مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         بلاغ / الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين تصدر بلاغا حول اجواء اليوم الأول من الامتحان             ''لكم بولاتكم ولنا بولاتنا..''             وزارة الصحة تسجل 319 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة             النائبة البرلمانية فاطمة اهل تكرور تسائل وزير التجهيز والنقل عبد القادر عمارة حول مشكل الماء بإقليم أوسرد             مراسلة/ توزيع مستلزمات شبه طبية واخرى خاصة بالرضع على نساء إقليم أوسرد             تعزية من الداخلة الآن الى عائلة الأب ''محمد السالك ول هيدالة'' رحمه الله تعالى             وزارة الصحة تسجل 246 اصابة جديدة خلال 16 ساعة الاخيرة             تعزية من الداخلة الآن الى عائلة المرحومة ''أكبيلو منت أحمد فال ولد ديا '' رحمها الله تعالى             بالفيديو / وجبات فاسدة مقدمة لمواطنين يقضون فترة الحجر الصحي بمنطقة pk25             البرلمان الأوروبي ينظر رسميا في قضية اختلاس المساعدات الإنسانية من قبل “البوليساريو” والجزائر             الخطاط ينجا وحمدي ولد الرشيد يشجبان البروباغاندا التضليلية للجزائر والبوليساريو             وزارة الصحة تؤكد رسميا تسجيل أول حالة وفاة بفيروس كورونا في العيون             عاجل / وزارة الصحة تسجل 333 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة             المجلس الجهوي يقتني أقنعة واقية للأطر الإدارية والمترشحين لإمتحانات البكالوريا             تعزية من الداخلة الآن الى عائلة الاستاذ ''الحبيب الرويلي'' رحمه الله تعالى             مؤلم.. سيدة من مدينة الداخلة تشتكي قلة ذات اليد وأبنتها التي تعاني من خلل عقلي            في لقاء خاص مع الداخلة الآن.. الفنان ونجم السناب شات "عمار لعبيدي" يتحدث عن مشواره الفني بالداخلة            وسط اجراءات مشددة .. الداخلة تستقبل العالقين بالجارة موريتانيا            تفاصيل اجتماع لجنة الاقلاع الاقتصادي بجهة الداخلة وادي الذهب            تفاصيل الإجتماع الخاص باللجنة الجهوية للتنمية البشرية الداخلة_اوسرد            مادة اعلانية / شركة عقار الشرق تقدم عروضها السكنية بمناسبة حلول فصل الصيف            شاهد والي الجهة يترأس اجتماع انعاش الاقتصاد خلال ازمة كورونا +تصريح الخطاط ينجا            لامين بنعمر يطالب المواطنين بإحترام تعليمات الوقائية للخروج من الحجر الصحي            شاهد.. والي الجهة يترأس اجتماعا لإنعاش القطاع السياحي بعد الحجر الصحي            شاهد.. المحكمة الابتدائية بالداخلة تبدأ أولى جلسات المحاكمة عن بعد            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : السبت 04 يوليو 2020 05:27


أضيف في 16 نونبر 2019 الساعة 02:05

بعد فشله في كسر شوكته جهويا.. الجماني ينقل حربه مع الخطاط الى قبة البرلمان



الداخلة الآن



بدل أن يشعل الرأي العام بتحريض نواب حزبه على الدفاع عن المعطلين بهذه الجهة، وعن نساءها الأرامل ومطلقاتها ومعوزيها وفئاتها الهشة، وبدل أن يساءل وزراء العثماني عن مفقودي حي الوحدة، الحي الذي يصوت له ويمنحه كل هذه الامتيازات، تجاهل الجماني كل ذلك ونقل حربه السياسية لقبة البرلمان.

مناسبة الحديث ما كشفته يومية الصباح من كون برلماني تابع لحلف الجماني قام بمهاجمة الخطاط ينجا بلجنة الداخلية في البرلمان، وذلك عبر اتهامه بتوزيع المال العمومي حسب الولاءات الحزبية، حيث يتضح بأن الجماني الذي يتحكم في كافة مستشاريه وبرلمانيي حزبه يحاول نقل معركته السياسية برلمانيا بعد ان فشل في كسر شوكة خصمه السياسي محليا.

واذا كان الرجل يحمل هما للمال العام وتوزيعه حسب الولاءات الحزبية فالاولى مساءلة وزير الفلاحة والصيد البحري عن توزيعه لأطنان الحصص من الأسماك حسب الانتماء لحزبه، ومساءلته عن مشاريع عديدة بالمنطقة جرى اجهاضها عن قصد ومع سبق الاصرار والترصد لمجرد ان أصحابها لا ينتمون حزبيا للون الوزير.

اذا قضايا عديدة كان الرأي العام بالداخلة ينتظر من زعيم السنبلة أن يوجه نوابه نحوها للحديث عنها واثبات حسن نيته اتجاه الساكنة والجهة التي ينهشها الاستثمار القادم على ظهر الاحزاب، غير ان الرجل لايزال يحارب عقدته الابدية التي بدءها بحرب المحاكم واليوم يختمها بحرب لجان البرلمان.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا