مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         ليفانتي يفتك بريال مدريد ويهدي صدارة الليغا الى برشلونة المنتشي بخماسية في شباك أيبار             غياب عزيز أخنوش عن الوفد الوزاري بكلميم يثير مزيدا من التساؤلات عن نهاية الرجل سياسيا             عواصف رملية قوية تضرب مدن الصحراء وتتسبب في شلل الحياة اليومية بها             الداخلة / الوكالة الوطنية للموانئ تطلق طلبات عروض لتحويل ميناء الجزيرة لميناء سياحي             بالوثائق / المعارضة الاستقلالية بجماعة تشلا تقدم الجدول التعديلي للتسجيلات الجديدة             حصري / الجماني يدفع بشقيقه خلال الإستحقاقات الإنتخابية القادمة بالداخلة             رئيس الحكومة على رأس وفد حكومي في زيارة تفقدية لجهة كلميم وادنون             عاجل / والي الجهة يترأس إجتماعا تحسيسيا حول دعم وتمويل المقاولات             بلاغ / الكتابة الجهوية لحزب المصباح تصدر بلاغا حول حصيلة عمل الحزب وطنيا وجهويا             مجلس المنافسة يقر بوجود تلاعبات في أسواق السمك ويكشف عن فشل مخطط ''أليوتيس''             الفرقة الوطنية تحقق في إختلالات سوق الجملة بالدار البيضاء في إنتظار فتح تحقيق في سوق الداخلة             الجزائر تقرر إستدعاء سفيرها بأبيدجان إحتجاجا على تصريحات وزير الخارجية الإيفواري بالعيون             فوزي لقجع يرضخ للضغوط ويشرع في تعديل القوانين لإمتصاص الاحتقان لدى الجماهير الكروية             المنتخب المغربي يحافظ على مركزه ال 43 في تصنيف الفيفا الدولي لكرة القدم             عبد الرحيم بوعيدة يكتب : على هامش زيارتكم..             شاهد.. حفل أختيار ملكة جمال المغرب 2020 بالداخلة            شاهد .. أطوار اليوم التحسيسي حول دعم وتمويل المقاولات            شاهد.. تفاصيل الندوة الكاملة للعصبة الجهوية لكرة القدم بجهة الداخلة وادي الذهب            شاهد.. فرع عصبة الصحراء بجهة الداخلة وادي الذهب ينظمون ندوة صحفية لعرض حصيلة عملها والتنديد بتاجيل انتخابات العصبة الجهوية            شاهد .. رئيس الجهة يجري زيارة لمقر جمعية جماعة التبليغ والدعوة الى الله عز وجل            منظمة الكشاف المعاصر -المغرب- بجهة الداخلة وادي الذهب تنظم نشاط احتفالا باليوم الوطني للسلامة الطرقية بمدرسة المثابرة الخاصة            شاهد .. مدرسة المثابرة الخاصة تنظم يوم دراسي حول السلامة الطرقية            شاهد.. تصريح كل من الدكتور عبد الرحيم بوعيدة والدكتور عبد الصمد بلكبير على هامش المنتدى السياسي لحزب العدالة والتنمية            شاهد .. وسط حضور معتبر.. إخوان العثماني بالداخلة يعقدون المنتدى السياسي الثاني للحزب            شاهد.. رؤساء الأندية بجهة الداخلة وادي الذهب يرفضون تأجيل الجمع العام التأسيسي لعصبة كرة القدم            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأحد 23 فبراير 2020 20:17


أضيف في 20 يناير 2020 الساعة 19:05

مؤسس كرانس مونتانا يعلن عن تنظيم المنتدى مارس القادم بالداخلة ويؤكد مشاركة شخصيات دولية وازنة


 

الداخلة الآن



نظم منذ لحظات بفندق "سوفيتيل" بالرباط، الرئيس المؤسس لمنتدى كرانس مونتانا العالمي "جون بول كارتيرون"، مؤتمرا صحفيا بحضور الصحافة المحلية والوطنية.

المؤتمر الذي أفصح فيه مؤسس المنتدى عن تنظيم النسخة السنوية السادسة من المنتدى بمدينة الداخلة وذلك ما بين 18 و 21 مارس القادم، تحت شعار "افريقيا والتعاون جنوب جنوب".

وخلال مؤتمره الصحفي اكد كارتيرون بأن هذه النسخة ستشهد مشاركة فاعلين سياسيين واقتصاديين وفعاليات المجتمع المدني من حوالي 160 دولة من مختلف انحاء العالم، مضيفا بأنها مناسبة جيدة لمعرفة ما يجري على الأرض بالأقاليم الجنوبية للمملكة.

واضاف كارترون بأنه سعيد بالاعترافات الديبلوماسية بمغربية الصحراء، من خلال افتتاح قنصليات افريقية بمدينتي الداخلة والعيون، مؤكدا بأن المنطقة تتحول لقبلة دولية شيئا فشيئا، مؤكدا في هذا الصدد بأن هذه النسخة من المنتدى ستعرف مشاركة شخصيات سياسية وازنة دون أن يفصح عن أسماء تلك الشخصيات.

واعتبر كارتيرون بأنه كان مندهشا خلال النسخة الماضية من المنتدى، بعد أن كان المنتدى مضطرا في كل مرة لكراء سفينة ضخمة بسبب قلة الوحدات الفندقية باتت الداخلة منذ السنة الماضية مكتفية من حيث الوحدات الفندقية.

واستبشر كارترون للداخلة بمستقبل زاهر مؤكدا بأنه يتوقع لها بأن تكون فلوريدا المغرب مستقبلا، او طنجة الجنوب نظرا للاستثمارات والدينامية التنموية التي تعرفها هذه المدينة الساحرة.

وزاد كارترون بأن هدف المؤتمر ليس الروبنغدا السياسية كما يروج اعداء المنتدى، ولكن تنظيم المنتدى يعني تأكيد الحالة الديمقراطية التي يعيشها البلد، وجمع المؤتمرين من اجل التواصل مع ساكنة المنطقة واكتشاف ما يجري على ارض الواقع بعيدا عن الدعايات المغرضة.

 

وإليكم بلاغ المنتدى الصحفي كما توصلنا به :

 


 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا