مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         والي الجهة يترأس المجلس الإداري للمركز الجهوي للإستثمار بجهة الداخلة وادي الذهب             بشكل مثير للتساؤلات.. بومبيو يغادر الرباط دون إكمال برنامج زيارته ودون لقاء الملك             بومبيو يحل بالرباط وملفات التعاون بين المغرب والولايات المتحدة على رأس الأجندة             وزير الصناعة يعطي إنطلاق فعاليات الملتقى الدولي السادس للداخلة             تعزية من الداخلة الآن لعائلة السيد العميد ''سعيد برحو'' بعد وفاة والدته رحمها الله تعالى             المغرب يحذر جبهة البوليساريو من مغبة تنظيم مؤتمرها القادم بمنطقة تفاريتي             جمعية شباب العركوب للصيد البحري تنظم لقاءا تواصليا لفائدة مهنيي قطاع الصيد البحري             رسميا / حزب أخنوش يعلن عن شغور منصب المنسق الجهوي للحزب بجهة العيون             تعزية من الداخلة الآن الى عائلة الفقيدة ''دغباجة منت أكماش'' رحمها الله تعالى             في رسالة الى الأمم المتحدة.. ابراهيم غالي يحتج بقوة على تنظيم ملتقى ''رجال البحر'' بالداخلة             في إجتماع عاصف.. وزارة الصيد البحري تؤجل موسم صيد الاخطبوط الشتوي لمنتصف يناير القادم             في جهة يتنامى فيها صوت العطالة.. يواصل امثال عكاشة الاستغناء على حسابها دون اي استثمار             مع افتتاح مقر الحزب الرئيسي.. الخطاط ينجا يترأس دورة للمجالس الاقليمية بالجهة             الجيش الموريتاني يوقف سيارتين تحملان أطنان من الحشيش في الحدود مع الجزائر             رسميا / الأرجنتيني ليونيل ميسي يفوز رسميا بجائزة الكرة الذهبية للمرة السادسة في مشواره             وزير الصناعة يعطي إنطلاق فعاليات الملتقى الدولي السادس للداخلة            بالفيديو / اللجنة الجهوية لحقوق الانسان تنظم ندوة حول مرض التوحد عند الأطفال            تصريح نائب عمدة مدينة تولوز و "عمر العلوي" على هامش البطولة الدولية لرياضة "البادل"            والي الجهة والوفد المرافق له يفتتحون بطولة القارات في رياضة "البادل"            الاطر الصحية بمستشفى الحسن الثاني تنظم وقفة تضامنية مع احدى القابلات            بالفيديو / المستفيدين من برنامج الدعم بمواد البناء يثمنون مبادرة المجلس الجهوي            بالفيديو / والي الجهة يترأس مراسيم الانصات للخطاب الملكي السامي            بالفيديو / الأنشطة الرسمية التي اشرف عليها والي الجهة اليوم بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء المظفرة            والي الجهة يشرف على انطلاقة الانشطة المخلدة لذكرى المسيرة الخضراء            بالفيديو/ أحد أبناء حي الوحدة يشكر رئيس الجهة "الخطاط ينجا" بعد علاج زوجته بمصحة خاصة            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الجمعة 06 ديسمبر 2019 12:27


أضيف في 13 غشت 2019 الساعة 19:03

على ذمة الزنقة 20 / الاعفاء الملكي سيطال المندوب السامي للسجون



الداخلة الآن


رفعت الحوادث الخطيرة التي تعج بها سجون المملكة، من حرارة ترشيح ‘التامك’ لمغادرة سفينة المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج في أول ‘تقريع’ ملكي لكبار المسؤولين بعد عيد الأضحى.

و افادت مصادر حد موثوقة لمنبر Rue20.Com أن ‘التامك’ فشل فشلاً ذريعاً في جعل السجون الى موسسات لاعادة الإدماج، بعدما أصبحت سجون المملكة الى أماكن لتفريخ مزيد من المجرمين.

الى ذلك، أصبحت الجرائم المرتكبة داخل السجون تكشف عن التسيب المسجل بالمؤسسات السجنية، دون الحديث عن فرار سجناء وهو ما يرجح تفشي الارتشاء في صفوف المسؤولين تحت إمرة ‘التامك’.

و خلال يومين، أوفدت المديرية ، لجنة بحث مركزية من أجل إجراء تحقيق دقيق وشامل بخصوص حادث فرار سجين معتقل بالسجن المحلي طنجة 1.

وذكر بلاغ للمندوبية، توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء، اليوم الأحد، أن “السجين (س.ز)، المعتقل بالسجن المحلي طنجة 1، قد تمكن من الفرار من هذه المؤسسة صباح أمس السبت على الساعة السادسة صباحا”.

وأضاف البلاغ أن المندوبية العامة “أوفدت إلى هذه المؤسسة لجنة بحث مركزية من أجل إجراء تحقيق دقيق وشامل بخصوص هذا الحادث، وذلك من أجل معرفة ظروف وملابسات عملية الفرار المذكورة، لتحديد المسؤوليات واتخاذ الإجراءات الإدارية اللازمة”.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا