مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         بوليفيا تعلن رسميا سحب اعترافها بالجمهورية المعلنة من طرف البوليساريو             مجلس النواب يطرح الأربعاء القادم مرسوم ترسيم الحدود على التصويت             الداخلة / مندوبية الصيد تشرف على اتلاف 4 اطنان من الأخطبوط المهرب.. وفاعلين يعتبرون الخطوة غير كافية             مؤسس كرانس مونتانا يعلن عن تنظيم المنتدى مارس القادم بالداخلة ويؤكد مشاركة شخصيات دولية وازنة             فقدان بحار بأعالي البحار وإنقاذ اخرين بقارب للصيد التقليدي.. وجمعية الإنقاذ تغرد خارج السرب             جلالة الملك ينظم زيارة أخوية لولي عهد أبوظبي ''محمد بن زايد'' في مقر إقامته بالرباط             الداخلة: 'القصاير' بدون ستار؟             في أول مباراة تحت قيادة المدرب الجديد.. برشلونة يحقق الفوز ضد غرناطة بالليغا             الخارجية الجزائرية تعتبر قرار غينيا والغابون فتح قنصليات بالصحراء خرق واضح للقانون الدولي             قانون جديد لحكومة العثماني قد يفتح صراع الأراضي السلالية ''لكرار'' مجددا بالصحراء             سابقة / أربعينية تقدم على الانتحار شنقا في حي المطار بالداخلة             مؤتمر برلين للأزمة الليبية.. حضرت جميع الأطراف بإستثناء الليبيين             جلالة الملك محمد السادس يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الفرنسي ''إيمانويل ماكرون''             بلاغ / المغرب يستغرب بشدة إقصاءه من مؤتمر برلين الخاص بالأزمة الليبية             بوريطة يؤكد احتضان مدينة العيون اجتماع وزراء خارجية المغرب ودول المحيط الهادي الشهر المقبل             وسط حضور معتبر.. رفاق العثماني بالداخلة ينظمون ندوة عمومية بتأطير من عزيز الرباح            شاهد.. روبرتاج عن الندوة الوطنية حول الاقاليم الجنوبية التي احتضنتها الغرفة الفلاحية للداخلة            شاهد.. تفاصيل المؤتمر الثنائي بين ناصر بوريطة ونظيره الغيني "مامادي توري"            شاهد.. تفاصيل الافتتاح الرسمي للقنصلية العامة لجمهورية غينيا كوناكري            تفاصيل اللقاء التواصلي المنظم من طرف جمعيات الكسابة بالجهة            تصريح كل من الخطاط ينجا ووزير الخارجية الغامبي            تفاصيل حفل العشاء الذي أقامه الخطاط ينجا على شرف وزير الخارجية الغامبي            امرأة تقدم رسالة شكر وامتنان للسيد الخطاط ينجا رئيس جهة الداخلة وادي الذهب            امرأة تسمي إبنها "ينجا" شكرا وامتنانا لرئيس الجهة الخطاط ينجا            رئيس جهة الداخلة وادي الذهب يؤكد الدور المحوري للجهة في التنمية المندمجة            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الثلاثاء 21 يناير 2020 12:32


أضيف في 8 دجنبر 2019 الساعة 19:45

أخنوش يتوعد المغاربة ''اللي ناقصة ليه التربية نعاودوها ليه !!''



الداخلة الآن : متابعة



في الوقت الذي طالبت أحزاب من الأغلبية والمعارضة (التقدم والاشتراكية، العدالة والتنمية، الاستقلال) بالتفاعل إيجابيا ودراسة الأشكال الجديدة من الاحتجاجات التي ظهرت بالمغرب، عقب ظهور أغان راب حاملة لجرعة إضافية من الجرأة في التعبير عن الاحتجاج والغضب ولافتات بخلفيات سياسية باتت ترفعها جماهير أندية كرة القدم في الملاعب، دعا رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش،  إلى محاربة  من “يسب الوطن ويمس بثوابته” بقوله “لا تتركوا المكان للظلاميين ومن يسبون الوطن ويمسون بثوابته، ومن يسعون للهدم”.

وقال رئيس حزب”الأحرار”، في كلمة له خلال افتتاح مؤتمر مغاربة العالم بإيطاليا، الذي احتضنته مدينة ميلانو، أمس السبت 7دجنبر الجاري، “من يريد المغرب فعليه أن يحترم شعاره الخالد الله الوطن الملك، ويحترم مؤسساته، لأن القذف والسب لن يساهما في تقدم بلادنا”.

وتابع أخنوش قائلا” لمغاربة لي ناقصة تربية ديالو نعاودو نربيوه، ونحن وراء صاحب الجلالة”، مشيرا إلى أنه لا يمكن التقدم إلى الأمام عبر انتقاد بالقذف والسب”.

من جهة أخرى، وجه رئيس حزب التجمع الوطنية للأحرار، رسائل مشفرة إلى عبد الله بوانو القيادي بحزب العدالة والتنمية عقب انتقاد هذا الاخير لحزبه واتهامه بتنظيم مهرجانات خطابية باستقطاب المواطنين من خلال موائد الطعام، بقوله” ما قاله أحدهم بخصوص موائد طعام في تجمعات برنامج 100 يوم 100 مدينة، هو “بهتان مبين”، لأن المشاركين في تلك المبادرات التواصلية يشربون الشاي والماء وينصرفون”، موضحا أن” غالبية هؤلاء المواطنين لا ينتمون للحزب وتلك الاتهامات إهانة لكرامتهم وسب في حقهم”.

وتابع أخنوش” هناك بعض السياسيين “ضعاف” وعليهم تحمل المسؤولية في الاتهامات التي يوجهونها للمواطنين عبر التنقيص منهم والمس بكرامتهم”.

من جانب آخر، اعترف أخنوش بضعف عدد من القطاعات الحكومية بقوله” هناك أمور لا تسير على ما يرام، الصحة ليست كما نريد، والتعليم يجب إصلاحه”، قبل أن يضيف “الناس في حاجة إلى فرص للشغل، وسنهتم به إذا منحت لنا مسؤولية أكبر في التدبير الحكومي “.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا