مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         بتكليف من الخطاط ينجا.. النائب الثاني للرئيس يتفقد مريضة اجرت عملية جراحية بدعم من الجهة             عاجل/ وزارة الصحة تسجل حصيلة اصابات عالية بكورونا بلغت 2356 إصابة خلال 24 ساعة             عاجل / بؤر كورونا تسجل بالداخلة 17 حالة جديدة و 44 حالة شفاء اضافية خلال 24 ساعة             مراسلة / تلوث مياه الخليج يهدد مشاريع تربية الاحياء المائية بالداخلة             ولد الرشيد يساءل وزير الاقتصاد والمالية عن نسبة 10 فالمائة المطلوب توفرها لدعم مشاريع الشباب             الجنرال الوراق يحل بالجدار الأمني تزامنا مع تنظيم جبهة البوليساريو لمخيم عند معبر الكركرات             غضب واستياء عارم بالداخلة بعد إعفاء ''ضيف الله ندور'' مندوب السياحة وتعيين اخر له سوابق فساد             المديرية الاقليمية للتعليم تؤكد إصابة أستاذة بمدرسة وادي شياف بفيروس ''كورونا''             الرئيس الجزائري يجدد دعم بلاده لموقف البوليساريو ويدعو الامم المتحدة للتعجيل في تنظيم الاستفتاء             بؤر كورونا تسجل بالداخلة 22 حالة جديدة و 15 حالة شفاء اضافية خلال 24 ساعة             عاجل/ وزارة الصحة تسجل حصيلة اصابات عالية بكورونا بلغت 2397 إصابة خلال 24 ساعة             الكركرات.. إجهاض محاولة لتهريب 513 كيلوغرام من مخدر الشيرا على متن شاحنة لنقل الخضروات             الفريق الاستقلالي يطرح مقترح قانون تجريم ''تضارب المصالح'' بالبرلمان             حادثة سير خطير قرب pk25 تودي بحياة شخصين وجرح اخرين             تعزية من الداخلة الآن الى عائلة الفقيد '' احمد بابا ول اعلي سالم'' رحمه الله تعالى             شاهد.. ثلاثة دراجين من مدينة لفنيدق ينظمون رحلة من شمال المغرب الى جنوبه            تصريح عمار العطار ردا على الاطر التدريسية المطرودين من مدرسة ناريمان الخاصة            شاهد .. مدرسة ناريمان الخاصة تعلن افلاسها وتطرد عدد من الاطر التدريسية            تصريح رئيسة جمعية الاجواد للتنمية المستدامة حول توزيع معدات طبية على المسنين            بالفيديو / ملاك سيارات الدفع الرباعي يخوضون اضرابا مفتوحا بسبب الضريبة المجحفة على سياراتهم            مختل عقلي يهدد سلامة ساكنة حي الغفران فما سبب صمت السلطات الامنية عنه ؟            جمعية amaipp تقدم معدات طبية بمبلغ 2,5 مليون درهم لمواجهة جائحة كورونا            شاهد .. تصريح الوزيرة "جميلة المصلي" و "الخطاط ينجا" عقب اجتماع التمكين الاقتصادي للمرأة            كلمة الوزيرة "جميلة المصلي" خلال اجتماع انطلاقة التمكين الاقتصادي للمرأة            شاهد.. كلمة رئيس الجهة "الخطاط ينجا" خلال اطلاق برنامج التمكين الاقتصادي للنساء            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الخميس 24 سبتمبر 2020 19:27


أضيف في 23 يناير 2020 الساعة 16:42

بسبب تداعيات خطاب ''إعادة التربية للمغاربة'' أخنوش يطرد رئيس شبيبة حزبه



الداخلة الآن


أكدت مصادر صحفية مضطلعة، أن عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطن للأحرار قد استبدل رئيس شبيبة حزبه الموازية بتعيين لحسن السعدي خلفا ليوسف شيري على رأس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، الذراع الشبابي للحزب.

وحسب تلك المصادر، فإن أخنوش ومساعديه لم يكونوا “راضين على طريقة تجاوب رئيس الشبيبة التجمعية مع ما بات يعرف بأزمة ميلانو، والتي قال فيها أخنوش :”من تنقصه التربية من المغاربة، علينا أن نعيد تربيته..”.

ووضع يوسف شيري رئيس شبيبة “الأحرار” مسافة بينه وبين تصريح أخنوش الذي فجر الكثير من الجدل، ولم “يحشد” شباب التنظيم السياسي من أجل الدفاع عن موقف أخنوش، اضطر على إثره بعض قياديي “الأحرار” لإطفاء الغضب واحتواء الوضع، تزامنا مع إطلاق “100 مدينة 100 يوم”.

وحسب تلك المصادر، فإن “نقاشا حادا دار بين مسؤولي الشبيبة التجمعية ليلة أمس الأربعاء، ولاموا زميلهم شيري على طريقته في تدبير “أزمة ميلانو” ولزومه الصمت، وعدم دفاعه عن رئيس الحزب بغض النظر عن موقفه”.

ومن المنتظر أن تعقد الشبيبة التجمعية لقاء وطنيا لاحتواء الوضع، وسط تردد أنباء عن “غضب شباب تجمعيين في عدد من المواقع على الاقالة المهينة”،

والرئيس الجديد لشبيية “الأحرار”، ينحدر من بلدة تافروات، و مقرب من “عراب” أخنوش بإقليم تيزنيت.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا