مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         وزارة الصحة تؤكد تسجيل 146 إصابة جديدة خلال 16 ساعة             بلاغ / الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين تصدر بلاغا حول اجواء اليوم الأول من الامتحان             ''لكم بولاتكم ولنا بولاتنا..''             وزارة الصحة تسجل 319 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة             النائبة البرلمانية فاطمة اهل تكرور تسائل وزير التجهيز والنقل عبد القادر عمارة حول مشكل الماء بإقليم أوسرد             مراسلة/ توزيع مستلزمات شبه طبية واخرى خاصة بالرضع على نساء إقليم أوسرد             تعزية من الداخلة الآن الى عائلة الأب ''محمد السالك ول هيدالة'' رحمه الله تعالى             وزارة الصحة تسجل 246 اصابة جديدة خلال 16 ساعة الاخيرة             تعزية من الداخلة الآن الى عائلة المرحومة ''أكبيلو منت أحمد فال ولد ديا '' رحمها الله تعالى             بالفيديو / وجبات فاسدة مقدمة لمواطنين يقضون فترة الحجر الصحي بمنطقة pk25             البرلمان الأوروبي ينظر رسميا في قضية اختلاس المساعدات الإنسانية من قبل “البوليساريو” والجزائر             الخطاط ينجا وحمدي ولد الرشيد يشجبان البروباغاندا التضليلية للجزائر والبوليساريو             وزارة الصحة تؤكد رسميا تسجيل أول حالة وفاة بفيروس كورونا في العيون             عاجل / وزارة الصحة تسجل 333 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة             المجلس الجهوي يقتني أقنعة واقية للأطر الإدارية والمترشحين لإمتحانات البكالوريا             مؤلم.. سيدة من مدينة الداخلة تشتكي قلة ذات اليد وأبنتها التي تعاني من خلل عقلي            في لقاء خاص مع الداخلة الآن.. الفنان ونجم السناب شات "عمار لعبيدي" يتحدث عن مشواره الفني بالداخلة            وسط اجراءات مشددة .. الداخلة تستقبل العالقين بالجارة موريتانيا            تفاصيل اجتماع لجنة الاقلاع الاقتصادي بجهة الداخلة وادي الذهب            تفاصيل الإجتماع الخاص باللجنة الجهوية للتنمية البشرية الداخلة_اوسرد            مادة اعلانية / شركة عقار الشرق تقدم عروضها السكنية بمناسبة حلول فصل الصيف            شاهد والي الجهة يترأس اجتماع انعاش الاقتصاد خلال ازمة كورونا +تصريح الخطاط ينجا            لامين بنعمر يطالب المواطنين بإحترام تعليمات الوقائية للخروج من الحجر الصحي            شاهد.. والي الجهة يترأس اجتماعا لإنعاش القطاع السياحي بعد الحجر الصحي            شاهد.. المحكمة الابتدائية بالداخلة تبدأ أولى جلسات المحاكمة عن بعد            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : السبت 04 يوليو 2020 12:58


أضيف في 13 نونبر 2019 الساعة 22:17

ما وراء العناق.. هل هي بداية تربع أمبارك حمية على رأس منسقية حزب الأحرار ؟



الداخلة الآن



اثار مشهد العناق الحار بين المستشار البرلماني عن الفريق الحركي "امبارك حمية" ووزير الفلاحة والصيد البحري عزيز اخنوش تساؤلات العديدين حول فحوى هذا العناق الخاص الذي خصه زعيم الحمامة للمستشار المذكور.

وتدور في كواليس المشهد السياسي أنباء تفيد بأن الصراع الحالي الحاصل بين المنسق الجهوي الحالي للحزب وعدد من كوادر الحزب جهويا، يصب في مصلحة المستشار البرلماني ليكون على رأس حزب الحمامة بجهة الداخلة وادي الذهب.

بينما يرى اخرون ان المنسق الحالي لايمكن بأي حال لوزير أهم قطاع اقتصادي بالداخلة، بأن يفرط به في ظل حاجة حزبه لزعماء سياسيين يقودون المرحلة المقبلة للحزب، مؤكدين بأن المستشار امبارك حمية سيكون داعما للمنسق الحالي وجزءا من الحزب في قادم الأيام.

تساؤلات اذا كثيرة ستكون لها تداعيات كبرى على المشهد السياسي بالجهة، وستظهر ربما على من سيقع اختيار زعيم التجمعيين ليقود المرحلة المقبلة، لذلك تبقى هذه الصورة شاهدة على ان وراء العناق ما وراءه.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا