مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         حصري / مشروع لتشييد سجن جديد بالداخلة بدون بطاقة معلومات             خاص / سلطات قرية الصيد ''لبويردة'' تلقي القبض على قارب محمل بمادة ''لمعسل''             في زيارة غير معلنة.. الملك يحل بالعاصمة الايفوارية ''ابيدجان''             Au Sahara marocain, un éleveur de dromadaires « à l’ancienne »             الحسن اعبيابة يؤكد توجه وزارته لإخراج قانون للنشر خاص بشبكات التواصل الاجتماعي             المصالح الأمنية بطانطان تلقي القبض على عصابة اجرامية بحوزتها أسلحة نارية من بينها سلاح ''كلاشينكوف''             اخنوش وممثلي الصحراء بالبرلمان.. السباق نحو استرضاء الوزير !!             بدل الحاويات ''التحت-أرضية''.. الجماني يواصل اقتناء الحاويات البلاستيكية من أجل توزيع ''المارشيات''             في غياب أي صوت معارض.. المجلس الاقليمي لوادي الذهب يعقد دورة استثنائية تنتهي بالتصويت بالاجماع             لقاء حول الصحراء يكشف الوجه البشع لجبهة ( البوليساريو ) ويعري سوأتها أمام الرأي العام الإسباني             وزارة امزازي تستعد لإعفاء عدد من مدراء الأكاديميات والمدراء الاقليميين             وزارة الداخلية تعمم مذكرة تنظيمية تدعو موظفي الجماعات المحلية لإحترام مواقيت العمل             أخنوش يهاجم منتقدي مخطط أليوتيس : ''انتم تضربون في مجهود جماعي للإدارة والفاعلين والمستثمرين''             الملك يعين رسميا ''شكيب بنموسى'' رئيسا للجنة الخاصة بالنموذج التنموي             عقدة الخطاط تفتك بحلف الجماني.. وهجوم وافتراءات لتكسير شعبية رئيس الجهة             تصريح نائب عمدة مدينة تولوز و "عمر العلوي" على هامش البطولة الدولية لرياضة "البادل"            والي الجهة والوفد المرافق له يفتتحون بطولة القارات في رياضة "البادل"            الاطر الصحية بمستشفى الحسن الثاني تنظم وقفة تضامنية مع احدى القابلات            بالفيديو / المستفيدين من برنامج الدعم بمواد البناء يثمنون مبادرة المجلس الجهوي            بالفيديو / والي الجهة يترأس مراسيم الانصات للخطاب الملكي السامي            بالفيديو / الأنشطة الرسمية التي اشرف عليها والي الجهة اليوم بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء المظفرة            والي الجهة يشرف على انطلاقة الانشطة المخلدة لذكرى المسيرة الخضراء            بالفيديو/ أحد أبناء حي الوحدة يشكر رئيس الجهة "الخطاط ينجا" بعد علاج زوجته بمصحة خاصة            كلمة الخطاط ينجا الموجهة للمشاركين في منتدى الأعمال "المغرب-فرنسا"            كلمة والي الجهة "لامين بنعمر" الموجهة للمشاركين في منتدى الأعمال "المغرب-فرنسا"            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الجمعة 22 نوفمبر 2019 17:07


أضيف في 20 شتنبر 2019 الساعة 16:43

من بركات أخنوش.. طعام المغاربة فاسد والشاي في مقدمة المواد الفاسدة



الداخلة الآن



خرج علينا تقرير مجلس جطو بمعطيات صادمة حول ما فعله ويفعله وزير الفلاحة والصيد البحري والمتحكم في غذاء المغاربة والرقيب عليه من اجراءات تخدم الشركات على حساب صحة المغاربة وموادهم الاستهلاكية.

التقرير كشف معطيات خطيرة لو صبت في دولة اخرى متقدمة لكان المسؤولين عليها خلف القضبان وليس الاستمرار في المسؤولية والسعي وراء الانتخابات المقبلة بكل وقاحة.

أخنوش لم يكتفي بفظائعه على مستوى قطاع الصيد البحري ولا ما كشف عنه التقرير من فشل ذريع لمخططاته الفلاحية بل تعدى ذلك ليطال بطون المغاربة وطعامهم، وهو ما كشف عنه جطو في تقريره بتأكيده على 4 نقاط غاية في الخطورة :

النقطة الأولى : أكد التقرير بأن 3 مراكز حليب فقط من أصل 2700 مركز لجمع الحليب في المغرب تطابق المعايير الصحية.
النقطة الثانية : أثبت التقرير بأن الشاي يسوق بالمعايير الصينية التي لا تتشدد مع المبيدات والسموم.
النقطة الثالثة : اعتبر التقرير بأن الخضر والفواكه لا تخضع لأية مراقبة لبقايا المبيدات عكس تلك المصدرة.
النقطة الرابعة : اللحوم: 4 مجازر فقط مطابقة للمعايير الصحية من أصل 900.

وأمام هذا الواقع المؤلم لا يزال وزير الطونة والكوطة يمارس صلاحياته بكل حرية، دون متابعة أو محاسبة بل زاد من الشعر بيتا وبدأ يحضر للإنتخابات المقبلة بوعود طوباوية لم يجاوز بها حد حوارييه، ليفضحه تقرير جطو أمام الملأ.

فهل يتابع أخنوش قضائيا، أم أن صحة المغاربة ليست أهم من ثري الحكومة ؟.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا