مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         على غرار مقاهي ومطاعم المملكة.. مقاهي الداخلة ترفض العودة للعمل دون تدخل لجنة اليقظة             مصادر/ دورية تابعة للقوات المسلحة توقف سيارتين محملتين بالمخدرات نواحي ''تشلا''             ''لامين بنعمر'' يعبر عن نيته السماح بعودة الحياة العادية للجهة شريطة الالتزام بالتدابير الصحية             المغرب يسجل 71 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد             المغرب يسجل 54 اصابة مؤكدة بفيروس كورونا خلال نصف يوم             وفاة رئيس حكومة التناوب ''عبد الرحمان اليوسفي'' بعد صراع طويل مع المرض             وزير الصحة ينفي خبر إعادة 300 مغربي عالق بالخارج في الأسبوع             الملك يأمر بإعادة المغاربة العالقين بالخارج عبر إعادة 300 شخص كل اسبوع             وزارة الصحة تسجل 42 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الاخيرة             بلاغ/ المقاهي والمطاعم تستأنف نشاطها غدا بالطلبات المحمولة وخدمات التوصيل             التوفيق يؤكد ان فتح المساجد سيكون بعد عودة الحالة الصحية بالمغرب إلى وضعها الطبيعي             ايت يطالب يؤكد تجاوز المغرب ذروة الإصابة بكورونا والتدابير الوقائية جنبتنا الكارثة             بيان / فعاليات المجتمع المدني بجهة الداخلة وادي الذهب تنوه عاليا بمجهودات ''لامين بنعمر''             بسبب سوء التدبير.. وزارة اخنوش بين خيار فساد المنتوج او تعويض البحارة              المجلس الوطني لحقوق الإنسان يدعو الحكومة وأرباب الشغل إلى احترام الحقوق الإنسانية للعاملين والمستخدمين والمرتفقين             لامين بنعمر يطالب المواطنين بإحترام تعليمات الوقائية للخروج من الحجر الصحي            شاهد.. والي الجهة يترأس اجتماعا لإنعاش القطاع السياحي بعد الحجر الصحي            شاهد.. المحكمة الابتدائية بالداخلة تبدأ أولى جلسات المحاكمة عن بعد            شاهد .. مجموعة عكاشة تعلن عن توزيعها مساعدات غذائية خلال شهر رمضان            بالفيديو /#في زمان كورونا حالة انسانية تنتظر تدخل القلوب الرحيمة للمساعدة            شاهد.. المجلس الجهوي يوزع المواد الغذائية والمياه بقرية الصيد "انتيرفت"            شاهد.. تفاصيل العملية الامنية لإحباط محاولة للهجرة السرية بالداخلة            شاهد.. الجالية الافريقية بالداخلة تعبر عن بهجتها بالمساعدات الغذائية المقدمة من المجلس الجهوي            شاهد.. الخطاط ينجا يعطي انطلاقة عملية توزيع المساعدات على حوالي 25 ألف عائلة            شاهد.. حسان الطالبي يوضح بخصوص توزيع مجموعة عكاشة مساعدات غذائية            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : السبت 30 مايو 2020 03:10


أضيف في 12 يونيو 2019 الساعة 18:12

مدينة الداخلة تحتضن الدورة الاولى لكأس القارات في رياضة ''البادل''



الداخلة الآن: و م ع


تحتضن مدينة الداخلة ما بين 15 و18 نونبر المقبل الدورة الأولى لكأس القارات لرياضة البادل، وذلك بمشاركة 27 ناديا دوليا يمثلون القارات الخمس.

وأوضح المنظمون، خلال ندوة صحفية عقدت أمس الثلاثاء بالدار البيضاء لتسليط الضوء على هذه التظاهرة الرياضية، أن هذا الحدث الدولي سيستقطب أزيد من 200 مشارك من رياضيين وإعلاميين، فضلا عن مشجعين وهواة هذه الرياضة الذين سيحجون إلى المدينة لمساندة أنديتهم ولاعبيهم المفضلين، مؤكدين أنها ستسهم في التعريف بالمعالم السياحية لجهة الداخلة وادي الذهب وعاصمتها مدينة الداخلة.

وأوضح عضو مجلس جهة الداخلة وادي الذهب السيد الشيخ عمار، أن النسخة الأولى لكأس القارات لرياضة البادل بالداخلة، التي ينظمها المجلس بتنسيق مع عدة شركاء، ستعرف مشاركةممارسين لهذه اللعبة من أكثر من 20 بلدا من مختلف انحاء العالم.

وأشار إلى أن رياضة البادل تشهد انتشارا كبيرا على المستوى العالمي، مضيفا أن مدينة الداخلة صارت وجهة مفضلة للعديد من الممارسين لهذا النوع من الرياضات، الذين يحجون إليها بكثافة، وموضحا أن تنظيم هذه التظاهرة يأتي أيضا استجابة لهذا الإقبال المتزايد من عشاق هذه اللعبة على المدينة.

وأبرز أن تنظيم هذه التظاهرة الرياضية، بشراكة مع جمعية "نور سود أكسيون" والجمعية الأوروبية لأندية البادل، يندرج أيضا في إطار تعزيز الدينامية التي تشهدها هذه المنطقة من أجل الترويج لهذه الجهة، وتقوية جاذبيتها، بعدما أصبحت قبلة للسياح المغاربة والأجانب، خاصة منهم هواة الرياضات البحرية.

ومن جهته، أبرز رئيس جمعية (أفيرويس) فرنسا السيد سمير حاجيج، ما تزخر به هذه الجهة من مؤهلات سياحية وبنيوية تخول لها احتضان مثل هاته التظاهرات القارية والدولية.

ومن جانبه، أوضح نائب رئيس المجلس الجهوي للسياحة بالجهة، عمر العلوي، أن هذه التظاهرة القارية، التي ستقام لأول مرة في المغرب، ستستقطب العديد من السياح الأجانب، لتنضاف إلى باقي التظاهرات الرياضية التي تجلب العديد من عشاق هذا اللون الرياضي.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا