مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         فضيحة دولية.. صحيفة كنارية تمتدح بنيات العيون التحتية وتجلد واقع الداخلة المخزي             الكوت ديفوار ترد على الجزائر وتعتبر قرار فتح قنصلية بالعيون سياديا             إرضاءا للمغرب.. إسبانيا تتبرئ من لقاء وزير بالحكومة مع وفد من البوليساريو             وزيرة الخارجية الإسبانية تتوجه الأربعاء الى الجزائر ونزاع الصحراء على أجندة المناقشات             وفد ديبلوماسي غابوني يزور مقر جهة الداخلة وادي الذهب             والي الجهة يلتقي وفدا من الديبلوماسيين الغابونيين بولاية الجهة             عملية نوعية لقائد الملحقة السابعة تحبط محاولة للهجرة السرية قرب ''الفارو''             بركة: تعطيل ممنهج يقف وراء عدم المصادقة على مشروع القانون الجنائي             ليفانتي يفتك بريال مدريد ويهدي صدارة الليغا الى برشلونة المنتشي بخماسية في شباك أيبار             غياب عزيز أخنوش عن الوفد الوزاري بكلميم يثير مزيدا من التساؤلات عن نهاية الرجل سياسيا             عواصف رملية قوية تضرب مدن الصحراء وتتسبب في شلل الحياة اليومية بها             الداخلة / الوكالة الوطنية للموانئ تطلق طلبات عروض لتحويل ميناء الجزيرة لميناء سياحي             بالوثائق / المعارضة الاستقلالية بجماعة تشلا تقدم الجدول التعديلي للتسجيلات الجديدة             حصري / الجماني يدفع بشقيقه خلال الإستحقاقات الإنتخابية القادمة بالداخلة             رئيس الحكومة على رأس وفد حكومي في زيارة تفقدية لجهة كلميم وادنون             شاهد.. بعد مدن الصحراء الاخرى.. رياح غبارية قوية تجتاح مدينة الداخلة            شاهد.. نائب رئيس الجهة "لعروصي المرسي" يستقبل وفدا ديبلوماسيا غابونيا            شاهد.. والي الجهة يستقبل وفدا من الطلبة الديبلوماسيين التابعين لدولة الغابون            شاهد.. حفل أختيار ملكة جمال المغرب 2020 بالداخلة            شاهد .. أطوار اليوم التحسيسي حول دعم وتمويل المقاولات            شاهد.. تفاصيل الندوة الكاملة للعصبة الجهوية لكرة القدم بجهة الداخلة وادي الذهب            شاهد.. فرع عصبة الصحراء بجهة الداخلة وادي الذهب ينظمون ندوة صحفية لعرض حصيلة عملها والتنديد بتاجيل انتخابات العصبة الجهوية            شاهد .. رئيس الجهة يجري زيارة لمقر جمعية جماعة التبليغ والدعوة الى الله عز وجل            منظمة الكشاف المعاصر -المغرب- بجهة الداخلة وادي الذهب تنظم نشاط احتفالا باليوم الوطني للسلامة الطرقية بمدرسة المثابرة الخاصة            شاهد .. مدرسة المثابرة الخاصة تنظم يوم دراسي حول السلامة الطرقية            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الثلاثاء 25 فبراير 2020 03:40


أضيف في 5 يناير 2020 الساعة 21:54

بعد أن تحولت لملحقة تابعة لحزب الاحرار الباطرونا بالداخلة تستقبل لعلج والتازي



الداخلة الآن



ترأس شكيب لعلج، رئيس الفدرالية الوطنية للمطاحن، ونائبه المهدي التازي، الرئيس المدير العام لمجموعة التأمينات Beassur Marsh، لقاء تواصلي رفقة محمد الأمين حرمة الله رئيس المكتب الجهوي للاتحاد العام لمقاولات المغرب بالأقاليم الجنوبية من أجل تقديم برنامجهم الانتخابي بخصوص تدبير وتسيير المرحلة القادمة من الإتحاد العام للمقاولات المغرب حضرته مجموعة من اصحاب المقاولات الصغرى وبعض من رؤوساء الجمعيات الاقتصادية بالجهة بمقر الغرفة الجنوبية الأطلسية للصيد البحري بالداخلة .

كما قدم شكيب لعلج المرشح لرئاسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب، بمعية نائبه المهدي التازي ، الخطوط العريضة لمشروع برنامج عمله أمام ممثلين عن المقاولات الأعضاء في الاتحاد بجهة الداخلة - وادي الذهب.

حيث شكل اللقاء مناسبة من أجل الاطلاع على الانشغالات الخاصة بالفاعلين الاقتصاديين بالجهة، في أفق إدراجها ضمن خارطة الطريق، التي ينتظر أن يقدمها الثنائي لعلج – التازي بشكل مفصل يوم22 يناير2020 المقبل، في أفق إجراء الجمع العام الانتخابي لرئاسة الاتحاد العام لمقاولات المغرب يوم 22يناير 2020 .

يشار أن لعلج والتازي هم أصحاب الملف الوحيد الذي وضع أمام لجنة الانتخابات من أجل رئاسة الباطرونا خلفا لصلاح الدين مزوار الذي قدم إستقالته مكرها بعد بلاغ وزارة الخارجية شديد اللهجة الذي تلى تصريحا أدلى به بشأن الحراك في الجارة الجزائر .

هذا وتحولت الباطرونا بالاقاليم الجنوبية الى ملحقة تابعة لحزب الأحرار، حيث حضر الاجتماع مجموعة كبيرة من المنتسبين للحزب بالداخلة، ما يؤكد بأن هذه المؤسسة التي تضم أكبر تجمع لأرباب القطاع الخاص بالمغرب تحولت الى ملحقة حزبية لحزب أخنوش.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا