مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         عاجل / حصيلة المصابين بفيروس كورونا تسجل 12 إصابة جديد ليرتفع عدد المصابين ل345             عاجل / الحكومة تفرج تعلن عن التدابير الخاصة لدعم الأسر المتضررة والعاملين في القطاع غير المهيكل             في إطار مواجهة جائحة كورونا.. المجلس الجهوي يتبرع بسيارتي إسعاف وشاحنتين للتعقيم             أفضل شيئ يمكن أن تكتسبه من أزمة كورونا             بلاغ / المجلس الاقليمي لأوسرد يعلن مساهمته في صندوق مواجهة فيروس كورونا المستجد             عاجل / 58 حالة جديدة ترفع عدد الحالات المؤكدة الى 333 إصابة بفيروس كورونا             مراسلة / جمعية ممرضي ومسعفي الداخلة تقوم بحملة تحسيسية بمركز أوسرد لمواجهة كورونا             العثماني يؤكد بأن الطاقة السريرية للإنعاش ستصل إلى حوالي ثلاثة آلاف سرير في غضون الأسابيع المقبلة             بلاغ / بتعليمات ملكية.. توفير ملياري درهم لتأهيل القطاع الصحي بالمغرب             الاتحاد الاوروبي يشيد بالتدابير القوية التي اتخذها المغرب لمواجهة كورونا             تعزية من الداخلة الآن الى عائلة الأب ''احمد الشكوطي'' رحمه الله تعالى             خاص.. مصدر طبي يؤكد للداخلة الآن خلو الحالتين المشتبه بهما من فيروس كورونا             رئيس وزراء بريطانيا يعلن إصابته بفيروس ''كورونا''             كورونا يطيح بكبرياء ترامب ويعترف بمهاتفته الرئيس الصيني من أجل المساعدة             بلاغ / جماعة أغوينيت القروية تعلن عن مساهمتها في صندوق مواجهة كورونا             كوفيد19.. أحمي راسك وأحمي عائلتك ومحيطك بإتباع تدابير الوقاية            جمعية البشائر للتربية والتنمية المستدامة تنظم حملة تحسيسية ضد فيروس كورونا            مجموعة كينغ بيلاجيك تبدأ في فرض اجراءات احترازية على مستخدميها            رسالة الى ساكنة الداخلة.. إلزموا منازلكم تسلموا من خطر قريب            شاهد.. الافتتاح الرسمي لقنصلية جمهورية ليبيريا بالداخلة            شاهد.. المؤتمر الصحفي الكامل لوزير الخارجية المغربي ونظيره الليبيري بالداخلة            شاهد.. لحظة تكريم اليد العاملة النسوية بوحدة "كينغ بيلاجيك" بمناسبة عيد المرأة            شاهد.. الداخلة الآن تحتفل مع نساء الداخلة بعيدهن العالمي            شاهد .. المداخلة الكاملة للمدافع الصحراوي عن حقوق الانسان "فاضل بريكة" بجنيف            الداخلة الآن : ----شاهد.. حفل استقبال خريجي مركز web4jobs بمقر جهة الداخلة وادي الذهب            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : السبت 28 مارس 2020 10:29


أضيف في 2 مارس 2020 الساعة 11:26

الخطاط ينجا يفتتح منذ قليل الدورة العادية للمجلس الجهوي برسم شهر مارس


 

 

الداخلة الآن


افتتح منذ لحظات من الآن، رئيس المجلس الجهوي للداخلة وادي الذهب الخطاط ينجا، بحضور والي الجهة لامين بنعمر وعامل اقليم أوسرد، وبحضور أغلب اعضاء المجلس، الدورة العادية لشهر مارس بقاعة الاجتماعات بمقر الجهة. ويتضمن جدول أعمال الدورة النقط التالية :

1-    الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية إطار للشراكة بين وزارة الطاقة والمعادن والبيئة ومجلس جهة الداخلة وادي الذهب لتعزيز النجاعة الطاقية وتطوير استعمال الطاقات المتجددة بجهة الداخلة وادي الذهب.
2-     الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية للشراكة بين  مجلس جهة الداخلة وادي الذهب والعصبة المغربية لحماية الطفولة من أجل المساهمة  في نفقات تسيير المركب الجهوي الاجتماعي للا آمنة للأطفال في وضعية صعبة .
3-     الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وشركة  العربية للطيران المغرب .
4-     الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وجمعية NORD SUD ACTION  من أجل تنظيم الكأس الدولية لرياضة البادل '' PADEL'' .
5-     الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب والجامعة الدولية  لأكادير حول التكوين المستمر لفائدة أعضاء وأطر مجالس الجماعات الترابية لجهة الداخلة وادي الذهب.
6-     الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين جهة الداخلة وادي الذهب وجمعية الخيالة أولاد دليم للتنمية والحفاظ على التراث فرع جهة الداخلة وادي الذهب من أجل المشاركة في معرض الفرس بالجديدة و مختلف التظاهرات.
7-     الدراسة والتصويت على تعديل اتفاقية شراكة مع جمعية الطريقة البصيرية للتنمية البشرية والأعمال الاجتماعية ببني عياط.
8-     الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية متعلقة بإصلاح و تجهيز مكتبة زاوية الشيخ محمد عبد القادر حيبلتي.
9-     الدراسة والتصويت على مشروع  اتفاقية شراكة متعلقة ببناء و تجهيز مركز لتصفية الدم.
10-    الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وجمعية  الداخلة مبادرة حول دعم الشباب حاملي الشهادات العليا لتمويل مشاريعهم الخاصة.
11-    الدراسة والتصويت على مشروع اتفاقية  شراكة لتمويل و إنجاز وتسيير مشروع قرية الصيد إمطلان.
12-     الدراسة والتصويت على عضوية خليج الداخلة في نادي أجمل خلجان العالم.
13-     الدراسة والتصويت على تحويل اعتمادات بميزانية التسيير.
14-     الدراسة والتصويت على تحويل اعتمادات بميزانية التجهيز.
15-    الدراسة والتصويت على تعديل برنامج استعمال الحساب الخصوصي (برنامج السكن الاجتماعي) وفتح اعتمادات الأداء.
16-    الدراسة والتصويت على طلب قرض تكميلي لإنجاز مشروع التطهير السائل بمركز بئر كندوز
17-    دراسة إنشاء مركز كهربائي جديد لربط بعض المناطق بالجهة بالشبكة الوطنية للكهرباء.

وإليكم الكلمة الافتتاحية لرئيس المجلس الجهوي الخطاط ينجا :

 


 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا