مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         عواصف رملية قوية تضرب مدن الصحراء وتتسبب في شلل الحياة اليومية بها             الداخلة / الوكالة الوطنية للموانئ تطلق طلبات عروض لتحويل ميناء الجزيرة لميناء سياحي             بالوثائق / المعارضة الاستقلالية بجماعة تشلا تقدم الجدول التعديلي للتسجيلات الجديدة             حصري / الجماني يدفع بشقيقه خلال الإستحقاقات الإنتخابية القادمة بالداخلة             رئيس الحكومة على رأس وفد حكومي في زيارة تفقدية لجهة كلميم وادنون             عاجل / والي الجهة يترأس إجتماعا تحسيسيا حول دعم وتمويل المقاولات             بلاغ / الكتابة الجهوية لحزب المصباح تصدر بلاغا حول حصيلة عمل الحزب وطنيا وجهويا             مجلس المنافسة يقر بوجود تلاعبات في أسواق السمك ويكشف عن فشل مخطط ''أليوتيس''             الفرقة الوطنية تحقق في إختلالات سوق الجملة بالدار البيضاء في إنتظار فتح تحقيق في سوق الداخلة             الجزائر تقرر إستدعاء سفيرها بأبيدجان إحتجاجا على تصريحات وزير الخارجية الإيفواري بالعيون             فوزي لقجع يرضخ للضغوط ويشرع في تعديل القوانين لإمتصاص الاحتقان لدى الجماهير الكروية             المنتخب المغربي يحافظ على مركزه ال 43 في تصنيف الفيفا الدولي لكرة القدم             عبد الرحيم بوعيدة يكتب : على هامش زيارتكم..             تعزية من الداخلة الآن الى عائلة الفقيدة ''ثورية قادر'' رحمها الله تعالى             مصادرة كتاب من معرض الكتاب.. فضيحة دولة             شاهد .. أطوار اليوم التحسيسي حول دعم وتمويل المقاولات            شاهد.. تفاصيل الندوة الكاملة للعصبة الجهوية لكرة القدم بجهة الداخلة وادي الذهب            شاهد.. فرع عصبة الصحراء بجهة الداخلة وادي الذهب ينظمون ندوة صحفية لعرض حصيلة عملها والتنديد بتاجيل انتخابات العصبة الجهوية            شاهد .. رئيس الجهة يجري زيارة لمقر جمعية جماعة التبليغ والدعوة الى الله عز وجل            منظمة الكشاف المعاصر -المغرب- بجهة الداخلة وادي الذهب تنظم نشاط احتفالا باليوم الوطني للسلامة الطرقية بمدرسة المثابرة الخاصة            شاهد .. مدرسة المثابرة الخاصة تنظم يوم دراسي حول السلامة الطرقية            شاهد.. تصريح كل من الدكتور عبد الرحيم بوعيدة والدكتور عبد الصمد بلكبير على هامش المنتدى السياسي لحزب العدالة والتنمية            شاهد .. وسط حضور معتبر.. إخوان العثماني بالداخلة يعقدون المنتدى السياسي الثاني للحزب            شاهد.. رؤساء الأندية بجهة الداخلة وادي الذهب يرفضون تأجيل الجمع العام التأسيسي لعصبة كرة القدم            شاهد.. الحفل الختامي لماراطون "الصحراوية" بقصر المؤتمرات بالداخلة            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : السبت 22 فبراير 2020 14:25


أضيف في 30 أكتوبر 2019 الساعة 15:06

الحسن عبيابة وزير الثقافة يجري لقاءا تواصلي مع مسؤولي قطاع الاتصال‎



الداخلة الآن : مراسلة



عقد وزير الثقافة والشباب والرياضة الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد "الحسن عبيابة"، يوم الثلاثاء 29 أكتوبر 2019، بمقر قطاع الاتصال بالرباط، لقاء تواصليا، مع المدراء المركزيين ورؤساء الأقسام والمصالح والوحدات المركزية وأطر القطاع.

وفي كلمة له بالمناسبة، أكد السيد الوزير على الأهمية التي يحظى بها قطاع الاتصال كقاطرة للتنمية ببلادنا، مبرزا الادوار الحيوية والاستراتيجية المنوطة به، التي واكبتها مجموعة من الإصلاحات القانونية والمؤسساتية، المؤطرة لقطاع الإعلام والاتصال على مدى سنوات.

وفي نفس السياق، أبرز السيد الوزير أنه سيتم، وفقا لخطة عمل مندمجة، تعزيز وإثراء المكتسبات التي راكمها القطاع، لاسيما تلك المتعلقة بالنهوض بالعنصر البشري، الذي يشكل عنصرا أساسيا في استراتيجية الإصلاح المتوخاة، ودعم وجود إعلام مهني وبناء، وكذا التسريع بتفعيل وأجرأة المشاريع الراهنة المطروحة في هذا القطاع الحيوي والمدعو أن يواكب بكيفية بناءة التحولات الكبرى والاوراش المفتوحة بالمملكة، والإسهام في إشعاع صورة المغرب.

وأضاف السيد الوزير أنه يتعين أيضا العمل على تجويد بعض النصوص القانونية ذات الصلة بالقطاع، وذلك اعتمادا على مقاربة تشاركية مع المهنيين والفاعلين في القطاع.

كما أكد أن الرهان المطروح على مستوى تدبير هذا القطاع الحيوي، يتمثل أساسا في الدفع به للاشتغال مع قطاعات الثقافة والشباب والرياضة، وذلك وفق رؤية مندمجة وتفاعلية، وذلك بما يتوافق مع المبادئ والأهداف العامة المشتركة بين هذه القطاعات الأساسية.

وشدد السيد الوزير على تمسكه بفضيلة الحوار، وبكل ما يتطلبه حسن التعامل الايجابي، مع كل الاقتراحات البناءة، لتعزيز قدرات القطاع والنهوض به.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا