مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         مراسلة/ الطلبة المغاربة العالقين بأوكرانيا يناشدون بوريطة إعادتهم الى ذويهم             عاجل / وزارة الصحة تسجل 203 حالة اصابة مؤكدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الاخيرة             بيان / النقابات التعليمية بالداخلة تدعو الى وقفة احتجاجية إنذارية الاثنين المقبل             عاجل / جهة الداخلة وادي الذهب تسجل إصابتين مؤكدتين بفيروس كورونا المستجد             خلال 16 ساعة.. المغرب يسجل 93 إصابة جديدة بفيروس كورونا             في قلب الصحراء، المغرب يشيد طريقا سريعا بأزيد من 1000 كيلومتر             وزارة الصحة تؤكد تسجيل 214 حالة جديدة خلال 24 ساعة الاخيرة             مهاجرين سريين قادمين من الداخلة بجزر الكناري يتأكد خلوهم من فيروس ''كورونا''             بيان / رابطة النقابات الحرة تعلن عن تضامنها مع البحارة المطرودين من سفينة ''mist''             بوقادوم يدعو إلى تعيين مبعوث أممي لحل النزاع في الصحراء             السلطات المحلية تقرر إغلاق وحدتين صناعيتين لعدم احترام التدابير الاحترازية             مراسلة / جمعية السلام تطلق نداء عاجل للتدخل             وزارة الصحة تسجل 249 حالة جديدة خلال 24 ساعة             رسميا / جهة الداخلة وادي الذهب تسجل إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا             فاطمة الزبير تكتب : ''ليست زلة لسان''             فعاليات مدنية تستنكر الاتهامات الاخيرة التي استهدفت عضو المجلس الجهوي "فاطمة الزبير"            الاغلبية والمعارضة بالجهة.. بين من يدافع عن مصلحة المواطن ومن يدافع عن مصلحة زعيمه            موظفي فندق الصحراء ريجنسي يحتجون بسبب "الحكرة والتسيب"            طفل من أبناء الداخلة يحلم بأن يكون شرطيا مستقبلا            الخطاط ينجا يرد على تبخيس عمل مجلسه ويرد الصرف "لطبالة" الجماني            تصريح فاطمة الزبير عضوة مجلس جهة الداخلة وادي الذهب على هامش دورة يوليوز العادية            تفاصيل الدورة العادية للمجلس الجهوي برسم شهر يوليوز            مؤلم.. سيدة من مدينة الداخلة تشتكي قلة ذات اليد وأبنتها التي تعاني من خلل عقلي            في لقاء خاص مع الداخلة الآن.. الفنان ونجم السناب شات "عمار لعبيدي" يتحدث عن مشواره الفني بالداخلة            وسط اجراءات مشددة .. الداخلة تستقبل العالقين بالجارة موريتانيا            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأحد 12 يوليو 2020 23:20


أضيف في 12 نونبر 2019 الساعة 21:55

هنيئا لنا.. العمدة يعدنا بسنوات الصور يتبعهن سنوات السَمر !!



الداخلة الآن



هنيئا لنا نحن المتداكون في رقعة كالجرف الطافي، بأن لنا عمدة مهموم محموم بصالحنا.. هنيئا لنا بأن لنا رجلا لا يكل ولا يمل لا يخجل ولا يستتر لأجل خدمتنا.. هنيئا لنا بأن لنا انسانا عظيما حريصا على الصورة وبعد الصورة يحرص على مشتقاتها وجارها ومجرورها.

هنيئا لنا نحن الجاحدون بحمد رئيس وشخصية عمومية لم تتوانى عن خدمتنا وتبليطنا وتزفيتنا، شخصية قوية ومتماسكة أمام عدسة "لعكير" وصفحته المبلطة بأنواع "البلاط" والاسمنت وأعمدة الانارة، هنيئا لنا بهذا الحشد المتراص خلف إمام التدبير بجماعة الداخلة، وهو يصلي صلاة الوقوف "بالتريطوار" لتأدية مناسك خدمتكم.

هنيئا لكم بهكذا رئيس نادر يتمسك بحبل البقاء رغم كيد الأعداء وخذلان الاخلاء وكره الشوفينيين الذين يبحثون عن مكامن الخلل وتراكم الأزبال والحفر وغياب المناطق الخضراء، هنيئا لنا بالرئيس واعوانه ونوابه ومحيطه والمتسلقين على أرصدته بهذه الانجازات التي لا قرين لها ولا مثيل.

اسعوا سعيكم جيدا لتلطخوا مشهد العمدة وهو يعطي انطلاقة مشاريع باقي المجالس، فمجلسه لم يترك من اجل راحة ارصفتكم وطرقاتكم وانارتكم أي فلس لترميم حجر الأساس خلال التدشينات، هنيئا لكم بأن لكم عمدة لا يهتم بندواتكم التافهة ومهرجاناتكم الدسمة، فهو في غنى عن مالكم ومرفقكم وحقدكم وشناركم، فأهنئوا بأن لكم عمدة يعشق الصور ولا يعشق السمر..

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا