مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         الجنرال ''الفاروق بلخير'' قائد المنطقة الجنوبية يجتمع مع قائد المارينز لبحث مناورات ''الاسد الافريقي''             بسبب مقال حول الداخلة.. نشطاء موالون للبوليساريو يهاجمون وكالة الأنباء الفرنسية             لامين بنعمر والخطاط ينجا يفتتحان رسميا المعرض الجهوي للكتاب و النشر             الداخلة / إختتام منافسات كأس القارات لرياضة البادل PADEL بتتويج الفائزين             التعيين في المناصب العليا .. كعكعة خالية من كفاءات الصحراء !!             لامين بنعمر يشرف على تخرج 25 متدربا ومتدربة بالمعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية             بمناسبة عيد الاستقلال المجيد .. والي الجهة يترأس حفل تحية العلم بساحة الولاية             وسط جمهور عريض.. منافسة ساخنة في نصف نهائي بطولة كأس القارات لرياضة البادل PADEL             العثماني مخاطبا من تحدثوا على انتخابات 2021 : ''لها مدبر حكيم''             خطير / في غياب المصالح البلدية.. الكلاب الضالة تهاجم طفلا بأحد احياء الداخلة             الخطاط ينجا يفتتح المعرض الوطني لداء السكري المنظم بدعم من المجلس الجهوي             حزب ''الهوتة''.. السباق المحموم نحو حمامة أخنوش بالداخلة !!             بعد فشله في كسر شوكته جهويا.. الجماني ينقل حربه مع الخطاط الى قبة البرلمان             وزير الداخلية ''عبد الوافي لفتيت'' يسرح الكاتب العام لمديرية الجماعات المحلية             لامين بنعمر والخطاط ينجا يعطيان إنطلاقة فعاليات الدورة الأولى لكأس القارات لرياضة البادل PADEL بالداخلة             تصريح نائب عمدة مدينة تولوز و "عمر العلوي" على هامش البطولة الدولية لرياضة "البادل"            والي الجهة والوفد المرافق له يفتتحون بطولة القارات في رياضة "البادل"            الاطر الصحية بمستشفى الحسن الثاني تنظم وقفة تضامنية مع احدى القابلات            بالفيديو / المستفيدين من برنامج الدعم بمواد البناء يثمنون مبادرة المجلس الجهوي            بالفيديو / والي الجهة يترأس مراسيم الانصات للخطاب الملكي السامي            بالفيديو / الأنشطة الرسمية التي اشرف عليها والي الجهة اليوم بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء المظفرة            والي الجهة يشرف على انطلاقة الانشطة المخلدة لذكرى المسيرة الخضراء            بالفيديو/ أحد أبناء حي الوحدة يشكر رئيس الجهة "الخطاط ينجا" بعد علاج زوجته بمصحة خاصة            كلمة الخطاط ينجا الموجهة للمشاركين في منتدى الأعمال "المغرب-فرنسا"            كلمة والي الجهة "لامين بنعمر" الموجهة للمشاركين في منتدى الأعمال "المغرب-فرنسا"            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 14:32


أضيف في 10 شتنبر 2019 الساعة 15:54

''كاشطور'' بقرية الصيد انتيرفت يهاجم شابا صحراويا بسيف أمام أعين رجال الدرك



الداخلة الآن


أكدت مصادر حصرية للداخلة الآن أن ممولا للزوارق بقرية الصيد انتيرفت والمعروف اختصارا بإسم "الكاشطور"، قد هاجم شابا صحراويا يعمل في تجارة السمك بقرية الصيد المذكورة.

وحسب شهود عيان بقرية الصيد، فإن "الكاشطور" المذكور بات يسمى ملك "انتيرفت" وتتجاوز سلطته سلطة رجال الدرك الذين لم يحركوا ساكنا عدى عن اعتقال الشاب الذي تمت مهاجمته فيما ظل الكاشطور حرا طليقا.

واثار تعامل رجال الدرك مع هذا الكاشطور الطاغي بقرية الصيد استياء الحاضرين، بحيث لم تتم مساءلته ولا اعتقاله مثلما جرى التعامل مع الشاب المتهجم عليه.

وأكد شهود عيان أن تفاصيل الصراع الذي جرى البارحة لن يقف عند حدود البارحة، حيث بات الفساد والوساطات وتحكم "الكاشطورات" في رجال الدرك والصيد البحري يهدد امن قرية الصيد انترفت.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا