلة لمواجهة كورونا تستحق مزيدا من التشجيع             مناشدة.. ساكنة البوادي بنواحي العركوب يناشدون السلطات مراقبة الأسعار والمواد الغذائية             الداخلة / الخطاط ينجا يضع تحت تصرف المديرية الجهوية سيارتي إسعاف ومعدات للحماية             بلاغ / بحضور عزوها العراك.. اجتماع لمكتب مجلس النواب عبر تقنية الفيديو             الخطاط ينجا يترأس إجتماعا حول الوضعية الوبائية لفيروس كوفيد-19 بجهة الداخلة وادي الذهب             مجموعة الداخلة القادمة من فرنسا واسبانيا تنهي فترة الحجر الصحي دون أي إصابة بكورونا             وزارة الصحة تؤكد تسجيل 37 حالة جديدة وبلوغ حصيلة المصابين 516             المجلس الجهوي يطلق عملية واسعة للتعقيم وللتزويد بالماء في قرى الصيد والخيام المتواجدة في pk40             مراسلة/ مؤسسة وسيط المملكة تؤكد استمرار خدماتها وتدعو جميع مرتفقيها للتواصل معها             عاجل / تسجيل 16 حالة جديدة يرفع أعداد المصابين الى 479 حالة             كوفيد19.. أحمي راسك وأحمي عائلتك ومحيطك بإتباع تدابير الوقاية            جمعية البشائر للتربية والتنمية المستدامة تنظم حملة تحسيسية ضد فيروس كورونا            مجموعة كينغ بيلاجيك تبدأ في فرض اجراءات احترازية على مستخدميها            رسالة الى ساكنة الداخلة.. إلزموا منازلكم تسلموا من خطر قريب            شاهد.. الافتتاح الرسمي لقنصلية جمهورية ليبيريا بالداخلة            شاهد.. المؤتمر الصحفي الكامل لوزير الخارجية المغربي ونظيره الليبيري بالداخلة            شاهد.. لحظة تكريم اليد العاملة النسوية بوحدة "كينغ بيلاجيك" بمناسبة عيد المرأة            شاهد.. الداخلة الآن تحتفل مع نساء الداخلة بعيدهن العالمي            شاهد .. المداخلة الكاملة للمدافع الصحراوي عن حقوق الانسان "فاضل بريكة" بجنيف            الداخلة الآن : ----شاهد.. حفل استقبال خريجي مركز web4jobs بمقر جهة الداخلة وادي الذهب            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الإثنين 30 مارس 2020 23:15


أضيف في 6 مارس 2020 الساعة 19:56

من بينهن إبنت الداخلة.. نساء رائدات يحتفلن بجائزة أوروبية في بروكسيل


 

الداخلة الان : متابعة

 

أقيمت، أمس الخميس بمقر بعثة جهة هيسين الألمانية لدى الاتحاد الأوروبي، فعاليات الدورة الثانية للجائزة الأوروبية للنساء الرائدات؛ وذلك تزامنا مع اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن من مارس من كل سنة.

وتميزت نسخة هذه السنة، على غرار سابقتها التي نظمت السنة الماضية ببروكسيل، بتكريم ثلة من الوجوه النسائية التي تألقت في مختلف المجالات من شتى بقاع المعمور.من بينهن إبنت الداخلة.. نساء رائدات يحتفلن بجائزة أوروبية في بروكسيل

ويتعلق الأمر بكل من الناشطة السياسية والحقوقية البلجيكية من أصل كونغولي أمينة لوثومبا ندوي، والرحالة الإيطالية إفيلين غارسيا، وسيدة الأعمال الإيطالية ماريا لويزا بوفو، والبطلة العالمية في رياضة التايكوندو البلجيكية من أصل مغربي أمنية الدكون، والإعلامية البلجيكية الشهيرة بيا إغكوليني، والصحافية الأفغانية ليلونا سديد، والسياسية الكامبودية راشا سان، ومديرة البرمجة بالمركز الأوروبي للجالية اليهودية نيهاما أوزان، وبطلة الفنون القتالية التايوانية يا هام ناديا وو، وأخيرا الباحثة والناشطة الصحراوية الزهرة سعد التي مثلت المملكة المغربية، والتي استعرضت في كلمتها الدور الريادي الذي أضحت تلعبه المرأة المغربية في الدفع بعجلة التنمية ببلادها، وذلك من مختلف المواقع والمسؤوليات التي تتحملها.

من جانبه، استعرض رضوان بشيري، رئيس منتدى النساء الرائدات، الخطوط العريضة والدوافع التي أسهمت في إطلاق هذه المبادرة لتجعل منها ملتقى سنويا لتكريم المرأة عامة، مقدما شكره للنائبة البرلمانية بييريت هيرزبيرغ فوفانا، والنائب البرلماني كلوز بوشنر، وكذا لرئيس ممثلية هيسين لدى الاتحاد الأوروبي فريدريش فون هوسينغن، على احتضانه هذا الموعد السنوي.

يذكر أن رئيس البرلمان الأوروبي كان قد قرر إلغاء جميع التظاهرات والمواعيد التي كان مقررا إقامتها بأروقة البرلمان الأوروبي ببروكسل؛ وذلك انسجاما مع التدابير الوقائية التي تم إعلانها لمواجهة فيروس كورونا -كوفيد19-، ما دفع منظمي المنتدى إلى نقل نشاطهم صوب المؤسسة الألمانية المذكورة.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا