مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         مراسلة/ جمعية السلام للحي الصناعي بالداخلة توزع مساعدات غذائية على العائلات المعوزة             عاجل / وزارة الصحة تسجل 13 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب لترتفع الحصيلة الإجمالية إلى 358 حالة             عاجل / حصيلة المصابين بفيروس كورونا تسجل 12 إصابة جديد ليرتفع عدد المصابين ل345             عاجل / الحكومة تفرج تعلن عن التدابير الخاصة لدعم الأسر المتضررة والعاملين في القطاع غير المهيكل             في إطار مواجهة جائحة كورونا.. المجلس الجهوي يتبرع بسيارتي إسعاف وشاحنتين للتعقيم             أفضل شيئ يمكن أن تكتسبه من أزمة كورونا             بلاغ / المجلس الاقليمي لأوسرد يعلن مساهمته في صندوق مواجهة فيروس كورونا المستجد             عاجل / 58 حالة جديدة ترفع عدد الحالات المؤكدة الى 333 إصابة بفيروس كورونا             مراسلة / جمعية ممرضي ومسعفي الداخلة تقوم بحملة تحسيسية بمركز أوسرد لمواجهة كورونا             العثماني يؤكد بأن الطاقة السريرية للإنعاش ستصل إلى حوالي ثلاثة آلاف سرير في غضون الأسابيع المقبلة             بلاغ / بتعليمات ملكية.. توفير ملياري درهم لتأهيل القطاع الصحي بالمغرب             الاتحاد الاوروبي يشيد بالتدابير القوية التي اتخذها المغرب لمواجهة كورونا             تعزية من الداخلة الآن الى عائلة الأب ''احمد الشكوطي'' رحمه الله تعالى             خاص.. مصدر طبي يؤكد للداخلة الآن خلو الحالتين المشتبه بهما من فيروس كورونا             رئيس وزراء بريطانيا يعلن إصابته بفيروس ''كورونا''             كوفيد19.. أحمي راسك وأحمي عائلتك ومحيطك بإتباع تدابير الوقاية            جمعية البشائر للتربية والتنمية المستدامة تنظم حملة تحسيسية ضد فيروس كورونا            مجموعة كينغ بيلاجيك تبدأ في فرض اجراءات احترازية على مستخدميها            رسالة الى ساكنة الداخلة.. إلزموا منازلكم تسلموا من خطر قريب            شاهد.. الافتتاح الرسمي لقنصلية جمهورية ليبيريا بالداخلة            شاهد.. المؤتمر الصحفي الكامل لوزير الخارجية المغربي ونظيره الليبيري بالداخلة            شاهد.. لحظة تكريم اليد العاملة النسوية بوحدة "كينغ بيلاجيك" بمناسبة عيد المرأة            شاهد.. الداخلة الآن تحتفل مع نساء الداخلة بعيدهن العالمي            شاهد .. المداخلة الكاملة للمدافع الصحراوي عن حقوق الانسان "فاضل بريكة" بجنيف            الداخلة الآن : ----شاهد.. حفل استقبال خريجي مركز web4jobs بمقر جهة الداخلة وادي الذهب            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : السبت 28 مارس 2020 16:34


أضيف في 18 فبراير 2020 الساعة 22:47

بوريطة يتوجه من مطار العيون صوب العاصمة الموريتانية نواكشوط وسط حديث عن زيارة ملكية مرتقبة



الداخلة الآن


غادر وزير الحارجية والتعاون الدولي السيد ناصر بوريطة، صبيحة اليوم الثلاثاء مطار العيون متوجها نحو العاصمة الموريتانية نواكشوط.

وكان في استقبال بوريطة لدى وصوله مطار نواكشوط الدولي “أم التونسي”، وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج إسماعيل ولد الشيخ أحمد، ومدير إدارة المغرب العربي عبد الرحمن ولد سيدي محمد، والسفير المغربي المعتمد لدى موريتانيا حميد شبار.

ونقلت وسائل إعلام موريتانية، أن زيارة بوريطة لنواكشوط، تأتي أسابيع بعد مباحثات أجراها معه وزير الخارجية الموريتاني إسماعيل ولد الشيخ أحمد، على هامش مشاركته بالرباط في الدورة 8 لقمة الطلبة والشباب الأفارقة.

هذا وأكدت مصادر إعلامية مضطلعة، أن سلطات نواكشوط والرباط شرعتا في الاعداد لزيارة رسمية من المرتقب أن يقوم بها المٓلك محمد السادس الى الشقيقة موريتانيا.

واعتبرت ذات المصادر، على أن زيارة المٓلك محمد السادس ستدخل ضمن جولة أفريقية جديدة لعدد من الدول الشقيقة والصديقة، ينتظر أن يدشنها المٓلك في مارس المقبل.

وتأتي هذه الدينامية في علاقات البلدين، عقب تولي الرئيس الموريتاني الجديد مقاليد السلطة في الجارة الجنوبية، و تعيين وزير خارجية ذو حنكة كبيرة، مع الرغبة الجامحة للمسؤولين الموريتانيين في طَي صفحة الوصاية على قراراتهم السيادية

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا