مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         جنوب افريقيا/ الخطاط ينجا يشارك في القمة العالمية السادسة لمنظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة             ارتفاع خطير لمرضى الربو بالداخلة.. والازمة تساءل بلدية الداخلة ومستشفى الحسن الثاني             الخطاط ينجا يشارك في المؤتمر العالمي للمدن والحكومات المحلية بجنوب افريقيا             صورة الكرسي المتحرك بمستشفى الحسن الثاني بالداخلة تتحدث عن حجم التنمية بهذا المرفق             على اثر تصاعد الاحتجاجات.. موراليس يتخلى عن الحكم بعد 14 سنة من حكم بوليفيا             ابناء حي الوحدة ينظمون وقفة احتجاجية للمطالبة بكشف مصير ابناءهم المهاجرين             فضيحة / اعبيابة يحول ولد ''الغزواني'' لولد ''العزوزي'' ويخلق ازمة مع موريتانيا             تحت ضغط الرأي العام.. البوليساريو تضطر لإطلاق سراح ثلاثة من معتقلي الرأي             هام / عزيز أخنوش يحل الاربعاء القادم بالداخلة للمشاركة في لقاء من تنظيم وكالة ''لاندا             حزب الحمامة يعقد الجمع التأسيسي للمنظمة الجهوية لمهنيي الصحة ويختار ''عصام اهدين'' رئيسا لها             الملك يصدر عفوا عن حوالي 300 سجين بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف             اعلان / المجلس الجهوي يطالب رؤساء التعاونيات بسحب شهادة التعريف الضريبي ووضعها بملحقة الجهة             تفعيل إتفاقية شراكة بين جمعية الداخلة مبادرة والوكالة الوطنية للنهوض بالمقاولة الصغرى والمتوسطة             الداخلة / انتخاب ''الرويجل محمد'' رئيسا لمنظمة مهنيي الصحة بحزب التجمع الوطني للأحرار             الجماني يرشح الداخلة لجائزة لا تمتلك ادنى مقومات الترشيح لها !!             بالفيديو / المستفيدين من برنامج الدعم بمواد البناء يثمنون مبادرة المجلس الجهوي            بالفيديو / والي الجهة يترأس مراسيم الانصات للخطاب الملكي السامي            بالفيديو / الأنشطة الرسمية التي اشرف عليها والي الجهة اليوم بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء المظفرة            والي الجهة يشرف على انطلاقة الانشطة المخلدة لذكرى المسيرة الخضراء            بالفيديو/ أحد أبناء حي الوحدة يشكر رئيس الجهة "الخطاط ينجا" بعد علاج زوجته بمصحة خاصة            كلمة الخطاط ينجا الموجهة للمشاركين في منتدى الأعمال "المغرب-فرنسا"            كلمة والي الجهة "لامين بنعمر" الموجهة للمشاركين في منتدى الأعمال "المغرب-فرنسا"            تصريح رئيس غرفة التجارة الفرنسية على هامش منتدى الأعمال "المغرب-فرنسا"            تصريح الخطاط ينجا على هامش منتدى الاعمال "المغرب-فرنسا"            بالفيديو/ انطلاق فعاليات منتدى "المغرب-فرنسا" بالداخلة            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 02:33


أضيف في 24 أكتوبر 2019 الساعة 00:51

الخطاط ينجا ومنتدى الاعمال المغربي-الفرنسي ''نقطة نجاح جديدة في سجل الداخلة''



الداخلة الآن



نجح الخطاط ينجا مرة اخرى في خطف الأضواء بجهة الداخلة وادي الذهب، وهذه المرة على الصعيد الوطني من خلال جلب تنظيم احد المنتديات الاقتصادية الهامة التي سبقتنا إليه مدن "باريس والدار البيضاء والعيون" في نسخ سابقة، حيث كان له انعكاس كبير على مناخ الأعمال بهذه المدن التي فتحت أبواب الإستثمار أمام مئات الشركات الفرنسية الناجحة.

وينعقد هذا اللقاء الدولي المتميز بجهة الداخلة وادي الذهب لأول مرة، بإعتبارها جهة فتية ترزخ بعديد المؤهلات الاقتصادية التي تستفرد بها المناطق الجنوبية للمملكة عموما، فضلا عن توفر فرص التنمية بكثرة بها، بإعتبارها قطب صناعي وتجاري بإمتياز وبوابة المغرب على عمقه الإفريقي.

هذا وسيمكن هذا المنتدى جهة الداخلة وادي الذهب من التسويق الامثل لفرص الاستثمار بالمنطقة بالنظر للظروف الملائمة لمناخ الأعمال التي يساهم فيها الوضع الأمني المستقر ببلادنا. وهو ما يرسخ مكانة الجهة كقطب صاعد في مجال الأعمال والإستثمار خصوصا في القطاع السياحي والفلاحي ومجال الصيد البحري.

ان منتدى من هذا النوع يكرس للنظرة العميقة التي يتمتع بها رئيس الجهة الخطاط ينجا، ويتماشى مع الرؤية المولوية لجلالة الملك محمد السادس وحرصه على جعل جهتنا صلة وصل بين المغرب وعمقه الإفريقي، وجسرا للتفاعل الإيجابي مع المحيط الإقليمي، وملتقى لتدعيم الشراكات شمال جنوب.

وعموما هذا جزء من نجاحات متواصلة لرئيس المجلس الجهوي، في وقت يظل مستمعوا المجالس الاخرى يناظرون واقع الحال ويتصيدون الاخطاء لكسب نقاط انتخابية لن تقدم ولن تأخر في جهة تنتظر مزيدا من التكاثف والعمل للسير بها قدما نحو الافضل.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا