مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         عاجل / تسجيل 6 حالات مؤكدة جديدة بجهة الداخلة وادي الذهب             وزارة الصحة تسجل 162 إصابة جديدة خلال 16 ساعة الاخيرة             بسبب العيد.. موظفي الجماعات المحلية يطالبون لفتيت بالافراج عن أجرة شهر يوليوز قبل موعدها             مراسلة / ''الركيبي ماح'' عون سلطة يتحصل على الباكالوريا ضمن المترشحين الاحرار             صحف.. وزارة الداخلية تتجه نحو فرض اجراء الانتخابات الجماعية والتشريعية في يوم واحد             رئيس الحكومة التونسية يقدم استقالته اليوم الأربعاء             وزارة الصحة تؤكد تسجيل 165 حالة إصابة مؤكدة خلال 24 ساعة الاخيرة             بلاغ / نسبة النجاح في امتحانات الباكالوريا بالداخلة بلغت 62,60 بالمائة             عاجل/ السلطات الأمنية بالداخلة تلقي القبض على مواطنة إيفوارية مصابة بكورونا             عاجل / وزارة الصحة تؤكد تسجيل 4 إصابات بكورونا في جهة الداخلة وادي الذهب             وزارة الصحة تؤكد تسجيل 84 إصابة جديدة خلال 16 ساعة الاخيرة             عاجل / الملك يقرر تأجيل جميع أنشطة واحتفالات الذكرى ال21 لعيد العرش             الحكومة تحذر المغاربة مجددا من عودة الاغلاق بسبب بؤر كورونا             وزارة الصحة تسجل 161 حالة جديدة و508 حالة شفاء             وزير الصحة يعبر عن قلقه من ارتفاع إصابات ووفيات كورونا بالمغرب ويؤكد أن الوضع خرج عن السيطرة في بعض المناطق !             فعاليات مدنية تستنكر الاتهامات الاخيرة التي استهدفت عضو المجلس الجهوي "فاطمة الزبير"            الاغلبية والمعارضة بالجهة.. بين من يدافع عن مصلحة المواطن ومن يدافع عن مصلحة زعيمه            موظفي فندق الصحراء ريجنسي يحتجون بسبب "الحكرة والتسيب"            طفل من أبناء الداخلة يحلم بأن يكون شرطيا مستقبلا            الخطاط ينجا يرد على تبخيس عمل مجلسه ويرد الصرف "لطبالة" الجماني            تصريح فاطمة الزبير عضوة مجلس جهة الداخلة وادي الذهب على هامش دورة يوليوز العادية            تفاصيل الدورة العادية للمجلس الجهوي برسم شهر يوليوز            مؤلم.. سيدة من مدينة الداخلة تشتكي قلة ذات اليد وأبنتها التي تعاني من خلل عقلي            في لقاء خاص مع الداخلة الآن.. الفنان ونجم السناب شات "عمار لعبيدي" يتحدث عن مشواره الفني بالداخلة            وسط اجراءات مشددة .. الداخلة تستقبل العالقين بالجارة موريتانيا            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الخميس 16 يوليو 2020 17:09


أضيف في 22 شتنبر 2019 الساعة 21:46

حزب أخنوش ردا على تقرير جطو ''تقريركم مغلوط ويخدم طرف دون طرف اخر..''




الداخلة الآن



هاجم المكتب السياسي لحزب الاحرار في بلاغ نشر اليوم على موقع الحزب الرسمي، المجلس الاعلى للحسابات، واصفا هذه المؤسسة الدستورية بأنها تخدم اطراف اخرى لم يسمها البلاغ.

وأكد البلاغ أن "المكتب السياسي قد تطرق لمضامين التقرير السنوي للمجلس الأعلى للحسابات، حيث أفاد الأخ الرئيس، بصفته وزيرا للفلاحة والصيد البحري، المكتب السياسي، بمعطيات دقيقة حول التطور الملموس لمخطط المغرب الأخضر واستراتيجية “أليوتيس”، وقدم الأرقام التي توضح بجلاء النتائج الإيجابية لهذين القطاعين، مصحّحا ما تم تداوله من معطيات مغلوطة لا تستند على أي أساس."

وأضاف البلاغ "..وإذ يؤكد المكتب السياسي حرصه على الاحترام الكامل للدستور والتقيد بمبادئه، يدعو إلى البناء السليم لمنهجية عمل المؤسسات الدستورية وحماية استقلاليتها عن أي تعريض سياسي أو أي زج بها في صراعات ضيّقة خدمة لطرف دون آخر.. "

واعتبر الحزب "ان المكتب السياسي يجدّد دعمه المطلق واللامشروط والتفافه الكامل حول الأخ الرئيس ومشروعه السياسي الطموح، ويشدّد على أن “الأحرار” سيبقى حزبا موحدا، ثابتا، وفيا لقيمه ومبادئه، معتزا بمناضليه، ومؤمنا بسمو مهمته المتمثلة في تأطير المواطنين عموما والشباب على وجه الخصوص، وإعطائهم الأمل في بناء مغرب ممكن.."

وبعد بلاغ مندوبية السجون وبلا حزب الاحرار يتبين للمغاربة بأن هناك مؤسسات حزبية ورسمية تتعالى على القانون وتطعن في مؤسسة دستورية يعقد عليها المغاربة أماني كبيرة لمحاسبة الفاسدين وردع ناهبي المال العام. حيث أن الاستهزاء بهذه المؤسسة الدستورية يعد تجاوزا خطيرا في حقها قد يمنح الحق مستقبلا لكافة المدانين بملفات الفساد من أجل الاحتماء وراء البلاغات السياسية والمؤسساتية.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا