مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         بيان / المجتمع المدني العامل بقطاع الصيد البحري يدين جلب البحارة دون إخضاعهم للحجر الصحي             وزارة الصحة تؤكد تسجيل إنخفاض في معدل أنتشار فيروس كورونا بالمغرب             وزارة الصحة تسجل 99 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة             الصحة العالمية تعلق استعمال دواء ''الكلوروكين'' في اختباراتها لعلاج وباء كورونا             المجلس الجهوي يشرع في توزيع الكمية الإضافية من المؤن الغذائية لفائدة ساكنة الداخلة.             بلاغ / وزارة الداخلية توقف رجل سلطة بعد تورطه في تحويل مساعدات غذائية للإستهلاك الشخصي             وزارة الصحة تسجل 62 إصابة مؤكدة جديدة خلال 18 ساعة الماضية             الأمن الوطني ينهي مسلسل تفشي السرقة بالداخلة بإعتقال أربعة متورطين             عاجل / المديرية الجهوية للصحة تؤكد حصر كافة المخالطين للحالات الثلاث ونتائجهم سلبية             عاجل/ المغرب يسجّل 27 إصابة جديدة بفيروس ''كورونا'' و 65 حالة شفاء في 24 ساعة             المندوب الاقليمي للصحة يؤكد بأن الوضعية الصحية للحالات الثلاثة مستقرة             جلالة الملك يؤدي صلاة عيد الفطر وسط احترام لإجراءات الحجر الصحي             الخطاط ينجا يهنئ ساكنة الداخلة بمناسبة عيد الفطر المبارك             بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.. ''الداخلة الآن'' تهنئ قرائها الكرام             عاجل / وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية تعلن رسميا الاحد اول أيام عيد الفطر بالمغرب             شاهد.. المحكمة الابتدائية بالداخلة تبدأ أولى جلسات المحاكمة عن بعد            شاهد .. مجموعة عكاشة تعلن عن توزيعها مساعدات غذائية خلال شهر رمضان            بالفيديو /#في زمان كورونا حالة انسانية تنتظر تدخل القلوب الرحيمة للمساعدة            شاهد.. المجلس الجهوي يوزع المواد الغذائية والمياه بقرية الصيد "انتيرفت"            شاهد.. تفاصيل العملية الامنية لإحباط محاولة للهجرة السرية بالداخلة            شاهد.. الجالية الافريقية بالداخلة تعبر عن بهجتها بالمساعدات الغذائية المقدمة من المجلس الجهوي            شاهد.. الخطاط ينجا يعطي انطلاقة عملية توزيع المساعدات على حوالي 25 ألف عائلة            شاهد.. حسان الطالبي يوضح بخصوص توزيع مجموعة عكاشة مساعدات غذائية            تابع.. مؤسسة كينغ بيلاجيك توزع مساعدات غذائية على ساكنة البوادي            كوفيد19.. أحمي راسك وأحمي عائلتك ومحيطك بإتباع تدابير الوقاية            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الثلاثاء 26 مايو 2020 05:06


أضيف في 20 شتنبر 2019 الساعة 16:43

من بركات أخنوش.. طعام المغاربة فاسد والشاي في مقدمة المواد الفاسدة



الداخلة الآن



خرج علينا تقرير مجلس جطو بمعطيات صادمة حول ما فعله ويفعله وزير الفلاحة والصيد البحري والمتحكم في غذاء المغاربة والرقيب عليه من اجراءات تخدم الشركات على حساب صحة المغاربة وموادهم الاستهلاكية.

التقرير كشف معطيات خطيرة لو صبت في دولة اخرى متقدمة لكان المسؤولين عليها خلف القضبان وليس الاستمرار في المسؤولية والسعي وراء الانتخابات المقبلة بكل وقاحة.

أخنوش لم يكتفي بفظائعه على مستوى قطاع الصيد البحري ولا ما كشف عنه التقرير من فشل ذريع لمخططاته الفلاحية بل تعدى ذلك ليطال بطون المغاربة وطعامهم، وهو ما كشف عنه جطو في تقريره بتأكيده على 4 نقاط غاية في الخطورة :

النقطة الأولى : أكد التقرير بأن 3 مراكز حليب فقط من أصل 2700 مركز لجمع الحليب في المغرب تطابق المعايير الصحية.
النقطة الثانية : أثبت التقرير بأن الشاي يسوق بالمعايير الصينية التي لا تتشدد مع المبيدات والسموم.
النقطة الثالثة : اعتبر التقرير بأن الخضر والفواكه لا تخضع لأية مراقبة لبقايا المبيدات عكس تلك المصدرة.
النقطة الرابعة : اللحوم: 4 مجازر فقط مطابقة للمعايير الصحية من أصل 900.

وأمام هذا الواقع المؤلم لا يزال وزير الطونة والكوطة يمارس صلاحياته بكل حرية، دون متابعة أو محاسبة بل زاد من الشعر بيتا وبدأ يحضر للإنتخابات المقبلة بوعود طوباوية لم يجاوز بها حد حوارييه، ليفضحه تقرير جطو أمام الملأ.

فهل يتابع أخنوش قضائيا، أم أن صحة المغاربة ليست أهم من ثري الحكومة ؟.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا