مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         الاشتباه في الاصابة بفيروس كورونا تضع إمرأة ورجلين وسط الحجر الصحي ببوجدور             عاجل / وزارة الصحة تسجل 15 حالة جديدة والحصيلة ترتفع الى 617 حالة             عاجل / مستشفى الحسن الثاني بالداخلة يستقبل حالتين مشتبه في إصابتهما بفيروس كورونا             عاجل / وزارة الصحة تسجل 68 حالة جديدة ترفع حصيلة المصابين ل602 حالة مؤكدة             كارثة.. افتتاح سوق نموذجي بالعيون يخلق تجمهرا كبيرا للمواطنين في زمن الحجر الصحي             هام.. فعاليات مهنية تطالب والي الجهة بضرورة إخضاع سفينة بيلاجيك قادمة من أكادير للحجر الصحي             السباق نحو ''الرش''.. ما السر خلف تسابق أعضاء الجماني على تعقيم المدينة ؟!             وزارة الصحة تسجل 18 حالة جديدة مما يرفع عدد المصابين ل574 حالة مؤكدة             ''فركان'' النقطة pk40 يشتكون المطرح وشركة ''ازورا'' بسبب دخان النفايات الخانق             عاجل / وزارة الصحة تعلن عن تسجيل 22 إصابة جديدة وتماثل 15 حالة للشفاء             مواطنون بالجنوب يخشون ''العين الحاسدة'' في ظل عدم تسجيل حالات بمدن الصحراء             عاجل/ وزارة الصحة تسجل 71 حالة إصابة خلال 24 ساعة وحوالي 33 حالة وفاة             الداخلة الاستثناء...حتى كورونا لم توحد الفرقاء السياسيين             بالصور/ مجهودات جبارة من كوادر قطاع الصحة بالداخلة لمواجهة كورونا تستحق مزيدا من التشجيع             مناشدة.. ساكنة البوادي بنواحي العركوب يناشدون السلطات مراقبة الأسعار والمواد الغذائية             كوفيد19.. أحمي راسك وأحمي عائلتك ومحيطك بإتباع تدابير الوقاية            جمعية البشائر للتربية والتنمية المستدامة تنظم حملة تحسيسية ضد فيروس كورونا            مجموعة كينغ بيلاجيك تبدأ في فرض اجراءات احترازية على مستخدميها            رسالة الى ساكنة الداخلة.. إلزموا منازلكم تسلموا من خطر قريب            شاهد.. الافتتاح الرسمي لقنصلية جمهورية ليبيريا بالداخلة            شاهد.. المؤتمر الصحفي الكامل لوزير الخارجية المغربي ونظيره الليبيري بالداخلة            شاهد.. لحظة تكريم اليد العاملة النسوية بوحدة "كينغ بيلاجيك" بمناسبة عيد المرأة            شاهد.. الداخلة الآن تحتفل مع نساء الداخلة بعيدهن العالمي            شاهد .. المداخلة الكاملة للمدافع الصحراوي عن حقوق الانسان "فاضل بريكة" بجنيف            الداخلة الآن : ----شاهد.. حفل استقبال خريجي مركز web4jobs بمقر جهة الداخلة وادي الذهب            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الثلاثاء 31 مارس 2020 22:59


أضيف في 21 فبراير 2020 الساعة 15:19

رئيس الحكومة على رأس وفد حكومي في زيارة تفقدية لجهة كلميم وادنون



الداخلة الآن


تستعد جهة كلميم واد نون لزيارة يقوم بها سعد الدين العثماني رئيس الحكومة على رأس وفد حكومي هام وذلك يومي 21 و22 فبراير 2020 .

وتأتي هذه الزيارة في إطار البرنامج الحكومي التواصلي مع مختلف جهات المملكة، الذي أطلقته الحكومة منذ يوليوز 2017 دعما لورش الجهوية المتقدمة والذي عرف تأخرا في جهة كليميم وادنون .

ويضم وفد العثماني عددا من أعضاء الحكومة ومسؤولي مؤسسات عمومية، جاؤوا  من أجل الوقوف مباشرة على أوضاع مختلف المشاريع التي تعرفها الجهة.

وبهذه المناسبة سيعقد الوفد الحكومي ورشة جهوية مع المنتخبين، ومكونات المجتمع المدني، ورؤساء الغرف المهنية، والقطاع الخاص، بالإضافة إلى مسؤولي  وممثلي السلطات المحلية ورؤساء المصالح الخارجية بالجهة.

كما  ستعقد في نفس يوم السبت جلسة عمل، لا سيما مع أعضاء مكتب الجهة، لتدارس واقع وآفاق المشاريع التنموية التي تتطلع إليها الجهة.

يشار إلى أن زيارة جهة كلميم واد نون تعد العاشرة من نوعها ضمن زيارات جهات المملكة،  تنفيذا التوجيهات الملكية السامية، وأيضا لدعم التنزيل الفعلي للجهوية المتقدمة، إذ تسعى الحكومة من خلال هذه الزيارات تجسيد سياسة القرب، والإنصات لمختلف الجهات، والتواصل المباشر مع مختلف الفاعلين، من منتخبين وسلطات محلية ومصالح خارجية وفعاليات المجتمع المدني.

كما تروم هذه الزيارات الجهوية الوقوف عند سير مختلف المشاريع التنموية بالجهة، وتحفيز وتشجيع الاستثمار العمومي والخاص، والعمل على معالجة كل ما من شأنه أن يعيق سير بعض المشاريع.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا