مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         العثماني ووفد وزاري هام يحل بالداخلة الجمعة القادمة لتفقد المشاريع التنموية.. وهذا برنامج الزيارة !!             سابقة / مستشار برلماني من حلف الجماني يجرجر شاب بالمحاكم بسبب تدوينة فيسبوكية             بعدما كان احد أضلاع التهريب بالداخلة .. البطاح يعتبر شعار ''حماية الثروة بات متجاوزا''             التلاعب بالصفقات يزج ببرلماني البام في سجن عكاشة و لهيب التحقيقات يقترب من مسؤولين كبار !             “بي بي سي” تكشف بالوثائق شبهة فساد جديدة متورط فيها أحمد أحمد             ملوك الصيد الساحلي يجتمعون بأكادير.. وإقصاء شباب الصحراء من هذا الصنف يساءل اخنوش ؟؟             بسبب ميناء الداخلة.. الترمل يهدد خليج وادي الذهب بظاهرة التصحر             مراسلة/ تنقيل قابض كلميم السابق ''المحفوظ بداهي'' نحو مدينة تيزنيت             على ذمة قناة الرياضية.. الناخب الوطني ''هيرفي رونار'' يقدم إستقالته             رصاصة قاتلة من محرز في الدقيقة الأخيرة تقود الجزائر الى نهائي الكان الافريقي             بنيران صديقة.. تونس تمنح السنغال بطاقة نهائي كأس افريقيا للأمم             حمّى ''فايس آب''.. ''تطبيق ذكي'' يحوّل الشباب إلى شيوخ في ثوان             بوريطة يتجه بالسفراء المعينين مؤخرا نحو العيون للإضطلاع على تطورات ملف الصحراء             بالفيديو / حين يعبر مسلسل ''طاش ما طاش'' الشهير قبل عقود عن واقع الداخلة اليوم             العثماني يعتبر بأن مديونية المغرب لاتزال تحترم المعايير الدولية             وقفة إحتجاجية بمستشفى الحسن الثاني الجهوي بالداخلة            والي الجهة لمين بنعمر و رئيس الجهة الخطاط ينجا يفتتحان المعرض الوطني للصحافة بالداخلة             الخطاط ينجا يترأس لقاءا تواصليا مع جمعيات أباء وامهات وأولياء أمور التلاميذ والتلميذات            تصريح رئيس الجهة الخطاط ينجا على هامش دورة المجلس الجهوي            تصريح عضو المعارضة محمد بوبكر على هامش دورة الجهة العادية            أطوار جلسة مجلس جهة الداخلة وادي الذهب لدورة يوليوز العادية            كلمة رئيس الجهة السيد الخطاط ينجا الافتتاحية خلال دورة يوليوز العادية            الهيئة الوطنية للمحاسبين العموميين تنظم ندوة وطنية حول توصيات المناظرة الثالثة حول الجبايات            مدرسة المثابرة الخاصة تنظم حفل ختام الموسم الدراسي لتلاميذها            انطلاق الدورة الإستثنائية لبلدية الداخلة وسط غياب مستمر لرئيس المجلس            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الثلاثاء 16 يوليو 2019 18:02


أضيف في 26 يونيو 2019 الساعة 13:37

المجلس الجهوي يعقد دورته العادية لشهر يوليوز الاثنين المقبل لمناقشة النقاط التالية



الداخلة الآن : مراسلة




طبقا لأحكام القانون التنظيمي رقم 111.14 المتعلق بالجهات والصادر بتنفيذه الظهير الشريف رقم 1.15.83 الصادر في 20 رمضان 1436 (7 يوليوز 2015)، يشرفني أن أخبركم أنه قد تم حصر جدول أعمال الدورة العادية لشهر يوليوز من السنة الجارية في النقط التالية :


1-    الدراسة والتصويت على اتفاقية شراكة بين جامعة محمد السادس لعلوم الصحة ومجلس جهة الداخلة وادي الذهب.
2-    الدراسة والتصويت على اتفاقية شراكة مع جمعية الدراسات والأبحاث من أجل التنمية من أجل خلق الجامعة المفتوحة للداخلة.
3-    الدراسة والتصويت على اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وجمعية NORD SUD ACTION من أجل تنظيم كأس قارية لرياضة البادل "PADEL" بمدينة الداخلة.
4-    الدراسة والتصويت على اتفاقية شراكة مع جمعية الأمل لمهنيي قوارب الصيد التقليدي لمهيريز من أجل اقتناء سيارة إسعاف.
5-    الدراسة والتصويت على اتفاقية شراكة مع جمعية إتحاد منمي الإبل بجهة الداخلة وادي الذهب.
6-    الدراسة والتصويت على اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب وجمعية مرضى الدم اللوكيميا وسرطان الأطفال بجهة الداخلة وادي الذهب.
7-    الدراسة والتصويت على اتفاقية شراكة مع جمعية العناية بالمساجد بجهة الداخلة وادي الذهب.
8-    الدراسة والتصويت على اتفاقية شراكة مع جمعية الطريقة البصيرية للتنمية البشرية والأعمال الاجتماعية ببني عياط.
9-    الدراسة والتصويت على اتفاقية شراكة بين مجلس جهة الداخلة وادي الذهب والمعهد العالي للدراسات العليا في التنمية المستدامة ISHEDD.
10-    الدراسة والتصويت على ملحق رقم 1 لاتفاقية شراكة مع الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين من اجل الارتقاء بجودة التعليم بالجهة.
11-    الدراسة والتصويت على تعديل اتفاقية شراكة مع جمعية طيبة للأعمال الاجتماعية.
12-    الدراسة والتصويت على تعديل اتفاقية شراكة مع جمعية خليج الداخلة.
13-    الدراسة والتصويت على تعديل اتفاقية شراكة مع جمعية الداخلة للمعاقين.
14-    إعادة التصويت على اتفاقية شراكة مع جمعية معرض الفرس بالجديدة.
15-    الدراسة والتصويت على اتفاق تعاون في مجال تحسين جودة الخدمات الإدارية وتقوية كفاءات الموارد البشرية بين وزارة إصلاح الإدارة والوظيفة العمومية ومجلس جهة الداخلة وادي الذهب.
16-    الدراسة والتصويت على اتفاقية خاصة للتعاون بين وزارة الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة ومجلس جهة الداخلة وادي الذهب.
17-    الدراسة والتصويت على اتفاقية إطار للشراكة بين وزارة الدولة المكلفة بحقوق الإنسان ومجلس جهة الداخلة وادي الذهب.
18-    الدراسة والتصويت على اتفاقية خاصة للشراكة بين وزارة الثقافة والاتصال – قطاع الثقافة – والمجلس الجهوي للداخلة وادي الذهب
19-    الدراسة والتصويت على اتفاقية شراكة بين اللجنة الإقليمية لإقليم وادي الذهب ومجلس جهة الداخلة وادي الذهب من أجل تمويل المشاريع في إطار البرنامج الأفقي للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية برسم سنة 2018.
20-    الدراسة والتصويت على اتفاقية شراكة بين جامعة ابن زهر ومجلس جهة الداخلة وادي الذهب من أجل إحداث المدرسة العليا للتكنولوجيا.
21-    الدراسة والتصويت على ملحق 1 لاتفاقية شراكة بين وزارة الصحة ومجلس جهة الداخلة وادي الذهب.
22-    الدراسة والتصويت على اتفاقية شراكة خاصة بتنفيذ المشاريع المتعلقة بقطاع التجارة الخارجية المندرجة في إطار عقد برنامج تمويل وإنجاز برامج التنمية المندمجة لجهة الداخلة وادي الذهب 2016-2021.
23-    الدراسة والتصويت على تعديل اتفاقية شراكة مع وزارة الشباب والرياضة لإنجاز دار الشباب بالجماعة الترابية لبئر كندوز.
24-    الدراسة والتصويت على تعديل اتفاقية شراكة من أجل إحداث قاعة مغطاة متعددة الرياضات بالجماعة الترابية بئر كندوز إقليم أوسرد.
25-    الدراسة والتصويت على إحداث منطقة الأنشطة الصناعية والتجارية واللوجيستيكية بالقرب من الميناء الأطلسي الجديد وتسوية وضعيتها القانونية.
26-    الدراسة والتصويت على إحداث منطقة التجارة والصناعة بكل من الكركارات وبئر كندوز وتسوية وضعيتهما القانونية.
27-    الدراسة والتصويت على اقتناء 10 هكتارات الخاصة بإنجاز برنامج السكن الاجتماعي بوادي الذهب وتسوية وضعيتها القانونية.
28-    الدراسة والتصويت على تحويل اعتمادات بميزانية التسيير.
29-    الدراسة والتصويت على إعادة تخصيص اعتمادات بميزانية التجهيز.
30-    الدراسة والتصويت على طلب قروض من صندوق التجهيز الجماعي من أجل تمويل مشاريع تنموية.
31-    إعادة التصويت على تعديل شركات التنمية الجهوية.
32-    التصويت على تعيين ممثلين للمجلس داخل المجلس الإداري لشركة التنمية الجهوية المسماة "الداخلة للتهيئة والتنمية الاقتصادية".
33-    الدراسة والمصادقة على توصيات اللقاء الجهوي للتشغيل والتكوين.
34-    إعادة التصويت على دفتر التحملات الخاص بدعم التعاونيات
35-    إعادة التصويت على دفتر التحملات الخاص بالشراكة مع الجمعيات.

و تم تحديد انعقاد الدورة يوم الإثنين 01 يوليوز 2019 على الساعة العاشرة صباحا بقاعة الاجتماعات بمقر الجهة.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا