مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         الاشتباه في الاصابة بفيروس كورونا تضع إمرأة ورجلين وسط الحجر الصحي ببوجدور             عاجل / وزارة الصحة تسجل 15 حالة جديدة والحصيلة ترتفع الى 617 حالة             عاجل / مستشفى الحسن الثاني بالداخلة يستقبل حالتين مشتبه في إصابتهما بفيروس كورونا             عاجل / وزارة الصحة تسجل 68 حالة جديدة ترفع حصيلة المصابين ل602 حالة مؤكدة             كارثة.. افتتاح سوق نموذجي بالعيون يخلق تجمهرا كبيرا للمواطنين في زمن الحجر الصحي             هام.. فعاليات مهنية تطالب والي الجهة بضرورة إخضاع سفينة بيلاجيك قادمة من أكادير للحجر الصحي             السباق نحو ''الرش''.. ما السر خلف تسابق أعضاء الجماني على تعقيم المدينة ؟!             وزارة الصحة تسجل 18 حالة جديدة مما يرفع عدد المصابين ل574 حالة مؤكدة             ''فركان'' النقطة pk40 يشتكون المطرح وشركة ''ازورا'' بسبب دخان النفايات الخانق             عاجل / وزارة الصحة تعلن عن تسجيل 22 إصابة جديدة وتماثل 15 حالة للشفاء             مواطنون بالجنوب يخشون ''العين الحاسدة'' في ظل عدم تسجيل حالات بمدن الصحراء             عاجل/ وزارة الصحة تسجل 71 حالة إصابة خلال 24 ساعة وحوالي 33 حالة وفاة             الداخلة الاستثناء...حتى كورونا لم توحد الفرقاء السياسيين             بالصور/ مجهودات جبارة من كوادر قطاع الصحة بالداخلة لمواجهة كورونا تستحق مزيدا من التشجيع             مناشدة.. ساكنة البوادي بنواحي العركوب يناشدون السلطات مراقبة الأسعار والمواد الغذائية             كوفيد19.. أحمي راسك وأحمي عائلتك ومحيطك بإتباع تدابير الوقاية            جمعية البشائر للتربية والتنمية المستدامة تنظم حملة تحسيسية ضد فيروس كورونا            مجموعة كينغ بيلاجيك تبدأ في فرض اجراءات احترازية على مستخدميها            رسالة الى ساكنة الداخلة.. إلزموا منازلكم تسلموا من خطر قريب            شاهد.. الافتتاح الرسمي لقنصلية جمهورية ليبيريا بالداخلة            شاهد.. المؤتمر الصحفي الكامل لوزير الخارجية المغربي ونظيره الليبيري بالداخلة            شاهد.. لحظة تكريم اليد العاملة النسوية بوحدة "كينغ بيلاجيك" بمناسبة عيد المرأة            شاهد.. الداخلة الآن تحتفل مع نساء الداخلة بعيدهن العالمي            شاهد .. المداخلة الكاملة للمدافع الصحراوي عن حقوق الانسان "فاضل بريكة" بجنيف            الداخلة الآن : ----شاهد.. حفل استقبال خريجي مركز web4jobs بمقر جهة الداخلة وادي الذهب            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الثلاثاء 31 مارس 2020 23:22


أضيف في 16 فبراير 2020 الساعة 17:33

عاجل / إنتخاب رئيس للعصبة الجهوية لكرة القدم وسط حديث عن عدم قانونية الاقتراع



الداخلة الآن


جرى اليوم الاحد 16 فبراير، بالقاعة الثقافية بالداخلة، إجراء إنتخابات داخلية للعصبة الجهوية لكرة القدم بجهة الداخلة وادي الذهب، حيث تم اختيار السيد "علي أحمد زين" رئيسا للعصبة بأغلبية الاصوات الحاضرة لهذا الجمع، وبحضور مفوض قضائي من المحكمة الابتدائية بالجهة.

وكانت جهات داخل هذا الجمع قد أوضحت للداخلة الآن بأن هذا الجمع هو قانوني بقوة القانون الداخلي للعصبة الجهوية لكرة القدم، حيث لا يشترط حضور ممثل عن الجامعة الملكية لكرة القدم.

وبخصوص الرسالة التي تم ترويجها بأنها صادرة عن الجامعة الملكية لكرة القدم، فقد تبين بأنها صادرة بناءا على توجيهات من رجل سلطة بالجهة، يريد حرمان الأندية الرياضية بالجهة من حقها في عصبة جهوية مستقلة، وهو ما يتنافى مع التوجيهات الملكية السامية.

وعلى النقيض من ذلك أكدت مصادر مقاطعة للإقتراع المذكور، بأن هذه الانتخابات الاحادية غير قانونية في غياب ممثل عن الجامعة الملكية لكرة القدم، وهي محاولة للإلتفاف على القانون وتحييد المؤسسة الملكية المعنية بالاشراف على الإنتخابات.

وأضافت ذات المصادر أن المصوتين هم مجموعة من الأندية الموالية للرئيس الذي جرى أختياره فيما قاطعته جل الأندية الرافضة للرئيس الذي جرى انتخابه، حيث يضيف المصدر بأن الهدف من هذا الإقتراع غير القانوني بالرغم من تأجيل الجامعة له هو أكتساب الشرعية قصد الإستفادة من دعم المجالس المنتخبة.

هذا وتؤكد الداخلة الآن بأنها تقف على مسافة واحدة من كافة المتنافسين على منصب رئيس العصبة الجهوية لكرة القدم، وستقوم مستقبلا بالإتصال بكافة الأطراف لعرض كافة الأراء حول هذه القضية الشائكة.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا