مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         في وقت تتجول فيه مديرة المستشفى بالخليج.. التسيب بات عنوان مستشفى الحسن الثاني !!             العثماني ووفده الحكومي بالداخلة .. ترى هل يسرد الأرقام الحقيقية لتقدم البرنامج التنموي ؟             الأمن الوطني بالداخلة يلقي القبض على مشتبه به في قضية وفاة فتاة بحي النهضة             إشتباكات عنيفة بالرصاص الحي بين عصابات التهريب بالمناطق الخاضعة للبوليساريو             العثماني ووفد وزاري هام يحل بالداخلة الجمعة القادمة لتفقد المشاريع التنموية.. وهذا برنامج الزيارة !!             سابقة / مستشار برلماني من حلف الجماني يجرجر شاب بالمحاكم بسبب تدوينة فيسبوكية             بعدما كان احد أضلاع التهريب بالداخلة .. البطاح يعتبر شعار ''حماية الثروة بات متجاوزا''             التلاعب بالصفقات يزج ببرلماني البام في سجن عكاشة و لهيب التحقيقات يقترب من مسؤولين كبار !             “بي بي سي” تكشف بالوثائق شبهة فساد جديدة متورط فيها أحمد أحمد             ملوك الصيد الساحلي يجتمعون بأكادير.. وإقصاء شباب الصحراء من هذا الصنف يساءل اخنوش ؟؟             بسبب ميناء الداخلة.. الترمل يهدد خليج وادي الذهب بظاهرة التصحر             مراسلة/ تنقيل قابض كلميم السابق ''المحفوظ بداهي'' نحو مدينة تيزنيت             على ذمة قناة الرياضية.. الناخب الوطني ''هيرفي رونار'' يقدم إستقالته             رصاصة قاتلة من محرز في الدقيقة الأخيرة تقود الجزائر الى نهائي الكان الافريقي             بنيران صديقة.. تونس تمنح السنغال بطاقة نهائي كأس افريقيا للأمم             وقفة إحتجاجية بمستشفى الحسن الثاني الجهوي بالداخلة            والي الجهة لمين بنعمر و رئيس الجهة الخطاط ينجا يفتتحان المعرض الوطني للصحافة بالداخلة             الخطاط ينجا يترأس لقاءا تواصليا مع جمعيات أباء وامهات وأولياء أمور التلاميذ والتلميذات            تصريح رئيس الجهة الخطاط ينجا على هامش دورة المجلس الجهوي            تصريح عضو المعارضة محمد بوبكر على هامش دورة الجهة العادية            أطوار جلسة مجلس جهة الداخلة وادي الذهب لدورة يوليوز العادية            كلمة رئيس الجهة السيد الخطاط ينجا الافتتاحية خلال دورة يوليوز العادية            الهيئة الوطنية للمحاسبين العموميين تنظم ندوة وطنية حول توصيات المناظرة الثالثة حول الجبايات            مدرسة المثابرة الخاصة تنظم حفل ختام الموسم الدراسي لتلاميذها            انطلاق الدورة الإستثنائية لبلدية الداخلة وسط غياب مستمر لرئيس المجلس            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأربعاء 17 يوليو 2019 16:15


أضيف في 4 يوليوز 2019 الساعة 15:34

''سرحان الأحرش'' و''الدبدا'' ينجحان في جمع المعارضين للأمين العام لحزب ''البام'' بالصحراء



الداخلة الآن



أعلن كبار منتخبي وأعيان جهة العيون بوجدور الساقية الحمراء، المنتمون لحزب الأصالة والمعاصرة، أمس الأربعاء بمدينة العيون، أعلنوا تمرٌدهم على حكيم بنشماش الأمين العام للتنظيم الحزبي، واصطفافهم إلى جانب تيار “نداء المستقبل” الذي شرع في نقل حربه على حكيم إلى جهات وأقاليم المملكة، .

وانصبت كل المداخلات خلال هذا اللقاء والذي احتضنه منزل القطب الصحراوي عبد الله دبدا، وهو أحد مؤسسي حركة لكل الديمقراطيين بالأقاليم الجنوبية للمملكة، أجمعت على دعم أعيان وبرلمانيي ورؤساء وأعضاء المجالس المنتخبة المنتمون لحزب “البام” بأقاليم العيون وبوجدور والسمارة، لتيار “نداء المستقبل”.

وعبر كبار منتخبي جهة العيون بوجدور الساقية الحمراء، عن إنخراطهم التام والفعلي في أشغال المؤتمر الوطني المقبل لحزب الأصالة والمعاصرة، وتوفيرهم جميع الوسائل الممكنة في سبيل إنجاح محطة المؤتمر الوطني المقرر إنعقاده بتاريخ 27 و 28 و29 شتنبر المقبل.وهكذا يكون تيار “نداء المستقبل” قد أقفل أبواب جهة العيون بوجدور الساقية الحمراء في وجه حكيم بنشماش، والتي كان يُقدمها على أنها في جيبه بعدما أجرى مؤخرا لقاء مصالحة مع البرلماني إبراهيم الجماني.

هذا واكدت مصادر مطلعة، الى أن ابن الداخلة "سرحان الأحرش" رئيس لجنة الفرز والعضوية باللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة، قد لعب دورا كبيرا في تنظيم اللقاء الجهوي بالعيون إلى جانب "عبد الله دبدا" أحد مؤسسي حركة لكل الديمقراطيين والتنظيم الحزبي بالأقاليم الجنوبية، والذي عبر عن إستعداده للمساهمة بكل الوسائل لإنجاح “مؤتمر الجرار”.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا