مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         وزارة الصحة تسجل 283 حالة مؤكدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة             عاجل / تسجيل 6 حالات مؤكدة جديدة بجهة الداخلة وادي الذهب             وزارة الصحة تسجل 162 إصابة جديدة خلال 16 ساعة الاخيرة             بسبب العيد.. موظفي الجماعات المحلية يطالبون لفتيت بالافراج عن أجرة شهر يوليوز قبل موعدها             مراسلة / ''الركيبي ماح'' عون سلطة يتحصل على الباكالوريا ضمن المترشحين الاحرار             صحف.. وزارة الداخلية تتجه نحو فرض اجراء الانتخابات الجماعية والتشريعية في يوم واحد             رئيس الحكومة التونسية يقدم استقالته اليوم الأربعاء             وزارة الصحة تؤكد تسجيل 165 حالة إصابة مؤكدة خلال 24 ساعة الاخيرة             بلاغ / نسبة النجاح في امتحانات الباكالوريا بالداخلة بلغت 62,60 بالمائة             عاجل/ السلطات الأمنية بالداخلة تلقي القبض على مواطنة إيفوارية مصابة بكورونا             عاجل / وزارة الصحة تؤكد تسجيل 4 إصابات بكورونا في جهة الداخلة وادي الذهب             وزارة الصحة تؤكد تسجيل 84 إصابة جديدة خلال 16 ساعة الاخيرة             عاجل / الملك يقرر تأجيل جميع أنشطة واحتفالات الذكرى ال21 لعيد العرش             الحكومة تحذر المغاربة مجددا من عودة الاغلاق بسبب بؤر كورونا             وزارة الصحة تسجل 161 حالة جديدة و508 حالة شفاء             فعاليات مدنية تستنكر الاتهامات الاخيرة التي استهدفت عضو المجلس الجهوي "فاطمة الزبير"            الاغلبية والمعارضة بالجهة.. بين من يدافع عن مصلحة المواطن ومن يدافع عن مصلحة زعيمه            موظفي فندق الصحراء ريجنسي يحتجون بسبب "الحكرة والتسيب"            طفل من أبناء الداخلة يحلم بأن يكون شرطيا مستقبلا            الخطاط ينجا يرد على تبخيس عمل مجلسه ويرد الصرف "لطبالة" الجماني            تصريح فاطمة الزبير عضوة مجلس جهة الداخلة وادي الذهب على هامش دورة يوليوز العادية            تفاصيل الدورة العادية للمجلس الجهوي برسم شهر يوليوز            مؤلم.. سيدة من مدينة الداخلة تشتكي قلة ذات اليد وأبنتها التي تعاني من خلل عقلي            في لقاء خاص مع الداخلة الآن.. الفنان ونجم السناب شات "عمار لعبيدي" يتحدث عن مشواره الفني بالداخلة            وسط اجراءات مشددة .. الداخلة تستقبل العالقين بالجارة موريتانيا            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الخميس 16 يوليو 2020 18:45


أضيف في 27 دجنبر 2019 الساعة 21:11

الخطاط ينجا في سنة 2019.. تركيز على ''الصوصيال'' أرعب المنافسين !!



الداخلة الآن


ختم الخطاط ينجا رئيس مجلس جهة الداخلة وادي الذهب سنة 2019 بفتوحات كبيرة ونجاحات باهرة في الملف الاجتماعي الذي كان مغيبا طيلة سنوات عديدة عن سياسات رؤساء المجالس المنتخبة بالداخلة.

وكان زعيم الاستقلاليين بجهة الداخلة وادي الذهب قد دخل حملته الانتخابية منذ البداية بالرهان على "الصوصيال" كأحد أهم اهتماماته اتجاه المواطنين، وهو ما جعل الرجل يحقق شعبية كبيرة في صفوف المواطنين بدأت تزعج منافسيه السياسيين بالجهة.

وكانت برامج اجتماعية من قبيل دعم الأسر المعوزة ودعم الجمعيات والتعاونيات إضافة لترميم المنازل الآيلة للسقوط وعلاج المرضى المعوزين، الحل السحري الذي ابتدعه الخطاط ينجا بالجهة وبات وسما خاصا به يستطيع من خلاله إكتساح القواعد الإنتخابية لمنافسيه بسهولة.

وكان منافسوا الخطاط ينجا قد إعتمدوا أساسا في برامجهم الإنتخابية على التبليط والتزفيت المتكرر إضافة لتركيزهم الدائم على "البوليميك" السياسي، في وقت لم يكن للملف الاجتماعي أي حضور لديهم، عدى طبعا عن إغناء فئة ضئيلة من الأتباع والمقربين، الأمر الذي وضعهم في حرج كبير في ظل برامج رئيس الجهة الحالي التي استهدفت الوجه المظلم بالمدينة العائمة.

ومن المرتقب أن يصعد الخطاط ينجا بشكل كبير في برامجه وسياساته الإجتماعية خلال السنة القادمة 2020، الأمر الذي يبرر صراخ منافسيه وخصومه السياسيين خاصة في حزب السنبلة والحمامة، ويجعل السنة القادمة إمتحانا وجوديا بالنسبة لهم.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا