مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         السلطات المحلية توفر لساكنة البوادي شبابيك بنكية بالنقطة الكيلومترية 40 شمال الداخلة             وزارة الصحة تسجل 53 حالة جديدة والحصيلة تبلغ 844 حالة مؤكدة             عاجل/ في وقت يستغلها بعض رؤساء المجالس في سقاية قطعانهم.. ساكنة البوادي يناشدون والي الجهة             عاجل / وزارة الصحة تسجل 30 إصابة جديدة مما يرفع العدد الى 791             متابعات/ جماعات قروية في الداخلة بميزانيات ضخمة دون أي مبادرات إنسانية !!             بيان / المواقع الالكترونية بالجهة تستنكر حرمانها من المعلومة من طرف المديرية الجهوية للصحة             زووم.. قائد المقاطعة السادسة بحي الأمل.. رجل سلطة يشتغل بجدية وصمت بعيدا عن الأضواء             عاجل / فرنسا تسجل أكبر نسبة للوفيات خلال 24 ساعة بسبب فيروس كورونا             عاجل / جهة العيون الساقية الحمراء تسجل حالتين جديدتين             عاجل / تسجيل 70 حالة جديدة خلال 24 ساعة يرفه الحصيلة ل761 حالة مؤكدة             مصادر / وصول معدات الكشف السريع من كوريا الجنوبية لمطار محمد الخامس بالبيضاء             مفرح.. ارتفاع في عدد المتعافين بالمغرب بعد تماثل 15 حالة للشفاء             الإشتباه في إصابتهما بكورونا يضع شخصين بالحجر الصحي في مستشفى الحسن الثاني بالداخلة             بلاغ / الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية تصدر بلاغا حول التطورات المرتبطة بفيروس كورونا             عاجل / وزارة الصحة تسجل 17 حالة جديدة والحصيلة تبلغ 708             تابع.. مؤسسة كينغ بيلاجيك توزع مساعدات غذائية على ساكنة البوادي            كوفيد19.. أحمي راسك وأحمي عائلتك ومحيطك بإتباع تدابير الوقاية            جمعية البشائر للتربية والتنمية المستدامة تنظم حملة تحسيسية ضد فيروس كورونا            مجموعة كينغ بيلاجيك تبدأ في فرض اجراءات احترازية على مستخدميها            رسالة الى ساكنة الداخلة.. إلزموا منازلكم تسلموا من خطر قريب            شاهد.. الافتتاح الرسمي لقنصلية جمهورية ليبيريا بالداخلة            شاهد.. المؤتمر الصحفي الكامل لوزير الخارجية المغربي ونظيره الليبيري بالداخلة            شاهد.. لحظة تكريم اليد العاملة النسوية بوحدة "كينغ بيلاجيك" بمناسبة عيد المرأة            شاهد.. الداخلة الآن تحتفل مع نساء الداخلة بعيدهن العالمي            شاهد .. المداخلة الكاملة للمدافع الصحراوي عن حقوق الانسان "فاضل بريكة" بجنيف            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : السبت 04 أبريل 2020 12:44


أضيف في 6 يناير 2020 الساعة 22:05

جمعية إتحاد منمي الابل بجهة الداخلة تحذر من تخريب المراعي بنواحي بئر ''لكريكشة''



الداخلة الآن : مراسلة



حذرت جمعية إتحاد منمي الإبل بجهة الداخلة وادي الذهب عبر اتصال هاتفي بالداخلة الآن من ما أسمته العبث وتخريب المراعي في نواحي بئر "لكريكشة" بالنفوذ الترابي لعمالة أوسرد.

وأكدت الجمعية أن مشروعا فاشلا للتشجير تشرف عليه مندوبية المياه والغابات بجهة الداخلة وادي الذهب، سيروم سقي تلك الأشجار من بئر "لكريكشة" الذي بالكاد يكفي أصحاب المواشي لسقي ماشيتهم، ما يهدد البئر بالاستنزاف.

وأضافت الجمعية بأن المشروع الفاشل خلف حفرا كثيرا بالمنطقة، حيث أن مشاريع مماثلة له بالمنطقة خلفت أضرار كثيرة بالبيئة من قبيل ترك شبابيك حديدية والاضرار بالمراعي التي تستفيد منها المواشي.

وختمت الجمعية بتأكيدها أن المديرية الجهوية للفلاحة قد تبرأت من المشروع في وقت أكد رئيس الجماعة القروية عدم علمه بالمشروع، مطالبتا في الوقت نفسه من الجهات المسؤولة التدخل والضغط على المندوبية السامية للمياه والغابات من أجل وقف هذا العبث.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا