مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         رئيس الحكومة على رأس وفد حكومي في زيارة تفقدية لجهة كلميم وادنون             عاجل / والي الجهة يترأس إجتماعا تحسيسيا حول دعم وتمويل المقاولات             بلاغ / الكتابة الجهوية لحزب المصباح تصدر بلاغا حول حصيلة عمل الحزب وطنيا وجهويا             مجلس المنافسة يقر بوجود تلاعبات في أسواق السمك ويكشف عن فشل مخطط ''أليوتيس''             الفرقة الوطنية تحقق في إختلالات سوق الجملة بالدار البيضاء في إنتظار فتح تحقيق في سوق الداخلة             الجزائر تقرر إستدعاء سفيرها بأبيدجان إحتجاجا على تصريحات وزير الخارجية الإيفواري بالعيون             فوزي لقجع يرضخ للضغوط ويشرع في تعديل القوانين لإمتصاص الاحتقان لدى الجماهير الكروية             المنتخب المغربي يحافظ على مركزه ال 43 في تصنيف الفيفا الدولي لكرة القدم             عبد الرحيم بوعيدة يكتب : على هامش زيارتكم..             تعزية من الداخلة الآن الى عائلة الفقيدة ''ثورية قادر'' رحمها الله تعالى             مصادرة كتاب من معرض الكتاب.. فضيحة دولة             الرئيس الموريتاني يستقبل ناصر بوريطة بنواكشوط وينقل له رغبة جلالة الملك في تطوير العلاقات بين البلدين             مبدأ ''الوزيعة'' في تقسيم المناصب العليا بين أحزاب الأغلبية.. يساءل الحكومة عن إقصاء كفاءات الصحراء             والي الجهة يقف على التدابير المتخذة لحماية المدينة من فيروس ''كورونا'' بالميناء والمطار             فضيحة بالوثيقة / جماعة إمليلي تشهد تضخيما خطيرا للميزانية في جماعة وهمية قاطنة بالداخلة             شاهد .. أطوار اليوم التحسيسي حول دعم وتمويل المقاولات            شاهد.. تفاصيل الندوة الكاملة للعصبة الجهوية لكرة القدم بجهة الداخلة وادي الذهب            شاهد.. فرع عصبة الصحراء بجهة الداخلة وادي الذهب ينظمون ندوة صحفية لعرض حصيلة عملها والتنديد بتاجيل انتخابات العصبة الجهوية            شاهد .. رئيس الجهة يجري زيارة لمقر جمعية جماعة التبليغ والدعوة الى الله عز وجل            منظمة الكشاف المعاصر -المغرب- بجهة الداخلة وادي الذهب تنظم نشاط احتفالا باليوم الوطني للسلامة الطرقية بمدرسة المثابرة الخاصة            شاهد .. مدرسة المثابرة الخاصة تنظم يوم دراسي حول السلامة الطرقية            شاهد.. تصريح كل من الدكتور عبد الرحيم بوعيدة والدكتور عبد الصمد بلكبير على هامش المنتدى السياسي لحزب العدالة والتنمية            شاهد .. وسط حضور معتبر.. إخوان العثماني بالداخلة يعقدون المنتدى السياسي الثاني للحزب            شاهد.. رؤساء الأندية بجهة الداخلة وادي الذهب يرفضون تأجيل الجمع العام التأسيسي لعصبة كرة القدم            شاهد.. الحفل الختامي لماراطون "الصحراوية" بقصر المؤتمرات بالداخلة            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الجمعة 21 فبراير 2020 19:21


أضيف في 9 يناير 2020 الساعة 22:51

''مصكولة بعمر'' تؤكد أن لا وجود لتزكية بخصوص اعادة أنتخاب مكتب جديد للمرأة التجمعية



الداخلة الآن



أكدت مصكولة بعمر الرئيسة الجهوية لمنظمة المرأة التجمعية من خلال تدوينة فيسبوكية، أن ما جرى تداوله خلال الأيام السابقة من كونه تزكية للإنقلاب على المنظمة من طرف المنسق الجهوي للحزب، لا تعدو كونها وثيقة تفويض للأشراف على التنظيمات من طرف المنسق الجهوي للحزب لا أكثر ولا أقل، وإليكم تدوينة مصكولة بعمر كاملة :


"إجابة على عدد من التساؤلات التي تلقيناها من طرف العديد من مناضلي ومناضلات حزب التجمع الوطني للاحرار بجهة الداخلة حول المركز القانوني للمكتب الجهوي لمنظمة المرأة التجمعية الذي اتشرف بعضويته مع ثلة من خيرة مناضلات حزبنا فاني اؤكد للجميع ان هذا المكتب الذي انتخبت لرئاسته مازال يمارس وظيفته بشكل قانوني وطبيعي ومدة انتدابه مازالت سارية المفعول وما كان من محاولة للانقلاب على شرعيته لاتعدوا كونها محاولة فاشلة تتنافى وقوانين حزبنا وقناعتنا الراسخة ان قيادة حزبنا هي اكثر حرصا على استقرار واستمرار تنظيمات الحزب المنتخبة بشكل قانوني وديمقراطي وتقف الى جانب الشرعية وضد اي توجه انقلابي عليها ،وما تم ترويجه من البعض خلال الأيام الماضية حول ماقيل انه تزكية لمكتب جديد لمنظمة المرأة التجمعية بجهة الداخلة وادي الذهب مجرد محاولة لتضليل مناضلي حزبنا و الراي العام المحلي والسلطات الترابية فلاوجود لهكذا تزكية اطلاقا إنما يتعلق الأمر بعملية اشراف لا تضيف جديدا بخصوص صلاحيات المنسق الجهوي للحزب ولا تجعله مؤهلا قانونا للدعوة لعقد الجموع العامة لكل التنظيمات الموازية للحزب القائمة بقوة القانون ونؤكد من جديد تمسكنا بمضمون بيان مكتبنا الصادر بخصوص محاولة الانقلاب الفاشل على شرعيته.."
مصكولة باعمر
رئيسة المكتب الجهوي لمنظمة المرأة التجمعية بجهة الداخلة وادي الذهب

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا