مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         عاجل / حصيلة المصابين بفيروس كورونا تسجل 12 إصابة جديد ليرتفع عدد المصابين ل345             عاجل / الحكومة تفرج تعلن عن التدابير الخاصة لدعم الأسر المتضررة والعاملين في القطاع غير المهيكل             في إطار مواجهة جائحة كورونا.. المجلس الجهوي يتبرع بسيارتي إسعاف وشاحنتين للتعقيم             أفضل شيئ يمكن أن تكتسبه من أزمة كورونا             بلاغ / المجلس الاقليمي لأوسرد يعلن مساهمته في صندوق مواجهة فيروس كورونا المستجد             عاجل / 58 حالة جديدة ترفع عدد الحالات المؤكدة الى 333 إصابة بفيروس كورونا             مراسلة / جمعية ممرضي ومسعفي الداخلة تقوم بحملة تحسيسية بمركز أوسرد لمواجهة كورونا             العثماني يؤكد بأن الطاقة السريرية للإنعاش ستصل إلى حوالي ثلاثة آلاف سرير في غضون الأسابيع المقبلة             بلاغ / بتعليمات ملكية.. توفير ملياري درهم لتأهيل القطاع الصحي بالمغرب             الاتحاد الاوروبي يشيد بالتدابير القوية التي اتخذها المغرب لمواجهة كورونا             تعزية من الداخلة الآن الى عائلة الأب ''احمد الشكوطي'' رحمه الله تعالى             خاص.. مصدر طبي يؤكد للداخلة الآن خلو الحالتين المشتبه بهما من فيروس كورونا             رئيس وزراء بريطانيا يعلن إصابته بفيروس ''كورونا''             كورونا يطيح بكبرياء ترامب ويعترف بمهاتفته الرئيس الصيني من أجل المساعدة             بلاغ / جماعة أغوينيت القروية تعلن عن مساهمتها في صندوق مواجهة كورونا             كوفيد19.. أحمي راسك وأحمي عائلتك ومحيطك بإتباع تدابير الوقاية            جمعية البشائر للتربية والتنمية المستدامة تنظم حملة تحسيسية ضد فيروس كورونا            مجموعة كينغ بيلاجيك تبدأ في فرض اجراءات احترازية على مستخدميها            رسالة الى ساكنة الداخلة.. إلزموا منازلكم تسلموا من خطر قريب            شاهد.. الافتتاح الرسمي لقنصلية جمهورية ليبيريا بالداخلة            شاهد.. المؤتمر الصحفي الكامل لوزير الخارجية المغربي ونظيره الليبيري بالداخلة            شاهد.. لحظة تكريم اليد العاملة النسوية بوحدة "كينغ بيلاجيك" بمناسبة عيد المرأة            شاهد.. الداخلة الآن تحتفل مع نساء الداخلة بعيدهن العالمي            شاهد .. المداخلة الكاملة للمدافع الصحراوي عن حقوق الانسان "فاضل بريكة" بجنيف            الداخلة الآن : ----شاهد.. حفل استقبال خريجي مركز web4jobs بمقر جهة الداخلة وادي الذهب            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : السبت 28 مارس 2020 09:03


أضيف في 28 فبراير 2020 الساعة 14:17

مراسلة / المديرية الجهوية للصحة ترد على مقال الداخلة الآن حول مستوصف ''امهيريز''


 

الداخلة الآن


بيان حقيقة

 

على إثر المقال الذي نشره موقع إلكتروني يُسمى "الداخلة الآن"، وهو الموسوم بعنوان: "حصري / مواطنون بأمهيريز يفضحون واقع قطاع الصحة بالاقليم وسط حديث عن صفقة مشبوهة"، والذي حمل مجموعة من المغالطات والأكاذيب التي تسعى للتشويش خدمة لأجندة من يقفون وراءها، وتنويرا للرأي العام المحلي والجهوي، فإننا نؤكد أن:


·      المركز الصحي لجماعة بئركندوز يتوفر على طاقم صحي يقدم خدمات طبية وتمريضية لساكنة الجماعة بشكل مستمر، إذ حسب الإحصائيات التي وفرتها المندوبية الإقليمية لأوسرد، فقد تم خلال سنة 2019، إجراء 6037 علاج تمريضي، و927 فحص طبي من خلال الوحدات الطبية المتنقلة، و6 ولادات.

·      المديرية الجهوية للصحة بجهة الداخلة وادي الذهب لم تتوصل بأي بدعم مالي يُذكر من طرف المجلس الإقليمي لأوسرد، وأن مبلغ مليون درهم المذكور في ذات المنشور، مخصص لإعادة تهيئة المركز الصحي بئركندوز، ومازال مبرمجا ضمن الإعتمادات السنوية للمجلس.

·      رفضنا المطلق لما تقوم به بعض المنابر الصحفية من حملات تشهير ونشر أخبار كاذبة دون أن تتكبد عناء التحقق من صحة هذه الأخبار أو على الأقل أخذ الرأي الآخر احتراما لقواعد المهنية والتزاما بأخلاقيات المهنية.

·      سلك كل الإجراءات والمساطر القانونية في مواجهة مروجي هذه الأخبار الزائفة أمام الجهات القضائية المختصة.

ختاما نؤكد على احترامنا الكامل للصحافة المحلية وإيماننا العميق بحقها بل واجبها في نقل الخبر وإبداء الرأي، وحرصنا الشديد على التواصل الدائم مع نساء ورجال الإعلام.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا