مرحبا بكم في موقع الداخلة الآن موقع اخباري مغربي         في وقت تتجول فيه مديرة المستشفى بالخليج.. التسيب بات عنوان مستشفى الحسن الثاني !!             العثماني ووفده الحكومي بالداخلة .. ترى هل يسرد الأرقام الحقيقية لتقدم البرنامج التنموي ؟             الأمن الوطني بالداخلة يلقي القبض على مشتبه به في قضية وفاة فتاة بحي النهضة             إشتباكات عنيفة بالرصاص الحي بين عصابات التهريب بالمناطق الخاضعة للبوليساريو             العثماني ووفد وزاري هام يحل بالداخلة الجمعة القادمة لتفقد المشاريع التنموية.. وهذا برنامج الزيارة !!             سابقة / مستشار برلماني من حلف الجماني يجرجر شاب بالمحاكم بسبب تدوينة فيسبوكية             بعدما كان احد أضلاع التهريب بالداخلة .. البطاح يعتبر شعار ''حماية الثروة بات متجاوزا''             التلاعب بالصفقات يزج ببرلماني البام في سجن عكاشة و لهيب التحقيقات يقترب من مسؤولين كبار !             “بي بي سي” تكشف بالوثائق شبهة فساد جديدة متورط فيها أحمد أحمد             ملوك الصيد الساحلي يجتمعون بأكادير.. وإقصاء شباب الصحراء من هذا الصنف يساءل اخنوش ؟؟             بسبب ميناء الداخلة.. الترمل يهدد خليج وادي الذهب بظاهرة التصحر             مراسلة/ تنقيل قابض كلميم السابق ''المحفوظ بداهي'' نحو مدينة تيزنيت             على ذمة قناة الرياضية.. الناخب الوطني ''هيرفي رونار'' يقدم إستقالته             رصاصة قاتلة من محرز في الدقيقة الأخيرة تقود الجزائر الى نهائي الكان الافريقي             بنيران صديقة.. تونس تمنح السنغال بطاقة نهائي كأس افريقيا للأمم             وقفة إحتجاجية بمستشفى الحسن الثاني الجهوي بالداخلة            والي الجهة لمين بنعمر و رئيس الجهة الخطاط ينجا يفتتحان المعرض الوطني للصحافة بالداخلة             الخطاط ينجا يترأس لقاءا تواصليا مع جمعيات أباء وامهات وأولياء أمور التلاميذ والتلميذات            تصريح رئيس الجهة الخطاط ينجا على هامش دورة المجلس الجهوي            تصريح عضو المعارضة محمد بوبكر على هامش دورة الجهة العادية            أطوار جلسة مجلس جهة الداخلة وادي الذهب لدورة يوليوز العادية            كلمة رئيس الجهة السيد الخطاط ينجا الافتتاحية خلال دورة يوليوز العادية            الهيئة الوطنية للمحاسبين العموميين تنظم ندوة وطنية حول توصيات المناظرة الثالثة حول الجبايات            مدرسة المثابرة الخاصة تنظم حفل ختام الموسم الدراسي لتلاميذها            انطلاق الدورة الإستثنائية لبلدية الداخلة وسط غياب مستمر لرئيس المجلس            أن تنتخب أن تختار من يسرقك ديمقراطيا.            ماهي الشخصية السياسية الاكثر تاثيرا في مدينة الداخلة لسنة 2017 ؟            هل تعتقد أن الكركرات ستكون شرارة عودة الحرب الى الصحراء؟           
الداخلة الآن : الأربعاء 17 يوليو 2019 16:17


أضيف في 1 يونيو 2019 الساعة 13:37

جولة ميدانية لتتبع برنامج الدعم التربوي الذي يدعمه المجلس الجهوي بعدد من المؤسسات التربوية



الداخلة الآن: متابعة


إنطلقت ظهر اليوم الجمعة الجولة الميدانية التتبعية بعدد من المؤسسات التعليمية التابعة للأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين بالداخلة، عملية التتبع عن قرب لحصص الدعم التربوي لفائدة تلاميذ المؤسسات التعليمية بالجهة، و ذلك بهدف تقديم الدعم للتلاميذ المتعثرين دراسيا. الجولة التي قام بها وفد المجلس الجهوي عرفت حضور نائب الرئيس السيدة خديجة بوكرن و السادة امباركي بتال رئيس لجنة الميزانية، وأحمد العالم وعدد من أطر المجلس الجهوي، إلى جانب بعض المسؤولين الإدارين و التربوين بالأكاديمية.
الزيارة تروم توفير المواكبة التربوية و النفسية للمقبلين على الإمتحانات، التي ستنطلق مباشرة بعد عطلة عيد الفطر.
برنامج الدعم التربوي بالمؤسسات التعليمية بجهة الداخلة وادي الذهب، و الذي أعطى إنطلاقته السيد الخطاط ينجا، يأتي في ظروف إستباقية للإمتحانات و كأجرأة لمضامين الشراكة التي تجمع بين الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين و المجلس الجهوي.
و تجدر الإشارة إلى أن هذا البرنامج يمتد من 26 أبريل إلى غاية 01 يونيو 2019، و إستفاد منه آلاف التلاميذ موزعين على المستويات التالية:
2733 تلميذ في المستوى الثانوي التأهيلي بدعم (من141 أستاذ)، المستوى الإعدادي الثانوي 1279 تلميذ بدعم من (80 أستاذ)، بالإضافة إلى  1852 تلميذ بالمستوى الإبتدائي بدعم (69أستاذ)، كما وفرت جل الحاجيات اللوجيستيكية و تم تسليمها للسادة مدراء المؤسسات العمومية.
و بالمناسبة يسعى مجلس جهة الداخلة وادي الذهب، إلى تعبئة كافة الموارد المتوفرة من أجل الرفع من جودة التعليم، و ذلك وفق برنامج عمل مشترك مع الأكاديمة الجهوية.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا