مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         النيابة الجهوية للمندوبية السامية لقدماء المقاومين واعضاء جيش بجهة الداخلة وادي الذهب تخلد الذكرى 41 لاسترجاع اقليم وادي الذهب              بايرن ميونخ الالماني يكتسح برشلونة الاسباني ويعبر لنصف نهائي دوري الأبطال             الارتفاع المقلق لإصابات كورونا بالداخلة تدفع والي الجهة الى تشديد الاجراءات             عاجل / مديرية الصحة بالداخلة تؤكد تسجيل 05 إصابات بوباء كورونا خلال 24 ساعة             في غياب مصالح البلدية.. تهاوي اسلاك الكهرباء بأحياء الداخلة يهدد سلامة المواطنين             إقليم وادي الذهب.. منذ الاسترجاع والى اليوم أخطاء الدولة الكبرى رغم عناية الملوك             الداخلة تسترجع ذاكرتها.. 14 غشت ذكرى انطلاقة مسيرة النماء بالمنطقة             منظمة الصحة العالمية تحذر من تصاعد مؤشر ''وفيات كورونا'' بالمغرب             لايبزيج الالماني يطيح بأتليتيكو مدريد ويعبر نحو نصف أبطال اوروبا             ''كورونا'' يقتل 28 شخصا في يوم واحد .. والحالات الخطيرة ترتفع             بالوثيقة / اعيان وقبائل الصحراء يرفعون برقية ولاء واخلاص للسدة العالية بالله             عاجل / مديرية الصحة بالداخلة تؤكد تسجيل 07 إصابات بوباء كورونا خلال 24 ساعة             عاجل/ وزارة الصحة تسجل حصيلة قياسية بلغت 1241 حالة جديدة خلال 24 ساعة الاخيرة             المؤسسة السجنية بويزكارن تسجل حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا لنزيل وافد مؤخرا             متابعة/ مساهمة المجلس الجهوي في المشروع الضخم المهيكل الطريق السريع تيزنيت-الداخلة             بيعة قبائل ساكنة مدينة الداخلة لإسترجاع إقليم وادي الذهب            مراسيم الانصات للخطاب الملكي السامي بحضور والي الجهة وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية            تصريحات على هامش الانصات للخطاب الملكي السامي            شاهد.. قبل عيد الاضحى بالداخلة... وفرة العرض وقلة الطلب مع تفاوت الاثمان            شاهد.. أيام قبل عيد الاضحى المبارك سوق الاغنام بالداخلة تعرف وفرة العرض            تصريح وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي نادية فتاح العلوي            شاهد.. اللقاء التواصلي لوزيرة السياحة والصناعة التقليدية مع مهنيي قطاع السياحة بالداخلة            لامين بنعمر يترأس اجتماعا لتسريع وتيرة الاقلاع الاقتصادي بالجهة "قطاع الاسكان والتعمير نموذجا            فعاليات مدنية تستنكر الاتهامات الاخيرة التي استهدفت عضو المجلس الجهوي "فاطمة الزبير"            الاغلبية والمعارضة بالجهة.. بين من يدافع عن مصلحة المواطن ومن يدافع عن مصلحة زعيمه            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : السبت 15 أغسطس 2020 11:59


أضيف في 8 دجنبر 2019 الساعة 18:45

أخنوش يتوعد المغاربة ''اللي ناقصة ليه التربية نعاودوها ليه !!''



الداخلة الآن : متابعة



في الوقت الذي طالبت أحزاب من الأغلبية والمعارضة (التقدم والاشتراكية، العدالة والتنمية، الاستقلال) بالتفاعل إيجابيا ودراسة الأشكال الجديدة من الاحتجاجات التي ظهرت بالمغرب، عقب ظهور أغان راب حاملة لجرعة إضافية من الجرأة في التعبير عن الاحتجاج والغضب ولافتات بخلفيات سياسية باتت ترفعها جماهير أندية كرة القدم في الملاعب، دعا رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش،  إلى محاربة  من “يسب الوطن ويمس بثوابته” بقوله “لا تتركوا المكان للظلاميين ومن يسبون الوطن ويمسون بثوابته، ومن يسعون للهدم”.

وقال رئيس حزب”الأحرار”، في كلمة له خلال افتتاح مؤتمر مغاربة العالم بإيطاليا، الذي احتضنته مدينة ميلانو، أمس السبت 7دجنبر الجاري، “من يريد المغرب فعليه أن يحترم شعاره الخالد الله الوطن الملك، ويحترم مؤسساته، لأن القذف والسب لن يساهما في تقدم بلادنا”.

وتابع أخنوش قائلا” لمغاربة لي ناقصة تربية ديالو نعاودو نربيوه، ونحن وراء صاحب الجلالة”، مشيرا إلى أنه لا يمكن التقدم إلى الأمام عبر انتقاد بالقذف والسب”.

من جهة أخرى، وجه رئيس حزب التجمع الوطنية للأحرار، رسائل مشفرة إلى عبد الله بوانو القيادي بحزب العدالة والتنمية عقب انتقاد هذا الاخير لحزبه واتهامه بتنظيم مهرجانات خطابية باستقطاب المواطنين من خلال موائد الطعام، بقوله” ما قاله أحدهم بخصوص موائد طعام في تجمعات برنامج 100 يوم 100 مدينة، هو “بهتان مبين”، لأن المشاركين في تلك المبادرات التواصلية يشربون الشاي والماء وينصرفون”، موضحا أن” غالبية هؤلاء المواطنين لا ينتمون للحزب وتلك الاتهامات إهانة لكرامتهم وسب في حقهم”.

وتابع أخنوش” هناك بعض السياسيين “ضعاف” وعليهم تحمل المسؤولية في الاتهامات التي يوجهونها للمواطنين عبر التنقيص منهم والمس بكرامتهم”.

من جانب آخر، اعترف أخنوش بضعف عدد من القطاعات الحكومية بقوله” هناك أمور لا تسير على ما يرام، الصحة ليست كما نريد، والتعليم يجب إصلاحه”، قبل أن يضيف “الناس في حاجة إلى فرص للشغل، وسنهتم به إذا منحت لنا مسؤولية أكبر في التدبير الحكومي “.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا