مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         بحضور الخطاط ينجا.. الفنانة الموريتانية ''كرمي منت ابا'' تلهب حماس جمهور الداخلة             بحزم وتواضع.. ''سعيد برحو'' يشرف شخصيا مع رجاله على ضبط أمن المهرجان             ''حسن عكاشة'' مستثمر في الريع المقنن بسواحل الداخلة.. فالى متى ؟؟             وزيرة الثقافة الجزائرية تقدم استقالتها بعد حادث التدافع في حفل غنائي             الخطاط ينجا يستقبل وفد موريتانيا المشارك في فعاليات مهرجان وادي الذهب بمقر الجهة             الجواهري والخطاط ينجا يشرفان على إنطلاق سباق الهجن في إطار مهرجان وادي الذهب             رغم تكاليفها العالية.. فالمهرجانات الغنائية تبقى أهم محرك للتنمية السوسيو-اقتصادية بالجهات             الجوهري والخطاط ينجا يفتتحان النسخة الأولى لمهرجان وادي الذهب             فضيحة / الكاتب العام لوزارة الصحة متهم بحادثة سقوط فتاة من أحد طوابق فندق بأكادير             شاطئ ''بورتريكو''.. منتجع طبيعي على شاكلة ''الغردقة'' المصرية يحتاج لتظافر الجهود             الداخلة تحتضن غدا النسخة الأولى من مهرجان ''وادي الذهب'' احتفالا بالثقافة والشباب             عامل إقليم أوسرد يشرف على تنصيب رجال السلطة المعينين مؤخرا بالإقليم             الرئيس الجزائري ينهي مهام سفير بلاده بالرباط ويعين الديبلوماسي المخضرم ''عبد العزيز بن علي'' مكانه             شركة محلية مكلفة بتقوية طريق بئركندوز.. تلاعبات في عملية ''التزفيت'' تحتاج لجان تحقيق             ابي بشرايا يؤكد ثقته في نجاح طعون البوليساريو ضد اوروبا في ملف الثروات             بالفيديو / الخطاط ينجا يستقبل ممثلين عن دولة موريتانيا بمقر الجهة            بالفيديو / أطوار سباق الهجن اليوم على هامش فعاليات مهرجان وادي الذهب            بالفيديو / ندوة شعرية على هامش مهرجان وادي الذهب بالداخلة            الافتتاح الرسمي لسهرات مهرجان وادي الذهب الغنائية            تصريح “الخطاط ينجا” على هامش إفتتــاح فعاليات مهرجان وادي الذهب             فعاليات إفتتاح النسخة الأولى لمهرجان وادي الذهب             تصريح بتال لمباركي عقب اجتماع رئيس الجهة مع طلبة الطب المتفوقين            بالفيديو / لولا تدخل المجلس الجهوي لكانت الكارثة بحي الوحدة بسبب البلدية            بالفيديو / انطلاق المرحلة الرابعة من مرحلة التخييم بدعم من المجلس الجهوي            الخطاط ينجا يقوم بزيارة ميدانية للمشاريع المدعومة من طرف "جمعية الداخلة مبادرة"             أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأحد 25 أغسطس 2019 19:49


أضيف في 5 يوليوز 2019 الساعة 01:19

بيان / فريق العدالة والتنمية بالمجلس البلدي يدق ناقوس الخطر بخصوص وضعية فندق ''الصحراء ريجنسي''



الداخلة الآن



بيان

تفعيلا لأدواره الرقابية بمجلس الجماعة الترابية بجماعة الداخلة تنويرا للرأي العام محليا وجهويا، مواصلة لنهجه التواصلي مع الساكنة ، وإقامة للحجة على كل من يعنيه الأمر من المسؤولين، فإن فريق مستشاري العدالة والتنمية بمجلس الجماعة الترابية للداخلة وبعد أن تمّ التحايل على أسئلتنا الكتابية الموجهة لرئيس المجلس في الموضوع الخاص بأحد ممتلكات الجماعة فندق " صحرا ريجينسي " وبعد وقوفنا على مجموعة من المعطيات المتعلقة بهذا الفندق وتكالب وتصارع بعض أعضاء الأغلبية وكذا بعض الموظفين من أجل الظفر بكراء أو تفويت هذا الملك بطرق ملتوية وذلك عن طريق استجلاب وكلاء صوريين بل أن بعضهم أصبح يجاهر بأن الفندق أصبح من ممتلكاته التي لا ينبغي أن ينازع فيها.

وأمام هذا المسلك الخطير لمن فُرِض فيهم تدبير شؤون الجماعة والذين حوّلوها إلى غنيمة ومرتعا خصْبا يتهافتون على تقاسمه. فإننا كمستشارين لحزب العدالة والتنمية بالجماعة الترابية للداخلة وقياما بواجبنا الذي تمليه علينا مهامنا وبعد لجوء الأغلبية إلى تعديل بنود النظام الداخلي الذي كان يشكل فضاء للحوار وتبادل الرأي في كل ما يخص الجماعة نجد أنفسنا اليوم مضطرين إلى وسائل أخرى لممارسة أدوارنا الرقابية على عمل المجلس ونعلن فيها للرأي العام ولكل من يهمه الأمر ما يلي :
- ضرورة خروج مكتب المجلس لتوضيح كل ما يتعلق بهذا الملك الخاص بالجماعة "صحرا رجنسي" والتزامه بمبادئ الشفافية وفي احترام تام لما ينص عليه القانون في هذا الشأن .
- مطالبتنا كل من يعنيه الأمر التدخل العاجل لحماية ملك الجماعة.
- دعوتنا كافة الهيئات السياسة والمجتمع المدني للقيان بأدواره التي أناطها بها المشرع للوقوف أمام هذه السلوكيات.
- يعلن الفريق على استعداده التام للكشف عن كل الملابسات الخاصة بهذا الملف في الوقت المناسب وبالطريقة التي يراها.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا