مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         إشعار/ المجلس الجهوي ينفي تكليف أي جهة بتوزيع المساعدات ويؤكد بأنها ستصل المواطن في منزله             الاشتباه في الاصابة بفيروس كورونا تضع إمرأة ورجلين وسط الحجر الصحي ببوجدور             عاجل / وزارة الصحة تسجل 15 حالة جديدة والحصيلة ترتفع الى 617 حالة             عاجل / مستشفى الحسن الثاني بالداخلة يستقبل حالتين مشتبه في إصابتهما بفيروس كورونا             عاجل / وزارة الصحة تسجل 68 حالة جديدة ترفع حصيلة المصابين ل602 حالة مؤكدة             كارثة.. افتتاح سوق نموذجي بالعيون يخلق تجمهرا كبيرا للمواطنين في زمن الحجر الصحي             هام.. فعاليات مهنية تطالب والي الجهة بضرورة إخضاع سفينة بيلاجيك قادمة من أكادير للحجر الصحي             السباق نحو ''الرش''.. ما السر خلف تسابق أعضاء الجماني على تعقيم المدينة ؟!             وزارة الصحة تسجل 18 حالة جديدة مما يرفع عدد المصابين ل574 حالة مؤكدة             ''فركان'' النقطة pk40 يشتكون المطرح وشركة ''ازورا'' بسبب دخان النفايات الخانق             عاجل / وزارة الصحة تعلن عن تسجيل 22 إصابة جديدة وتماثل 15 حالة للشفاء             مواطنون بالجنوب يخشون ''العين الحاسدة'' في ظل عدم تسجيل حالات بمدن الصحراء             عاجل/ وزارة الصحة تسجل 71 حالة إصابة خلال 24 ساعة وحوالي 33 حالة وفاة             الداخلة الاستثناء...حتى كورونا لم توحد الفرقاء السياسيين             بالصور/ مجهودات جبارة من كوادر قطاع الصحة بالداخلة لمواجهة كورونا تستحق مزيدا من التشجيع             كوفيد19.. أحمي راسك وأحمي عائلتك ومحيطك بإتباع تدابير الوقاية            جمعية البشائر للتربية والتنمية المستدامة تنظم حملة تحسيسية ضد فيروس كورونا            مجموعة كينغ بيلاجيك تبدأ في فرض اجراءات احترازية على مستخدميها            رسالة الى ساكنة الداخلة.. إلزموا منازلكم تسلموا من خطر قريب            شاهد.. الافتتاح الرسمي لقنصلية جمهورية ليبيريا بالداخلة            شاهد.. المؤتمر الصحفي الكامل لوزير الخارجية المغربي ونظيره الليبيري بالداخلة            شاهد.. لحظة تكريم اليد العاملة النسوية بوحدة "كينغ بيلاجيك" بمناسبة عيد المرأة            شاهد.. الداخلة الآن تحتفل مع نساء الداخلة بعيدهن العالمي            شاهد .. المداخلة الكاملة للمدافع الصحراوي عن حقوق الانسان "فاضل بريكة" بجنيف            الداخلة الآن : ----شاهد.. حفل استقبال خريجي مركز web4jobs بمقر جهة الداخلة وادي الذهب            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأربعاء 01 أبريل 2020 00:13


أضيف في 25 فبراير 2020 الساعة 00:06

فضيحة دولية.. صحيفة كنارية تمتدح بنيات العيون التحتية وتجلد واقع الداخلة المخزي



الداخلة الآن


وصفت صحيفة "laprovencia" الكنارية، واقع البنيات التحتية في مدن الصحراء، بأنه يختلف من مدينة الى اخرى، وذلك في مقال صحفي حديث نشرته الصحيفة أمس الأحد.

وأعتبرت الصحيفة أن البنية التحتية الجيدة بمدينة العيون، هي نتاج عمل جبار وكبير لا يختلف عليه إثنان، مؤكدة أن هذا كله بفضل توجهات الدولة المغربية التي تتعرض لضغوط دولية بفعل نزاع الصحراء.

وعلى النقيض من العيون، إعتبرت الصحيفة أن مدينة الداخلة تعاني من عمل مخزي وتدني في الخدمات وواقع مزري، رغم الإمكانيات التي تزخر بها. مضيفة أن هناك تقصير واضح وعمل خجول ركز على بنايات سياحيةً موجهة لبعض النخبة بالمنطقة، حيث لا تأتي بأي مردود لأهل المدينة.

وأكدت اليومية الإسبانية، أن من يزور خليج الداخلة سيلاحظ بأم عينه تدني مستوى البنيات التحتية بالمدينة ورداءة مستوى الإصلاح.

ويتحمل رئيس بلدية الداخلة، هذه الفضيحة الدولية، في ظل حكمه للمجلس البلدي طيلة ولايتين، لم تعرف الداخلة خلالهما غير التبليط والتزفيت المعاد.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا